الوطن:
2024-06-27@08:50:11 GMT

مصرع مدرس في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بسوهاج

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

مصرع مدرس في حادث تصادم سيارة ودراجة نارية بسوهاج

لقي مدرس مصرعه في حادث تصادم سيارة ميكروباص ودراجة نارية بسوهاج، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارا من اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج يفيد وجود حادث تصادم ومتوفـي بمدينة ناصر دائرة قسم ثان سوهاج.

الانتقال إلى موقع الحادث 

وعلى الفور انتقلت وحدة بحث جنائي بإشراف اللواء محمد زين مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى موقع الحادث وبالانتقال تبين أن طرفي الحادث كل من السيارة ميكروباص وقيادة المدعو «صابر ع ن ش»، سن 34 عاما سائق ومقيم  دائرة مركز أخميم ودراجة نارية قيادة المدعو معروف ع ه ا، سن 50 عاما مدرس  ومقيم بناحية دائرة مركز أخميم.

اختلال عجلة القيادة 

وقد وقع الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة واصطدامها من الخلف بالدراجة الناري وأسفر الحادث عن وفاة قائد الدراجة النارية وبسؤال قائد السيارة والمدعو ضاحي ع ه ا سن 44 عاما صاحب شركة، ومقيم بذات الناحية شقيق المتوفى أفادا بمضمون ما تقدم ونفى الأخير الشبهة الجنائية. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث تصادم حادث سير دراجة بخارية سوهاج محافظة سوهاج

إقرأ أيضاً:

مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم البحيرة

شهدت قبل قليل، محافظة البحيرة، وقوع حادث تصادم بين سيارتين بالطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية بنطاق مركز كفر الدوار، أسفر عن وفاة عدد 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين بكسور وجروح وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام، وحرر محضر بالواقعة.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة كفر الدوار، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة سيرفيس وسيارة نقل، بالطريق الزراعي القاهرة الإسكندرية أمام قرية المعمل، ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

بالفحص تبين وفاة كلا من، "سجدة كمال صلاح" 3 سنوات من محافظة الإسكندرية، "محمد عبد المعطي سالم" 50 عاما من محافظة الغربية، "شادية محمد صادق" 35 عاما من محافظة الاسكندرية، "آمال عبد المعطي سالم" 62 عاما من محافظة الغربية، "سعيد عبد الغنى سالم" 54 عاما من محافظة الغربية، "محمود محمد مصطفى" 50 عاما من محافظة الغربية، وتم نقلهم إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى كفر الدوار العام تحت تصرف النيابة العامة.

كما تبين إصابة كلا من، "زياد كمال صلاح" 13 عاما من محافظة الإسكندرية، بكسور متفرقة في أنحاء الجسم، "مازن كمال صلاح" 7 سنوات من محافظة الإسكندرية، بكسور متفرقة في أنحاء الجسم، "حسن فوزي السيد" 55 عاما من محافظة الدقهلية، بكسر مضاعف بالساقين، وتم نقلهم إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

مقالات مشابهة

  • مصرع 6 وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم سيارتين بزراعي البحيرة
  • مصرع 6 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم البحيرة
  • مصرع شخص فى حادث انقلاب سيارة بمدينة نصر
  • مصرع سيدة وإصابة زوجها فى انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • مصرع طالبين إثر تصادم سيارة وموتوسيكل بالبحيرة
  • مصرع عامل في مشاجرة داخل مصنع بالقطامية
  • مصرع 5 أشخاص وإصابة 13 في حادث سير بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بحادث تصادم بين سيارتين في أسيوط
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع وإصابة 18 في حادث تصادم بصحراوي المنيا
  • حادث سير في ببنين بين سيارة ودراجة نارية ومقتل سائقها.. وهو قاصر!