الوطن| متابعات

اجتمع وزير الداخلية الليبية اللواء، “عصام أبوزريبة “، في مكتبه بديوان الوزارة، مع مدير الإدارة العامة للدعم المركـزيبالمنطقة الشرقية اللواء، “صلاح الخفيفي “.

وسلط أبوزريبة خلال الاجتماع الضوء على الوضع الأمني داخل مدينة بنغازي، بالإضافة إلى استعراض الترتيبات الأمنية والجهود التيتبذلها الإدارة في تعزيز الأمن والسـلامة وحماية الممتلكات العامة والخاصة من أي انتهاكات قد تحدث.

و تطرق الاجتماع إلى مناقشة سير العمل في الإدارة في تنفيذ المهام المسندة إليها في دعم وتمكين مديريات الأمن فِي ضبط المُجرمينوَالمُخالفين للقَانون بِالمنطقة الشرقيّة.

واستمع أبوزريبة إلى شرح مُفصل مِن مُدير الإدارة حول تقدّم العمل وَالمهام التي تمَّ تنفيذها فِي جميع الفرُوع وَالمكاتب التَابعة للإدارة على مستوى التُراب الليبي، إضافة إلى المشاكل التي واجهت سيّر العمل.

الوسومالإدارة العامة للدعم المركـزي المنطقة الشرقيّة ليبيا وزير الداخلية الليبية

المصدر: صحيفة الوطن الليبية

كلمات دلالية: المنطقة الشرقي ة ليبيا وزير الداخلية الليبية

إقرأ أيضاً:

“تراحم القصيم” تعقد اجتماعا تنسيقيا لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة

بريدة – البلاد

عقدت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة القصيم “تراحم” يوم أمس، في مقرها الرئيس ببريدة، الاجتماع الأول لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة، وهي: جمعية البر الخيرية، في بريدة، جمعية البر الخيرية بمحافظة عنيزة، وجمعية البر الخيرية محافظة الرس.

 الاجتماع بدأ بكلمة ترحيبية من المدير التنفيذي أحمد بن إبراهيم الشريف، رحب خلالها بالضيوف الكرام نيابة عن رئيس وأعضاء المجلس، مؤكدا التزام اللجنة بدورها في خدمة المستفيدين، وخدمة الجمعيات الخيرية للوصول للدور المناط بها وفقا لرؤية 2030.

 واستعرض خلال الاجتماع جدول الأعمال ركز فيه على عدد من المحاور الرئيسية، وجرى خلاله تقديم عرض تعريفي موجز عن اللجنة وأهدافها وبرامجها وإنجازاتها، من خلال تقرير النصف الأولى للعام الحالي 2024 م.

 وأوضح الشريف، أن الاجتماع خرج بعدد من التوصيات تسهم في التكامل بين الجمعيات الخيرية بالمنطقة، ولجنة تراحم القصيم، بهدف مد جسور التواصل وتبادل الخبرات وتذليل الصعوبات بين الحاضرين للاجتماع، وإيجاد ووسائل استثمارية وتنموية بما يتوافق مع تطلعات واحتياجات المستفيدين.

 يذكر أن اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” هي لجنة وطنية أنشئت بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 2 وتاريخ1 /1 / 1422 هـ، وتضم في عضويتها ممثلين من خمس عشرة جهة حكومية ومن القطاع الخاص وغير الربحي، وتعمل على تطوير الوسائل الكفيلة برعاية (السجناء، المفرج عنهم، أسر السجناء) وتحسين حياتهم ودعمهم ماديا ومعنويا وإعادة تأهيلهم بما يكفل لهم حياة كريمة.

مقالات مشابهة

  • “تراحم القصيم” تعقد اجتماعا تنسيقيا لجمعيات البر الخيرية بالمنطقة
  • أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي
  • اللواء عبدالله الغيثي يتفقد سير العمل بالإدارة العامة لإسعاد المجتمع
  • “شركة الكهرباء” مستمرة بأعمال مشروع خط نقل الطاقة الرويس أبو عرقوب
  • كيف يتم مطاردة اليمنيين بالبارجة “أيزنهاور”؟
  • “قادربوه” و “هدية” يناقشان عمل الإدارة العامة لفحص العقود ومتابعة تنفيذ المشروعات
  • “بالقاسم حفتر” يجتمع بالشركات العاملة بمشاريع درنة للاطلاع على نسب الإنجاز
  • عميد بلدية الغريفة: أزمة الوقود شلت العمل الوظيفي بالمنطقة
  • “النيابة العامة”: العمل بنظام حماية المبلغين والشهود والخبراء والضحايا.. بدءًا من اليوم
  • إعلان (أبوكماش-رأس اجدير) منطقة عسكرية، وحظر أي سيارة عسكرية “غير مرخصة”