بوابة الفجر:
2024-06-27@13:52:11 GMT

لهذا السبب.. عمرو سمير عاطف يعتذر لجمال العدل

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

قدم السيناريست عمرو سمير عاطف اعتذارا خاصا للمنتج جمال العدل، بعد أن وصل له أن الأخير قام بتحديد الأجور من خلال حسابه الشخصي على موقع فيسبوك.

 

وكتب عمرو سمير عاطف: "بعتذر للأستاذ المنتج جمال العدل عن البوست إلى كتبته امبارح الأستاذ جمال كلمني، وأنا عرفت برضه من مصادر تانية إنه مالوش علاقة بتحديد أجور الناس وبشكره على اهتمامه بتوضيح الأمور وبتمنى له كل النجاح والتوفيق.

 

تصريحات العدل مؤخرا

 

وصرح المنتج جمال العدل لـ "الفجر الفني" على هامش تواجده في مهرجان المسرح التجريبي عن موقفه من مهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين الذي أقيم منذ فترة قريبة واعترض على لجنة المهرجان قائلًا:" لجنة المهرجان مش عجباني، اللجنة اللي مدتش نيللي كريم السنة اللي فاتت عن فاتن أمل حربي، والسنادي ميتمش تكريم ريهام عبد الغفور وهى عاملة أنجح أعمال درامية، تبقى لجنة غلط وعندها مآرب مش مظبوطة يعني".

 

استنكر  كريم فهمي عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور ومنحها جائزة من مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية بمدينة العلمين الجديدة الذي كرم عددا كبيرا من الفنانين ونجوم الصف الأول، منهم كريم عبد العزيز، ماجد الكدواني، منى زكي، منة شلبي، محمد هنيدي، لبنى عبد العزيز، وكتب كريم فهمي عبر حسابه الشخصي بموقع فيسبوك: هي ريهام عبد الغفور فين من الجوائز والتكريم.. عملت سيزون ولا محمد صلاح.

 

وصرح جمال العدل للفجر الفني عن رأيه في نوعية المسلسلات مشيرًا أنه مستقر على رأيه الذي قاله مسبقًا حول نوعية مسلسلات الـ 30 حلقة قائلًا: "إيقاع الحياة معدش فيه 30، إلا إذا كان ده بشكل استثنائي، إنما الطبيعي يبقى 8 أو 10 أو 15 بالكتير"، وكشف خطة أعماله الدرامية المقبلة بأنه سيكون هناك عملين دراميين من نوعية الـ15 حلقة.

 

كما رد على الجدل الواسع الذي انتشر مؤخرًا عن تقديم محمد هنيدي مسلسل أرض النفاق الجزء الثاني، ووضح جمال العدل عدم وجود جزء ثاني منه مثل ما يزعم به محمد هنيدي. 


وعن زعل جمهور محمد هنيدي  من تصريحاته قال:" لو أنا غلطان يزعلوا، أنا مغلطتش في حد هو اللي غلط فيا وخد مسلسلي مفروض اتبسط بيه يعني".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جمال العدل جمال العدل محمد هنیدی

إقرأ أيضاً:

تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي

أعلنت إدارة المسرح القومي بقيادة النجم محمد رياض عن موعد الدورة السابعة عشر من المسرح القومي حيث ستقام بدءا من يوم  15 يوليو حتى ٣٠ يوليو  ويقام حفل الافتتاح على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا المصرية


ومن المقرر أن يتم تكريم محمد هنيدي ضمن حفل الافتتاح على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا المصرية،  والذي سيشهد حفل توزيع الجوائز

 

يقدم محمد هنيدي مسرحية ميوزيكال سكول ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية بالرياض، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.

أعلن رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، موعد عرض مسرحية ميوزيكال سكوول، وشارك بوستر المسرحية عبر حسابه الشخصي، وعلق: المسرحية الكوميدية ميوزيكال سكوول من بطولة الفنان محمد هنيدي، على مسرح بكر الشدّي ضمن مسرحيات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضيات الإلكترونية في الرياض، من 20 يوليو إلى 24 يوليو.

 

مقالات مشابهة

  • إيرادات الأفلام.. أهل الكهف لـ خالد النبوي مهدد بالسحب من دور السينما لهذا السبب (صور)
  • الجبن مفيد للشيخوخة لهذا السبب
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • لهذا السبب أوبرا وينفري امتنعت عن حضور المناسبات
  • سيدورتشوك‏: فوز أوكرانيا على بلجيكا سيعني الكثير لهذا السبب
  • لهذا السبب.. وزير العدل يزور النيابة الإدارية
  • دراما "جوابات حراجي القط" بمهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • زفان: “لهذا السبب عجزنا على ضمان البقاء في الليغ1”
  • أحمد سعد يفاجئ الجميع برأيه في صفعة عمرو دياب