زنقة 20. الرباط

تعادل فريق الرجاء الرياضي مع ضيفه الجيش الملكي بهدفين لمثلهما ، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وسجل هدفي الرجاء الرياضي يسري بوزوق (د 22 ض ج ود33)، فيما وقع هدفي الجيش الملكي كل من ربيع حريمات (د 29 ض ج) ، وزكرياء الهبطي (د 80).

وأشهر حكم المباراة الورقة الحمراء في وجه كل من لاعب فريق الرجاء الرياضي المدافع عبد الله خفيفي في الدقيقة 36، وزكرياء الهبطي لاعب الجيش الملكي (90+6) .

وخلال منافسات الدورة الأولى، فاز الرجاء الرياضي على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لواحد، فيما انتصر الجيش الملكي على نادي شباب المحمدي بهدفين للاشيء.

كما فاز فريق نهضة بركان على ضيفه اتحاد طنجة بهدفين مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم منافسات الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وسجل هدفي فريق نهضة بركان عادل تاحيف (د 40) وأسامة لمليوي (د 90+5)، فيما سجل هدف فريق اتحاد طنجة حسن الزريبي في (د 4).

وخلال منافسات الدورة الأولى، فاز فريق نهضة بركان على مولودية وجدة بهدفين للاشيء ، فيما انهزم اتحاد طنجة أمام الشباب السالمي بهدفين دون رد .

من جهته، فاز فريق الوداد الرياضي خارج ميدانه على شباب المحمدية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم منافسات الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وسجل أهداف فريق الوداد الرياضي أرسين زولا (د 14) وبولي سامبو (د 41)، وأيوب العملود (د 68)، فيما وقع هدفي شباب المحمدية حمزة بهاج (د 31) وعزيز النخلي (د 45 + 3).

وخلال منافسات الدورة الأولى، كان فريق شباب المحمدية قد انهزم بهدفين للاشيء ضد الجيش الملكي، فيما مني فريق الوداد الرياضي بهزيمة أمام الفتح الرياضي بنفس النتيجة.

كما فاز فريق الوداد الرياضي خارج ميدانه على شباب المحمدية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم منافسات الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وسجل أهداف فريق الوداد الرياضي أرسين زولا (د 14) وبولي سامبو (د 41)، وأيوب العملود (د 68)، فيما وقع هدفي شباب المحمدية حمزة بهاج (د 31) وعزيز النخلي (د 45 + 3).

وخلال منافسات الدورة الأولى، كان فريق شباب المحمدية قد انهزم بهدفين للاشيء ضد الجيش الملكي، فيما مني فريق الوداد الرياضي بهزيمة أمام الفتح الرياضي بنفس النتيجة.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: فی المباراة التی جمعتهما فریق الوداد الریاضی الرجاء الریاضی شباب المحمدیة الجیش الملکی فاز فریق

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح نادي نهضة بركان المغربي في ضم صفقة قوية بالتعاقد مع حارس مرمى منتخب المغرب منير المحمدي، بعد نهاية عقده مع نادي الوحدة السعودي.

وخطف نهضة بركان صفقة منير المحمدي، البالغ من العمر 35 عامًا، من أنياب الوداد الرياضي الذي كان قريبًا من التعاقد معه، ليعزز بذلك صفوفه بحارس مرمى ذي خبرة وكفاءة عالية.

وبدأت مسيرة المحمدي الاحترافية مع نادي مليلية المغربي عام 2009، قبل أن ينتقل إلى إسبانيا للعب مع نومانسيا ومالجا.

وانتقل المحمدي بعد ذلك إلى تركيا للعب مع هاتاي سبور، قبل أن ينضم إلى الوحدة السعودي عام 2022.

منير المحمدي ينتقل إلى نهضة بركان المغربي

ويعد المحمدي أحد أهم لاعبي المنتخب المغربي، حيث خاض 46 مباراة دولية، وشارك في بطولتين لكأس العالم 2018 و 2022 وكأس أمم أفريقيا 2019.

وقال نادي نهضة بركان في بيان رسمي عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، إنه تعاقد مع منير المحمدي بعقد يمتد حتى يونيو 2026.

ورحل منير المحمدي عن الوحدة السعودي، ليبدأ النادي في التفاوض مع الأهلي للحصول على خدمات الحارس محمد الشناوي في الصيف الحالي، وذلك بحسب عدة تقارير صحفية.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتعادل مع فاركو بهدف لكل فريق
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • رسميًا.. نهضة بركان يضم حارس منتخب المغرب
  • بالفيديو.. الرجاء يحقق ثنائية تاريخية بعد إطاحته بالجيش الملكي في نهائي كأس العرش
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • كأس العرش... الرجاء البيضاوي يتوج باللقب للمرة التاسعة في تاريخه بانتصاره على الجيش الملكي
  • الرجاء الرياضي يتوج بكأس العرش على حساب الجيش الملكي
  • نهائي كأس العرش ..الرجاء يتوج باللقب بفوزه على الجيش الملكي (2-1)
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • الجيش يطمح للتتويج والرجاء يتطلع للظفر بالكأس الفضية للمرة التاسعة في تاريخه