البوابة:
2024-09-17@16:12:26 GMT

أفضل 8 أنشطة رائعة في ملاهي ووش الرياض

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

أفضل 8 أنشطة رائعة في ملاهي ووش الرياض

يرغب العديد من الآباء في حصول أبناءهم على الترفيه كمكافئة لهم في نهاية العام أو من أجل خروج الطاقة في المكان الصحيح أو من أجل الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها، واهتمت الرياض بتوفير أكثر من مركز ترفيهي مُعد على أعلى مستوى ومنهم ملاهي ووش الرياض، وهي ملاهي مناسبة للأطفال من عمر عام إلى المراهقين حيث يوجد العديد من الأنشطة المختلفة التي تتلاءم مع الفئات العمرية المختلفة والتي سنوضحها عبر مقالنا.

نبذة عن ملاهي ووش الرياض

في البداية لنتعرف على هذا المكان الجميل، فهو عبارة عن مركز ترفيهي آمن للأطفال، حيث يوجد ألعاب مناسبة للأطفال من عمر عام إلى فئات عمرية أكبر ولكن تتقارب في السن، وكلما ازدادت السنوات كلما اتجهت الألعاب ناحية الألعاب الجسمانية كالتسلق، يهتم المكان بتطوير المهارات للطفل مثل الألعاب الحركية علاوة على قسم خاص بالتلوين، كما يمكن للآباء مشاركة أبناءهم في الألعاب والحصول على تجربة فريدة من نوعها، علاوة على اهتمام المكان براحة الآباء وتوفير مصلى للرجال والسيدات وحمامات نظيفة.

الأنشطة الترفيهية في ملاهي ووش الرياض

يقدم ملاهي ووش بالرياض الكثير من الأنشطة الترفيهية المتنوعة، والتي أعُدت بطريقة تتلاءم مع كل فئة عمرية من أجل استمتاع الطفل بالتجربة، كما اهتمت ملاهي ووش الرياض كذلك بالفتيات، حيث عمل على توفير مكان للخبز بالإضافة إلى مكان للاهتمام بجمال الصغيرات، علاوة على الألعاب الرياضية المختلفة وأماكن خاصة لألعاب الأطفال بها مشرفات حرصُا على توفير الأمن للصغار، بالإضافة إلى أن المكان يتناسب حتى للكبار، لذلك عبر النقاط التالية سنتعرف على كافة الأنشطة المتاحة بملاهي ووش الرياض.

1- ألعاب أطفال من عمر سنتين إلى خمسة أعوام

علمًا بأن تلك الفئة العمرية من أكثر الفئات التي يجب الانتباه لها، لذلك وفر المكان مجموعة من أفضل المشرفات من أجل الاعتناء بالأطفال أثناء لعبهم الألعاب المختلفة والتي منها صالة الرمال والزحاليق الصغيرة والبيوت الصغيرة من أجل حصول الصغار على مغامرات رائعة، زيادة على الرسم والتلوين من أجل تنمية المهارات الفنية لدي الأطفال، وكل تلك الألعاب تتواجد في منطقة مخصصة لها بملاهي ووش في الرياض.

2- الطهي والخبز

من أفضل الأفكار التي رأيتها في ملاهي ووش الرياض هو ذلك المكان المخصص بتنمية مهارات الصغار في الخبز، حيث يوجد مكان مجهز بكافة الأدوات مع الاهتمام بحدود الأمان من أجل حصول الأطفال على تجربة إعداد الحلوى الرائعة بأيديهم ومن ثَم القيام بتزينها مثل إعداد الكوكيز وتزينها.

3- سبا للبنات

يعد ذلك المكان هو افضل ملاهي في الرياض، حيث عمل على توفير أفكار مختلفة والتي منها مكان مخصص من أجل الاعتناء بالفتيات الصغيرات، حيث يمكنهم بداخله الاهتمام بالشعر والأظافر وتلوينها بأجمل الألوان علاوة على المكياج البسيط المفضل لدى الفتيات الصغيرات، بالإضافة إلى الحصول على مساج خاص سواء للجسم أو الأقدام، كما يمكنهم طباعة أشكال مختلف على أظافرهم والحصول على خصلات ملونة أو صبغ الشعر بالكامل.

كما يتوافر داخل السبا بملاهي ووش الرياض مجموعة من الأنشطة المختلفة والتي منها الأعمال الفنية والأعمال اليدوية والسلايم وتزين ربطات الشعر وتزين أدوات السبا، زيادة على إمكانية الحصول على أزياء أميرات فريدة من نوعها.

4- ألعاب التسلق

هي عبارة عن ألعاب تعمل على تقوية عضلات الأطفال، حيث يقوم الطفل بتسلق حائط مليء بالأشكال المختلفة، ومن أفضل الأشياء التي أهتمت بها ملاهي ووش الرياض هي توفير عامل الأمان حيث يقومون بربط الطفل جيدًا بواسطة حبل قوي منعًا لسقوطه وتعرضه للأذى.

5- لعبة الجسر

تعد من الألعاب المسلية بملاهي ووش الرياض، فهي عبارة عن جسر معلق في السقف على مستوى مرتفع إلى حد ما، ويقوم العامل في البداية بربط الطفل جيدًا بواسطة حبل الأمان لحمايته من السقوط وحدوث الضرر ثم يقوم الطفل بالانطلاق والتنقل من خلال جسر إلى أخر.

6- لعبة الزحلقة

تصنف تلك الملاهي على أنها أفضل ملاهي للاطفال بالرياض، وذلك لاهتمامها بجميع الفئات العمرية، حيث يتواجد زحلقة كبيرة لمن هم أكبر سنًا يمكن للأطفال الاستمتاع بها مع تأكد الأهالي على سلامة الأبناء وذلك لوجود حائط أمان على جانبي الزحلقة.

7- ركن تصوير الأطفال

هو عبارة عن ركن مصمم بشكل رائع داخل ملاهي ووش الرياض، حيث يمكنك حصول طفلك على صور عديدة ذات جودة عالية، والتي تكون بمثابة ذكرى جميلة يسعد بها عندما يكبر.

8- ألعاب مميزة وفريدة

أصبحت تلك الملاهي من أحسن الأماكن ترفيهية في الرياض، حيث لا يتوقف الحد على الألعاب السابقة بل يتواجد سلسلة من أفضل الألعاب في الرياض والتي منها دورة النينجا وألعاب تخطي العقبات وألعاب المتاهة لتنمية القدرات العقلية، زيادة على المنطقة الخضراء ولعبة زيب لاين وملعب كرة صغير.

الحجز بملاهي ووش الرياض والموقع الإلكتروني

تتميز ملاهي ووش الرياض بالحجز بناء على نظام النقاط، بمعنى أنه مقابل كل فئة سعرية يمكنك الحصول على نقاط، وكلما زادت تلك النقاط كلما كانت فرصتك في تجربة المزيد من الألعاب أكثر، وسنوضح ذلك عبر النقاط التالية:

يمكنك الحصول على عشرين نقطة بمقابل مئة وتسع وثلاثين ريال وهكذا.إذا كنت ترغب في مئتين نقطة تكون الفئة السعرية هي أربعمئة تسع وستين.بينما إسوارة لعب ثلاثة ساعات تُكلف حوالي مئة وخمسون ريال سعودي.رسوم دخول الآباء هي ريال والمرافقين ستة وأربعين ريال.يدخل الأيتام مجانًا ويحصل ذوي الاحتياجات الخاصة على خصم خمسين بالمئة.

يمكنك الآن الدخول عبر الموقع الإلكتروني الخاص بها عن طريق الضغط على هنا، من أجل التعرف على كل ما هو جديد.

مطاعم ملاهي ووش الرياض

لا يوجد بداخل ملاهي ووش الرياض مطاعم ولكن يوجد كافيهين صغيرين من أجل تقديم المشروبات المتنوعة والوجبات الصغيرة والحلوى الشهية، بالإضافة إلى وجود محل صغير يمكنك الحصول من خلاله على المياه أو الفشار أو العصائر اللذيذة والمفيدة للأطفال.

مواعيد العمل ورقم الهاتف بملاهي ووش الرياض

تفتح ملاهي ووش الرياض طوال أيام الأسبوع، فمن السبت إلى الأربعاء تبدأ من الساعة الرابعة مساءً حتى الساعة الحادية عشر مساءً، بينما يوم الخميس والجمعة تبدأ في تمام الرابعة مساءً وتغلق الساعة الثانية عشر صباحًا، ويمكن التواصل مع خدمة عملاء الملاهي عبر الرقم التالي:

966563077779+عنوان ملاهي ووش الرياض

من السهل الوصول إلى ملاهي ووش الرياض، حيث أنها تقع على طريق ابي بكر الصديق بالنفل الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث يقع على جانبها مطعم Manali Indian Cuisine وصالة الألعاب الرياضية Flite Freerun، زيادة على قرب الموقف من الملاهي، ويمكنك الذهاب إلى الملاهي عبر اتباع خرائط جوجل عبر الضغط هنا.

ينصح بالذهاب إلى ملاهي ووش الرياض، حيث أنه من أفضل الملاهي بالرياض، وذلك لكونه يتوافر به ألعاب تتلاءم الأعمار المختلفة من الصغار بداية من عمر عامين أو أقل إلى الكبار والشباب، بالتالي يمكن لجميع العائلة الاستمتاع بالألعاب المختلفة ومشاركة الأبناء والحصول على ذكريات لا تنسى.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بالإضافة إلى والتی منها الحصول على علاوة على زیادة على فی الریاض عبارة عن من أفضل من عمر من أجل

إقرأ أيضاً:

شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى العلا

الرياض – هاني البشر
زارت شعلة دورة الألعاب السعودية الثالثة 2024 محافظة العلا، أرض الحضارات. تضمنت زيارة أبرز المعالم الثقافية والسياحية في محافظة العلا، وذلك في إطار جولتها الترويجية لأكبر حدث رياضي وطني في المملكة. تسلم الأستاذ زياد السحيباني، رئيس قطاع الرياضة بالهيئة الملكية لمحافظة العلا، شعلة الدورة من لمى الفوزان الحاصلة على فضية دورة الألعاب العربية بالشارقة 2020 وبرونزية دورة الألعاب العربية بالشارقة 2018 وبرونزية بطولة المملكة للسيدات بالمبارزة 2020 ونائب رئيس لجنة اللاعبين وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة، وتناوب على حمل الشعلة في جبل عكمة لاعب الكاراتيه ماجد الخليفة الحاصل على التصنيف الأول عالميا 2016 والمركز الأول في الدوري العالمي 2016 باليابان وبطل كأس العالم في سولفينيا 2016 وبطل اسيا بالصين 2017.
بدأت الشعلة جولتها في العلا بزيارة قرية مغيراء للرياضات التراثية ، حيث حمل الشعلة لاعب الكاراتيه طارق حامدي حاصل على برونزية الألعاب الاسيوية في جاكرتا 2018 و ذهبية البطولة الاسيوية في كازخستان 2019 وفضية دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو 2021 وذهبية دورة الألعاب الإسلامية بتركيا 2022 وبرونزية الألعاب الاسيوية بالصين 2023 وذهبية البطولة الاسيوية بماليزيا 2023، وتناوب على حمل الشعلة لاعب الجودو عيسى مجرشي الحاصل على فضية بطولة العالم العسكرية بروسيا وبرونزية بطولة العالم بلندن 2012 وفضية دورة الألعاب السعودية 2022. وواصلت الشعلة جولتها إلى سماء العلا وحمل الشعلة لاعب نادي العلا لكرة القدم عادل خلف العنزي والذي حقق بطولة دوري الدرجة الثالثة مع العلا 2018 وحقق بطولة تصفيات كأس الملك على مستوى منطقة المدينة المنورة 2014 وحقق بطولة محافظات منطقة المدينة المنورة 2023 – 2024.

مقالات مشابهة

  • محمد عبدالجليل: إيهاب جلال كان شخصية رائعة.. وأتمنى أن يتعلم فتوح الدرس جيدًا
  • حجز أزيد من 30 ألف وحدة من المفرقعات بتيزي وزو
  • ناشئات الجزائر يتوجن بالميدالية الذهبية في الألعاب العربية
  • Tomba لا تزال رائعة بعد مرور 20 عامًا
  • برشلونة يكتسح جيرونا برباعية ويواصل الانتصارات في ديربي كتالونيا
  • مدافع برينتفورد: قدمنا مباراة رائعة ضد مانشستر سيتي
  • مدرب الرياض: لعبنا أمام أفضل فريق في آسيا
  • شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 تصل إلى العلا
  • الألعاب النارية تضيء سماء اليمن
  • تهريب وبيع الألعاب النارية.. توقيف 3 أشخاص بالعاصمة