فاز فريق الوداد الرياضي خارج ميدانه على شباب المحمدية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، الأحد على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم منافسات الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وسجل أهداف فريق الوداد الرياضي أرسين زولا (د 14) وبولي سامبو (د 41)، وأيوب العملود (د 68)، فيما وقع هدفي شباب المحمدية حمزة بهاج (د 31) وعزيز النخلي (د 45 + 3).

وخلال منافسات الدورة الأولى، كان فريق شباب المحمدية قد انهزم بهدفين للاشيء ضد الجيش الملكي، فيما مني فريق الوداد الرياضي بهزيمة أمام الفتح الرياضي بنفس النتيجة.

المصدر: مملكة بريس

كلمات دلالية: شباب المحمدیة

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الرياضي للجامعات يهنئ صبحي وعاشور على تجديد الثقة واستمرار مسيرة التعاون لخدمة شباب مصر

هنأت أسرة الاتحاد الرياضي للجامعات كل من الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على تجديد ثقة القيادة السياسية لهما عقب حلفهما اليمين الدستورية واعلان تشكيل الحكومة الجديدة اليوم.

الاتحاد الرياضي للجامعات يهنئ صبحي وعاشور على تجديد الثقة

وصرح الدكتور مصطفى بيومي مساعد وزير التعليم العالي للحياة الطلابية والتنمية المستدامة ونائب رئيس الاتحاد الرياضي المصري للجامعات أن استمرار وزيرا التعليم العالي والبحث العلمي والشباب والرياضة يؤكد رؤية القيادة السياسية في منح مزيد من الاستقرار لبناء وتطوير شخصية شباب مصر عبر مساري التعليم والرياضة وأن التعاون البناء بين الوزارتين يمثل دعامة رئيسية لتعزيز ثروة مصر البشرية.  

فحص طبي دقيق لصفقة الأهلي قبل إعلان انتقاله الرسمي تشكيل سيراميكا كليوباترا الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري

كما أكد على ثقته التامة في الوزيرين وفي استمرار مسيرة الإنجازات في ملف الرياضة الجامعية والشباب والرياضة، خاصة مع اقتراب انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، والتي يشارك فيها العديد من الأبطال الرياضيين من طلاب الجامعات المصرية والذين ينتظر جميع المصريين نجاحهم في تقديم نتائج مرضية وتحقيق أرقام إيجابية من أجل جني ثمار مجهود سنوات من التخطيط والتعاون بين الوزارتين واللجنة الأولمبية واتحادات الرياضات المختلفة والاتحاد الرياضي للجامعات.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الرياضي للجامعات يهنئ صبحي وعاشور على تجديد الثقة واستمرار مسيرة التعاون لخدمة شباب مصر
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين في أولمبياد باريس
  • ليس بينهم لا رونالدو ولا مبابي.. 4 لاعبين في صدارة هدافي “يورو 2024”
  • فريق القسام يحرز كأس اليوم العالمي للصحافة الرياضية
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • (جولة الفجر الرياضي).. هل وجد الأهلي ضالته الهجومية في وسام أبو علي؟
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • الرجاء يفوز على الجيش ويُتوج للمرة التاسعة بكأس العرش
  • «الفجيرة للفنون القتالية» يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة
  • “الفجيرة للفنون القتالية” يفوز بدرع التميز العام لاتحاد المبارزة