البوابة:
2024-10-06@09:57:25 GMT

أفضل نادي اطفال بالرياض: 10 نوادي ننصح بها مع العناوين

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

أفضل نادي اطفال بالرياض: 10 نوادي ننصح بها مع العناوين

قد ترغب بشغل وقت الفراغ لدى أطفالك بأشياء تسليهم وتمنحهم السعادة والمتعة، وما هو أفضل من إيجاد نادي به جميع متطلباتهم ورغباتهم، ويعطيهم فرصة لقضاء وقت ممتع من الإثارة والتشويق والمنافسة؟ لذا كتبنا لكم في هذا المقال تقريرًا شاملًا عن أفضل نادي اطفال بالرياض، وذلك لتتمكن من اختيار الأمثل لأطفالك، كما تطرقنا في الحديث عن بعض التفاصيل المهمة المتعلقة بكل نادي مثل: العنوان، ورقم الهاتف، ومواعيد العمل، لذا تابع معنا المقال لتنال الفائدة المرجوة.

أفضل نادي اطفال بالرياض

في حال كنت مهتمًا بأطفالك، وترغب بمساعدتهم على نيل أكبر قدر من التسلية والمرح، سيكون لهم فرصة كبيرة في كل ذلك من خلال الذهاب إلى أهم أماكن ترفيه في الرياض، وزيارة أفضل نادي اطفال بالرياض، والتي سنذكرها تباعًا حسب آراء الزوار، ووفق الترتيب الآتي:

1. نادي خطوات الأبطال الرياضي

لعل الكثير من الأطفال يحتاجون إلى عطلة صيفية مليئة بالتشويق والتسلية وتعلم مهارات جديدة، لذا ننصحك بزيارة نادي خطوات الأبطال الرياضي، والذي يعد من أفضل أندية الأطفال في الرياض، حيث يناسب الفتيات والفتيان، ويساعد أطفالك على أن يكونوا أبطالًا متميزين في أحد الرياضات مثل: التايكوندو، كرة القدم، كرة السلة، الجمباز، الكاراتيه، الملاكمة، كروسوفت، والكونغ فو، وكل هذا تحت إشراف مدربين أكفاء يعملون على دعم الأطفال جسديًا ومعنويًا ضمن بيئة صحية وسليمة.

معلومات عن نادي خطوات الأبطال الرياضيعنوان النادي: شارع موسى بن نصير، العليا، الرياض 12241.رقم الهاتف: ‪+966 56 761 4627‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ٤ مساءً إلى الساعة ١٠ مساءً، إلا يوم الجمعة يعمل من الساعة ٢ صباحًا إلى الساعة ٣:٣٠ مساءً.2. نادي أكاديمية الشرق الرياضية لتدريب السباحة، حي الملك فهد

يعد هذا النادي أهم نادي اطفال شرق الرياض، وهو المكان الأمثل لمن يرغب بتعليم أطفاله السباحة تحت إشراف ورعاية مدربين محترفين، وهو من أهم نوادي الرياض للاطفال، حيث يقومون بتعليمهم مبادئ السباحة من الصفر حتى يتمكنوا من الاعتماد على أنفسهم بسرعة وخلال وقت قصير، كما أنهم يهتمون بنظافة المسبح بشكل خاص ويومي، علاوة على الاستقبال الرائع والبشوش للأطفال وذلك لتشجيعهم وإعطائهم طاقة إيجابية طوال الحصة التدريبية.

معلومات عن نادي أكاديمية الشرق الرياضية لتدريب السباحة حي الملك فهدعنوان النادي: طريق الملك عبدالله الفرعي، الملك فهد، الرياض 12271.رقم الهاتف: ‪+966 55 508 9188‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ٩ صباحًا إلى الساعة ١٢ صباحًا، إلا يوم الجمعة يعمل من الساعة ٢ مساءً إلى الساعة ١٢ صباحًا.3. نادي هوليداي إن الازدهار وتعليم السباحة للأطفال المبتدئين

يعتبر أهم نادي صيفي للاطفال بالرياض، حيث يضم ملعب كرة قدم وملعب تنس، كما يمتاز بمساحة المسبح الكبيرة، وكادر الإدارة راقي جدًا، إضافة إلى طاقم العمل الودود الذي يستقبل الأطفال بوجه بشوش، علاوةً على أفضل المدربين الذين يحببون اطفالك بالسباحة، وينزعون الخوف من قلوبهم، ويحرصون على تعليمهم أهم مبادئ السباحة ليتمكنوا من السباحة بأنفسهم، كما يوفر النادي غرف لتبديل الملابس، وجلسات للأهل خارجية وداخلية مكيفة، ومطعم حيث يمكنهم تناول وجبات سريعة أثناء انتظار الأولاد، وهو أفضل نادي شمال الرياض.

معلومات عن نادي هوليداي إن الازدهار وتعليم السباحة للأطفال المبتدئينعنوان النادي: الطريق الدائري الشمالي الفرعي، الازدهار، الرياض 12487.رقم الهاتف: ‪+966 11 481 5858‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ١٠ صباحًا إلى الساعة ١٠ مساءً.4. نادي أكاديمية الفيفا الرياضية

من أفضل أندية الأطفال في الرياض، وهي أكاديمية متخصصة في تعليم وتدريب الأطفال من عمر ٣ سنوات حتى ١٤ سنة، حيث تضم الأكاديمية خيارات متنوعة مثل: ملعب كرة قدم، ملعب كرة سلة، كيك بوكس للذكور والإناث، مسبح نصف أولومبي، كاراتيه، كما أنه يقدم لأطفالك أعلى مستوى من التدريب مع أمهر المدربين المحترفين، موقعها واضح ويمكنكم الوصول إليها بسهولة، كما أنها توفر مكان لركن السيارات.

معلومات عن نادي أكاديمية الفيفا الرياضيةعنوان النادي: سلمى بن أبي سلمى، الربوة، الرياض 12813.رقم الهاتف: ‪+966 55 936 5255‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ٣ مساءً إلى الساعة ٩:٣٠ مساءً، إلا يوم الجمعة من الساعة ٢ مساءً إلى الساعة ٧ مساءً.5. نادي جوجو للأطفال

مكان مبهج ومصمم بطريقة مناسبة لمراقبة الأطفال أثناء تواجدهم في النادي، وفيه أنشطة مميزة تشجع الأطفال على القدوم بكل رغبة، كما انهم يتبعون أسلوب مميز في تنظيم الحصص، حيث ستجد لديهم رياضة الجمباز، والسباحة، وأنشطة أخرى مميزة، تحت إشراف كادر من المدربين والمدربات المحترفين، بأسعار مناسبة ومقبولة كما يقدمون خصم للأخوة، لذلك صنّف من أفضل نوادي للأطفال بالرياض.

معلومات عن نادي جوجو للأطفالعنوان النادي: 7540 ابي بكر الصديق، النفل، الرياض 13312 4295،، الرياض 11536.رقم الهاتف: ‪+966 55 100 2277‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ٣ مساءً إلى الساعة ١٢ صباحًا، إلا أنه يغلق يوم الجمعة.6. نادي مركز القوة الضاربة

في حال كنت ترغب باكتساب طفلك للقوة واللياقة البدنية والثقة بالنفس فننصحك بالذهاب إلى نادي مركز القوة الضاربة، والذي يعد من أفضل نوادي رياضية للاطفال بالرياض، حيث يمتاز هذا النادي بموقعه وسهولة الوصول إليه، كما يضم باقة من أفضل المدربين المحترفين لرياضة الملاكمة، الكاراتيه، التايكوندو، والكيك بوكسينغ، والجودو، ومختلف رياضات الدفاع عن النفس وهو من أهم نوادي غرب الرياض وأفضلها.

معلومات عن نادي مركز القوة الضاربةعنوان النادي: طريق المدينة المنورة، البديعة، الرياض 12755.رقم الهاتف: ‪+966 55 884 3452‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ٤ مساءً إلى الساعة ١٢ صباحًا، إلا أنه يغلق يوم الجمعة.7. نادي الجواد للفروسية

إذا كنت ترغب بتعليم أطفالك الفروسية وركوب الخيل وإتقانها فننصحك بالذهاب إلى نادي الجواد للفروسية، حيث المكان الواسع والجميل والمنظم، والمزود بأمهر المدربين والمحترفين برياضة الفروسية، كما يضم أجمل الخيول التي ستجذب انتباه الأطفال وتمنحهم الشجاعة لتعلم كل أساسيات هذه الرياضة الممتعة، ويعد الكادر الموجود من أهم مميزات هذا النادي، حيث يستقبل الأطفال وذويهم بلطف وود ليشجعهم على القدوم مرة أخرى، لذلك يعد من أهم نوادي الرياض للاطفال.

معلومات عن نادي الجواد للفروسيةعنوان النادي: الحسين بن علي، الازدهار، الرياض 12486.رقم الهاتف: ‪+966 53 439 9111‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ٤ مساءً إلى الساعة ٩ مساءً.8. نادي اللياقي قسم الأطفال

من أهم نوادي جنوب الرياض، فهو نادي متكامل انطلاقًا من أدواته وتجهيزاته وصولًا إلى كادره المميز والذي يضم أفضل المدربين المحترفين، كما يضم النادي ملعب لكرة القدم، وملعب لكرة السلة، ورياضة الجودو والتايكوندو، ومسبح لتعليم السباحة تحت إشراف أخصائيين، حيث سيلقى الأطفال المتعة واللياقة البدنية والتسلية، لذا يعد أفضل نادي رياضي اطفال الرياض، كما يهتم النادي بنظافة التجهيزات والمكان، ويستقبل الأطفال بوجه بشوش ليشجعهم على إعادة الزيارة.

معلومات عن نادي اللياقي قسم الأطفالعنوان النادي: 4088 محمد بن شعيل، المنصورة، الرياض 12692.رقم الهاتف: ‪+966 56 688 0778‬‏مواعيد العمل: يعمل يوميًا من الساعة ٤ مساءً إلى الساعة ١٠ مساءً، إلا أنه يغلق يوم الجمعة.9. نادي فت إن كيدز

وهو من أفضل أندية الأطفال في الرياض، تحت رعاية شركة باوني فيتنس شركة أمريكية متخصصة بتقديم برامج اطفال متميزة مثل: الجمباز والباليه، وتكمن رسالتهم في إنشاء جيل يتمتع بالمهارات القيادية القوية، والمهارات الشخصية، وزيادة الثقة بالنفس، يقدم هذا النادي حصص منظمة للأطفال الذكور والإناث تحت رعاية وإشراف مدربين ومدربات مخضرمات ومحترفات.

معلومات عن نادي فت إن كيدزعنوان النادي: الحسين بن علي، التعاون، الرياض 12478.رقم الهاتف: ‪+966 11 247 1550‬‏مواعيد العمل: يعمل يومي الخميس والسبت من الساعة ١٢:٣٠ مساءً إلى الساعة ٦ مساءً، وأيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء من الساعة ١٢:٣٠ مساءً إلى الساعة ٨:٣٠ مساءً، ويغلق يوم الجمعة.10. نادي الجزيرة الرياضي

وهو نادي مميز يحرص على تدريب الأطفال من سن الأربع سنوات، ويعد من أهم نوادي الرياض للأطفال، حيث يقدم لهم برنامج متكامل للدفاع عن النفس، والجمباز، وتخسيس الوزن المثالي بالرياضة، واللياقة البدنية، كما يضم صالة للعب التنس، ويوفر أنشطة رياضية وترفيهية أخرى مهمة للاطفال، وهذا ما جعل منه من أفضل نوادي صيفية الرياض.

معلومات عن نادي الجزيرة الرياضيعنوان النادي: الامام فيصل بن تركي بن عبدالله، الوشام، الرياض 12744.رقم الهاتف: ‪+966 53 289 0067‬‏مواعيد العمل: يعمل من السبت إلى الخميس من الساعة ٨ صباحًا إلى الساعة ١١:٣٠ مساءً، ويوم الجمعة من الساعة ٤ مساءً إلى الساعة ١١:٣٠ مساءً.

نرجو ان نكون قد قدمنا لك المساعدة في اختيار أهم نادي للأطفال، وذلك بعدما عرضنا لك باقة من أفضل نادي اطفال بالرياض وكلهم حاصلين على أعلى نسبة من تقييمات الزوار، فإن كنت في حيرة من أمرك فما عليك إلا إعادة قراءة هذا المقال، حيث ذكرنا عنوان كل نادي، مع أهم طرق التواصل المتاحة وذلك لتختار المكان الأنسب لأطفالك الأعزاء، حيث سيقضون وقتًا من التسلية والمرح لا ينسى.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ صباح ا إلى الساعة نادی أکادیمیة مواعید العمل یوم الجمعة هذا النادی فی الریاض تحت إشراف الساعة ١٠ کما یضم من أفضل ٣٠ مساء یعد من

إقرأ أيضاً:

” تاريخ الفن السعودي ” جلسة نقاشية بمعرض الرياض للكتاب

المناطق_واس

أكد المشاركون في جلسة ” تاريخ الفن السعودي ” ضمن البرنامج الثقافي بمعرض الرياض الدولي للكتاب 2024، الذي تنظمه هيئة الأدب والنشر والترجمة، أن الفن السعودي حاضر عالميًا ، لا سيما وأن الأوركسترا السعودية اليوم تعبّر بصوت جميع الفنانين السعوديين الذين صنعوا الأغنية السعودية وجعلوا منها منجزًا فنيًّا.

 

أخبار قد تهمك متخصصون في ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب: الثمانينيات بداية بروز الرواية التاريخية 5 أكتوبر 2024 - 5:00 مساءً تقني عسير يختتم مبادرة تدريب السيدات على الصيانة الوقائية للسيارات 5 أكتوبر 2024 - 4:49 مساءً

وتناول المشاركون الأكاديمي الدكتور نعمان كدوة، والباحثة السعودية الدكتورة منال الحربي، وأدارتها الباحثة والفنانة التشكيلية الدكتورة حنان الهزاع، واقع تاريخ الفن السعودي وأبعاده المتنوعة.

 

وقال كدوة:” إن الفنان السعود يتحمل مسؤولية كبرى حيال فنه ورسالة وطنه”، موضحًا أن الفن السعودي شهد تحولات متعددة خلال تاريخه إنشاء هيئة المسرح والفنون الأدائية، وهيئة الموسيقى مما أسهم في تعزيز الهوية الوطنية وأفسح أمام الفنون السعودية جسورًا للتواصل مع العالم بما يعكس ماضينا العريق، ومستقبلنا المجيد.

 

واستبشر الدكتور كدوة بمشروع سلسلة تاريخ الفنون السعودية التي قسمت الفنون إلى ثلاثة أنواع: الأدائية كالعرضة والدحة، وفنون الحِرف والمهن كالنهمة، والينبعاوي، وفنون أخرى كالسامري والخبيتي.

 

 

واقترح كدوة جعل الفن ضمن المشروعات المؤسسية التي توفر لنا فرصة لجمع المعلومات الموثوقة التي يمكننا أن ننتج من خلالها فنًّا معاصرًا يتكئ على ماضينا، وحاضرنا، ومستقبلنا، حيث بات من الضروري أن يغدو للفن السعودي مركز معلوماتي يجمع مصادره ومراجعه من خلال تعاضد الجهود لدى الهيئات الثقافية والفنية والجهات ذات الصلة.

 

 

من جانبها أشارت الدكتورة منال الحربي إلى أن الفن والمجتمع في علاقة تبادلية دائمة لأن الفن انعكاس للمجتمع، ولو رجعنا إلى تاريخ المملكة العربية السعودية لوجدنا أن الفنون الموجودة على أرضنا تعود إلى ما قبل التاريخ، وقد أصبح الفن يعكس تاريخنا ويؤكد ذلك ما قدمته الفنانة التشكيلية السعودية الراحلة “صفية بن زقر” التي عكست عاداتها وتقاليدها من خلال لوحاتها الفنية.

 

 

وقالت : “وكذلك فعل عدد كبير من الفنانين السعوديين حينما عكسوا عادات وطنهم وتقاليده في أثناء دراستهم وبعثاتهم الخارجية, مما يؤكد المسؤولية الكبرى التي التزم بها الفنان السعودي قديمًا وعليه الالتزام بها حديثًا”.

 

 

واستعرضت الحربي الإشكاليات التي تقف أمام الباحثين والدارسين لتاريخ الفن السعودي والمتمثلة في قلة المراجع ما يسبب معاناة في الحصول على المعلومات المهمة التي تجعل لدينا منظومة متكاملة تتضافر فيها جهود أمانات المدن والبلديات التي يمكن أن تشكلها من خلال الوثائق التي تحتفظ بها.

 

 

وفي ختام الجلسة النقاشية اتفق المشاركون على ضرورة مواجهة تحديات الذكاء الاصطناعي القادمة لكونه سلاحًا ذا حدين، وأننا إذا ما بقينا مكتوفين سنجد أنفسنا وثقافتنا الفنية أمام تحدٍ آخر يمكنه أن يخالف المعلومات الرئيسة الحقيقية التي يجب ألا نتأخر عن تغذية الأنظمة بها لكي نوصل المعلومات بشكل صحيح ودقيق جدًّا لنسبق بذلك تطورات الذكاء الاصطناعي والحد من وصول المعلومات المغلوطة لدى المهتمين والباحثين في الفنون السعودية وتاريخها العريق.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 أكتوبر 2024 - 5:01 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 4:44 مساءًأمانة منطقة تبوك تستضيف ورشة عمل في التنمية المستدامة أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 4:14 مساءًمشروبات يومية قد تصيبك بالسكتة الدماغية.. أبرزها القهوة والعصائر أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 3:59 مساءًوزارة الصناعة والثروة المعدنية تطلق الموقع الإلكتروني الرسمي لمنتدى السياسات الصناعية متعدد الأطراف أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 3:56 مساءًهاشم صفي الدين قتل بغارة مع مساعدين وإيرانيين أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 3:48 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تنفّذ أكثر من 15 ألف زيارة تفتيشية خلال شهر سبتمبر الماضي5 أكتوبر 2024 - 4:44 مساءًأمانة منطقة تبوك تستضيف ورشة عمل في التنمية المستدامة5 أكتوبر 2024 - 4:14 مساءًمشروبات يومية قد تصيبك بالسكتة الدماغية.. أبرزها القهوة والعصائر5 أكتوبر 2024 - 3:59 مساءًوزارة الصناعة والثروة المعدنية تطلق الموقع الإلكتروني الرسمي لمنتدى السياسات الصناعية متعدد الأطراف5 أكتوبر 2024 - 3:56 مساءًهاشم صفي الدين قتل بغارة مع مساعدين وإيرانيين5 أكتوبر 2024 - 3:48 مساءً“الزكاة والضريبة والجمارك” تنفّذ أكثر من 15 ألف زيارة تفتيشية خلال شهر سبتمبر الماضي متخصصون في ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب: الثمانينيات بداية بروز الرواية التاريخية متخصصون في ندوة بمعرض الرياض الدولي للكتاب: الثمانينيات بداية بروز الرواية التاريخية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • الرياض تقرأ.. نسخة استثنائية
  • الجيل “ألفا” يثبت حضوره في معرض الرياض الدولي للكتاب
  • بلعيد:”كنت أفضل السكوت إحتراما لقندوسي و نادي الأهلي لكن يجب توضيح الأمور
  • ناشرون عرب: تأثير معرض الرياض الدولي للكتاب تجاوز المنطقة العربية
  • معرض الرياض للكتاب يُعيد يحيى الفخراني إلى المسرح
  • ” تاريخ الفن السعودي ” جلسة نقاشية بمعرض الرياض للكتاب
  • الشنيف: نادي الرياض مدرسة الوسطى وفريق يحترم..فيديو
  • مجموعة كشافة النادي السرياني ببيت لحم تستأنف نشاطاتها
  • الرياض يعبر القادسية بثنائية في دوري روشن
  • صقر رابغ يدشّن أولى ليالي مزاد نادي الصقور السعودي 2024