صرح رئيس برلمان القرم، فلاديمير قسطنطينوف، بأن اقالة وزير الدفاع الأوكراني أليكسي ريزنيكوف مرتبطة بفشل "الهجوم المضاد" للقوات الأوكرانية.

زيلينسكي يقيل وزير الدفاع أليكسي ريزنيكوف

وقال قسطنطينوف: "أنا لا أعرف عمروف على الإطلاق. لكنني أعرف بالضبط ما هي الحالة التي وصل إليها نظام الدفاع بأكمله الآن على أراضي أوكرانيا.

 التقت زمرة رعاع منحطة تماما في كييف، ومثل هذه التحركات منهم تشير إلى ذلك.. إن أهداف "الهجوم المضاد" المتبجح لا تتحقق بواسطتهم. وهذا ما يتم التعبير عنه بوضوح في استياء السادة الغربيين من فريق زيلينسكي بأكمله".

وتهدف مثل هذه التبديلات التكتيكية، برأيه، إلى إنقاذ الفريق بأكمله من خلال التضحية بقطع صغيرة.

وشدد رئيس برلمان القرم على أن "هذا لن يؤثر على الوضع على الجبهة بأي شكل من الأشكال. الألقاب هنا ليس لها أي معنى على الإطلاق. إنهم يأخذون فقط أي شخص، الأشخاص الذين لا يفهمون أي شيء في المجال العسكري، وليس لديهم أخلاق، لأن الأشخاص عديمي الضمير فقط يمكنهم الآن الموافقة على التعاون مع زيلينسكي".

وفي وقت سابق مساء الأحد، أعلن الرئيس الأوكراني، فلاديمير زيلينسكي، أنه قرر إقالة وزير الدفاع أليكسي ريزنيكوف من منصبه، وتعيين رستم عمروف ليحل محله.

وكان الهجوم الأوكراني المضاد قد بدأ في 4 يونيو الماضي، حيث نشرت كييف ألوية مدربة من "الناتو" وتحمل أسلحة غربية، بما في ذلك دبابات "ليوبارد" التي نشرت على نطاق واسع في أرض المعركة، ثم أحدثت لقطات لعدد من الآليات العسكرية محترقة في ساحة المعركة صدى واسعا في الغرب.

من جانبه، صرح الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، 21 يوليو الماضي، بأنه لا توجد نتائج بالنسبة للقوات الأوكرانية، و"القيمون الغربيون محبطون بشكل واضح" من مسار الهجوم المضاد، حيث لم تساعد أوكرانيا الموارد الهائلة التي تم ضخها هناك، ولا توريد الأسلحة والدبابات والمدفعية والمدرعات والصواريخ، ولا إرسال آلاف المرتزقة والمستشارين.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الهجوم الأوكراني المضاد الناتو ليوبارد فلاديمير بوتين الهجوم المضاد الأزمة الأوكرانية الجيش الروسي العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا دونباس فلاديمير زيلينسكي كييف الهجوم المضاد

إقرأ أيضاً:

خميس: يجب إقالة يايسله حتى لو انتصر على الهلال .. فيديو

ماجد محمد

طالب المحلل الفني يوسف خميس بضرورة إقالة مدرب فريق الأهلي يايسلة بغض النظر عن نتائج الفريق، حتى في حال تحقيق انتصار على فريق الهلال.

وقال خميس: “يجب أن تكون هناك رؤية واضحة لمستقبل الأهلي، والاعتماد على مدرب يستطيع قيادة الفريق نحو النجاح . يايسله ليست لديه القدرة المطلوبة لتوجيه كيان كبير مثل الأهلي”.

وأضاف خميس: “حتى لو حقق الفريق الفوز على الهلال، فهذا لا يعني بالضرورة أن يايسله هو الرجل المناسب في المرحلة القادمة. الأهلي يحتاج إلى مدرب يستطيع توفير الاستقرار والارتقاء بأداء اللاعبين بشكل مستمر.”

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/egKcFpYwdYG6M37v.mp4

مقالات مشابهة

  • أستاذ علوم سياسية: الهجوم والهجوم المضاد بين إيران وإسرائيل كابوس لأمريكا
  • بيان مهم للقرم بشأن الزيادة على اشتراك الانترنت.. اليكم ما جاء فيه
  • إقالة أليو سيسيه من تدريب السنغال
  • القرم: وزارة الاتصالات ستبقى متأهبة لمواكبة التطورات
  • هذه آخر المستجدات حول إقالة ماكرون من منصبه
  • حرب لبنان تؤجل حسم انتخاب رئيس برلمان العراق الى اشعار اخر
  • خميس: يجب إقالة يايسله حتى لو انتصر على الهلال .. فيديو
  • رئيس برلمان لبنان: ملتزمون بما تم الاتفاق عليه مع الوسيط الأمريكي لوقف إطلاق النار مع إسرائيل
  • خبير سياسات دولية: نتنياهو يرغب في حرق الشرق الأوسط بأكمله
  • متحدث باسم العدو يعترف بفشل الجيش خلال طوفان الاقصى في 7 أكتوبر