استضافت «أريدُ»، إحدى جهات الابتكار في مجال الخدمات المالية الإقليمية، وفداً رفيع المستوى من «موني جرام»، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وربط المجتمعات، في مقرها الرئيسي بالدوحة.
وترأس وفد موني جرام كل من أليكس هولمز (رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي) وغرانت لاينز (الرئيس التنفيذي للإيرادات)، وكان في استقبال الوفد الشيخ علي بن جبر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ «أريدُ» ومصطفى بيراشا، رئيس خدمات الأفراد في «أريدُ»، وعدد من ممثلي الشركة.

 
وقد قدم المسؤولون التنفيذيون في موني جرام جائزتين إلى «أريدُ» تقديراً لتميزها في مجال الخدمات المالية من خلال خدمات Ooredoo المالية، وهما جائزة أفضل شريك رقمي عالمي لعام 2023 وجائزة أفضل شريك في التكنولوجيا المالية في قطر لعام 2023.
وبهذه المناسبة، قال الشيخ علي بن جبر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لـ «أريدُ» قطر: «يسعدنا في «أريدُ» أن نستضيف وفد القيادة العليا لشركة موني جرام في مقرنا الرئيسي بالدوحة. ولا شك أن هذه الزيارة تؤكد على عمق شراكتنا الناجحة والتزامنا بتوفير أحدث الحلول في مجال التكنولوجيا المالية، ونعتز بأن نحظى بهذا التقدير من قبل «موني جرام» بحصولنا على أفضل شريك رقمي عالمي لعام 2023 وجائزة أفضل شريك للتكنولوجيا المالية في قطر لعام 2023. إن تركيزنا المشترك على الابتكار والتميز يدفعنا إلى تمكين العملاء من خلال خدمات مالية عالمية المستوى، وذلك بما يتماشى مع رؤيتنا لإثراء وتطوير حياة عملائنا من خلال التكنولوجيا».
من جانبه، قال أليكس هولمز، الرئيس التنفيذي لشركة موني جرام: «سعداء بزيارتنا إلى الدوحة وتحديداً إلى شركائنا المميزين «أريدُ» وتكريمهم بجوائز تقديرية احتفاء بشراكتنا الناجحة على مدار أكثر من 10 سنوات، وذلك منذ أن أصبحت «أريدُ» أول شريك رقمي لنا في عام 2012. ونحن متحمسون بشكل خاص للإنجازات الأخيرة التي حققتها «أريدُ» في مجال التكنولوجيا المالية، فهي تسهم باستمرار في تعزيز مكانتنا كشركة رائدة عالمياً في هذا المجال، وتؤكد على مساهمات «أريدُ» في مجال الابتكار الرقمي. ويسعدنا أن نواصل تعاوننا المشترك ونتطلع إلى تعزيز هذه الشراكة مستقبلاً».
هذا وتوفر «موني جرام» خدمة التحويلات المالية الدولية عبر 200 دولة ومنطقة حول العالم. وكانت أول مشغل دولي لتحويل الأموال يتعاون مع خدمات «أريدُ» المالية عبر الجوال، حيث وقعت الشركتان أول اتفاقية بينهما في عام 2012.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر التکنولوجیا المالیة الرئیس التنفیذی فی مجال لعام 2023

إقرأ أيضاً:

عاشا وماتا معا.. زوجات رحلن حزنا على وفاة شريك الحياة

شهدت مدينة الدلنجات بمحافظة البحيرة ثانى حالة لوفاة زوجين فى ظاهرة اشعلت منصات التواصل الاجتماعى بالبحيرة، حيث توفى منذ ايام شاب بحادث اليم ولحقت زوجتة بعد اربعة أيام وكأنها رفضت الحياة بدونه لتكون الحالة الثانية التى شهدتها الدلنجات.

حيث كانت الحالة الاولى منذ حوالى شهر، دخل زوج العمليات وأنتظرته زوجته بخارج غرفة العمليات ولكن قبل خروجه بساعات سقطت مغشيا عليها ولقت ربها وفور خروج زوجها من غرفة العمليات لم ينتظر كثير ساعات وكان خلفها فى مشهد ضرب مثالا للوفاء.

 

قليلا ما يوجد واليوم كانت مدينة الدلنجات على موعد لنفس المشهد ولكن بتغير الادوار حيث لقى محمد السيد الدمرداش فايد إثر حادث أليم وكان بصحبتة زوجتة والتى دخلت المستشفى بحالة خطرة وفور وفاة الزوج الشاب وكأنه ينتظر زوجته وابنة عمة في ذات الوقت فاضت روحها اليوم  ليكون هذه المرة الزوج الشاب هو الذى ينتظر زوجته الشابه لتكون رفيقته في حياتهم القصيرة ورفيقته في الابدية وعم الحزن مدينة الدلنجات ليكون هذا العام عام للحزن لقساوة الاحداث الذى شهدتها المدينة وتكون منصات التواصل مشتعلة وممتزجه بعبرات الحزن والالم  ويكون وداع الزوجان وهم فى ريعان شبابهم لتكون قصة واقعية جديدة  تشهدها مدينة الدلنجات فى أقل من شهرين فيموت الزوج الشاب وتلحقه زوجته الشابة وابنه عمه فى ذات الوقت فى يوم ذكرة مولد الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام وكأنها هدية كريمة لهم ليكملوا حياتهم الابدية بالجنة.  

 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: الحكومة عليها أن تنتبه أن المواطن لا بد أن يكون شريك في صناعة القرار
  • حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 17 سبتمبر: تحلى بالصبر مع شريك حياتك
  • حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 17 سبتمبر: احصل على إجازة مع شريك حياتك
  • أبوظبي تستضيف ورشة إعداد الاستراتيجية الخليجية لمكافحة المخدرات 2025-2028
  • عاشا وماتا معا.. زوجات رحلن حزنا على وفاة شريك الحياة
  • لا أعرف!... ولا أريدُ أنْ أعرِف!
  • فوضى في الجيش الإسرائيلي: إلقاء منشورات جنوبي لبنان دون موافقة القيادة العليا
  • وزيرة البيئة تلتقي الرئيس التنفيذي لشركة Suez الفرنسية لبحث آليات التعاون
  • تمكيناً لقادة المستقبل في مجال التقنية المالية.. بنك التنمية يطلق برنامج تعزيز ريادة الأعمال
  • سدّ أذنيه في فقرة كاتي بيري.. شريك تايلور سويفت يعتذر