على مدار أسبوعان منذ بداية عرض أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة وتصدر أسم المطربة الشعبية بدرية السيد التريند المصري بسبب أغنيتها التى تم تقديمها فى العمل بعنوان العدل فوق الجميع.

وأصبحت أغنية العدل فوق الجميع أسم يتردد كثيرا على صفحات السوشيال ميديا وتسبب هذا المسلسل فى عودة الأغنية وشهرتها بعد أكثر من ثلاثون عاما على طرحها.



 

وبعد تصدر التريند نرصد فى هذا التقرير أشهر 5 اغنيات لبدرية السيد فى مشوارها الفني الطويل 

 

ادلع يارشيدي

ومن أشهر أغاني بدرية السيد التى قدمتها فى مسيرتها الفنية أغنية أدلع يارشيدي وهي تعتبر الأغنية الأشهر فى التمنينات من القرن الماضي.
 

 

موال طلعت فوق السطوح

وأيضا موال طلعت فوق السطوح من اشهر المواويل التى قدمتها بدرية السيد، فكان صوت بدرية السيد عامل قوي فى نجاح أى موال تقدمه.
 


 

بحيري ياواد

وأيضا تعتبر أغنية بحيري ياواد من الاغنيات الشهيرة جدا لبدرية السيد، خاصة وأنها تتماشى مع اهالى الاسكندرية وهي المحافظة التى كانت تقيم فيها واشتهرت بها ولقبت بإمبراطورة الاغنية الشعبية والموال الاسكندرانى.
 

من فوق شواشي 

 

ومن فوق شواشي تعتبر أيضا من أنجح اغنيات بدرية السيد خلال مشوارها الفني

 

ياحلو قولى عل طبعك

وأيضا من أشهر مواويلها على اليوتيوب موال ياحلو قولي على طبعك وأنا امش عليه حيث حقق هذا الموال ما يقرب من مليون وربع على اليوتيوب وهو رقم كبير جدا بالنسبة لأغاني بدرية السيد على اليوتيوب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مسلسل سفاح الجيزة بدرية السيد العدل فوق الجميع بدریة السید

إقرأ أيضاً:

«السيسي» عن الاضطرابات في المنطقة: على الجميع الحذر والدراسة المتعمقة قبل اتخاذ أي قرار

أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الاثنين، أن التطورات على مدار العقود الماضية أدت بالمنطقة إلى مفترق طرق تاريخي، وأنه يجب على الجميع الحذر والتأني والدراسة المتعمقة قبل اتخاذ أي قرار، مؤكدا في هذا السياق أن ثوابت السياسة المصرية تقوم على التوازن والاعتدال والإيجابية لإنهاء الأزمات وليس تصعيدها، تحسبا من الانزلاق إلى مخاطر حقيقية تهدد الأمن الإقليمي بأكمله.

وجاءت تصريحات الرئيس السيسي، خلال حفل تخرج دفعات جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية، وضمن الحوار المفتوح الذي أجاب فيه الرئيس على استفسارات الطلاب بشأن مختلف الأوضاع المحلية والدولية.

وأضافت الرئاسة المصرية أن الرئيس السيسي أشار إلى أن الأعوام العشر الماضية برهنت على وعي الشعب المصري وتماسكه في الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة، فكان الشعب هو حائط الصد ضد محاولات زعزعة الاستقرار والنيل من المؤسسات الدستورية تجنباً للعواقب السلبية لعدم الاستقرار.

كما أكد الرئيس السيسي أن حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل، وأن تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي للدولة المصرية، والضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات الأكاديمية العسكرية المصرية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024، وفي ضوء حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي علي المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكري والثقافي للطلاب.

وحضر حفل التخرج الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية.

اقرأ أيضاًصحيفتان كويتيتان تبرزان تحذير الرئيس السيسي من استمرار الاضطراب بالمنطقة

الرئيس السيسي: مصر تحاول منع الشر المحتمل من الدخول في مواجهة لأجل سد النهضة

عضو بـ الشيوخ: كلمة الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة حملت رسائل طمأنة للمصريين

مقالات مشابهة

  • بدرية طلبه تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي لهذا السبب «صورة»
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة
  • الزادمة: الأزمة السياسية الليبية تُحل بـ«حوار يراعي مخاوف الجميع»
  • حسام المندوه: الجميع سيخشى الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي
  • اليمن.. الأحزاب والقوى السياسية تعتبر العدوان الاسرائيلي الجديد على الحديدة انتهاكاً لسيادة الأراضي اليمنية
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها .. ظهور مفاجئ يصدم الجميع (إية الحكاية؟)
  • وزير العدل والنائب العام يكرمان المتميزين من أعضاء النيابة |فيديو
  • «السيسي» عن الاضطرابات في المنطقة: على الجميع الحذر والدراسة المتعمقة قبل اتخاذ أي قرار
  • أطعمة تُقوي مناعتك وتحميك من الفيروسات في الخريف
  • تعزيز المناعة بشكل طبيعي| طرق فعالة للحفاظ على صحتك