البوابة:
2024-07-05@10:27:13 GMT

أفضل دكاترة غدد صماء في الرياض: 10 دكاترة ننصحك بهم

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

أفضل دكاترة غدد صماء في الرياض: 10 دكاترة ننصحك بهم

إذا كنت مضطرًا لزيارة طبيب الغدد الصماء فيجدر بك معرفة مزيد من التفاصيل عن هذا التخصص، فهو من التخصصات الطبية المهمة التي تهتم بتشخيص وعلاج الاختلالات الهرمونية التي تصيب غدد عدة كالغدة النخامية والصنوبرية والدرقية والجار درقية والكظرية وغدة البنكرياس، وتؤدي تلك الاختلالات إلى الإصابة بالأمراض المختلفة للكبار والأطفال، والتي تتفاقم إذا لم يتم علاج السبب الأساسي لها مع تقدم العمر، وتبدأ تظهر في: ضعف الخصوبة، مرض السكري، الأمراض القلبية، اضطرابات التمثيل الغذائي وما يتبعها من اضطرابات الوزن، هشاشة العظام، آلام العضلات والمفاصل، اضطرابات الجهاز الهضمي، تأخر البلوغ وقصر القامة للأطفال، فإذا كنت تعاني أنت أو أطفالك من أعراض الأمراض السابقة يجدر بك البحث عن أفضل دكاترة غدد صماء في الرياض لتشخيص حالتك وتلقي العلاج والمتابعة الدورية، ولهذا سنقدم لك قائمة بأفضل الأطباء مع عناوينهم وأسعار الكشف.

أفضل دكاترة غدد صماء في الرياض

يختص كل طبيب بعلاج مرض واحد أو عدة أمراض متعلقة بالغدد الصماء؛ لذا يجب عليك تحديد ما تعانيه واختيار الطبيب المختص بعلاج هذا المرض قبل الاطلاع على قائمة أفضل دكاترة غدد صماء في الرياض التالي عرضها:

1. دكتورة نانسي فوزي خليل

طبيبة مصرية ذات خبرة كبيرة في مجال الطب الباطني والغدد الصماء، فهي افضل دكتورة غدد صماء في الرياض؛ إذ حصلت على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة المنصورة عام 1999م، ثم نالت درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة المنصورة في عام 2005م، وأكملت مسيرتها المهنية الطويلة، فقد حصلت على ترخيص الهيئة الطبية السعودية للعمل كنائب في الطب الباطني عام 2008م، وعملت كأخصائية باطنية من عام 2007 حتى 2008 في مجمع عيادات أعمال العناية الطبي في المربع، متخصصة في تشخيص وعلاج الغدد الصماء وارتفاع الضغط والسكري والقيء الدموي وأمراض الجهاز الهضمي والباطنة العامة والحالات الحرجة.

معلومات عن الطبيبعنوان الدكتور: مستشفى دار الشفاء بالمربع، طريق الملك فهد تقاطع مخرج الإمام فيصل بن تركي.سعر الكشف: 115 ريال.2. دكتور خالد الدوسري

حاصل على الزمالة السعودية والزمالة الاسترالية من جامعة سدني في مجال طب الأسرة، كما عمل كأستاذ مشارك جامعي في مجال أمراض السكري، فهو افضل استشاري غدد صماء بالرياض متخصص في تشخيص وعلاج خمول الغدة الدرقية فقط، فهو غير مختص بعلاج حالات نشاط الغدة الدرقية والغدة الكظرية والنخامية.

معلومات عن الطبيبعنوان الدكتور: مستشفى دله نمار، طريق ديراب الفرعي، الحزم.سعر الكشف: 218 ريال.3. دكتور مصطفى خيرالله

هو دكتور أخصائي الطب الباطني المتخصص في علاج أمراض الغدة الدرقية ومرض السكري والضغط وأمراض الكبد والقولون والجهاز الهضمي، ناهيك عن أنه أحد أفضل دكاترة غدد صماء في الرياض المتخصصين في أمراض الجهاز الهضمي وطب المناظير للبالغين.

معلومات عن الطبيبعنوان الدكتور: عيادات مجموعة مراكز هاو الطبية، المروج، شارع بن سينا.سعر الكشف: 100 ريال.4. دكتور نبيل جرجس

إذا كنت تبحث عن افضل دكتور غدد صماء في الرياض متخصص في علاج قصر القامة لدى الأطفال، فستجد دكتور نبيل جرجس أخصائي الغدد الصماء والباطنة والسكري متخصص في ذلك، إلى جانب بعض التخصصات الأخرى كمتابعة وعلاج مرض السكري والضعف الجنسي لدى الذكور وأمراض الغدة الدرقية.

معلومات عن الطبيب

عنوان الدكتور: عيادات المئوية، النسيم الغربي، أحمد بن حنبل، حي النسيم الغربي.

سعر الكشف: 80 ريال.

5. دكتور ممدوح عبد الرحيم نور الدين

بلغ عدد سنوات خبرة الدكتور في مجال الطب الباطني والغدد الصماء سبعة وعشرين عامًا، فقد تخرج من كلية الطب في جامعة الإسكندرية، وحصل على درجة الماجستير في الأمراض الباطنية جامعة الإسكندرية، وهو عضو جمعية السكر المصرية وجمعية السكر الأمريكية، عمل في مستشفى شرق المدينة الإسكندرية إلى أن صار افضل دكتور غدد صماء بالرياض، وتحديدًا في المستشفى السعودي الألماني.

ما يميز الطبيب أنه متخصص في علاج ومتابعة الأمراض الباطنية والجهاز الهضمي والضغط والكوليسترول والسكري والغدة الدرقية، فإذا كنت تعاني من حموضة المعدة وارتجاع المريء، أو الغثيان والقيء والإمساك أو الإسهال، أو تقلصات المعدة، أو كثرة التبول والعطش الشديد، أو الإعياء والدوار واضطرابات الشهية والوزن بدون سبب، أو الجوع الشديد وانتفاخات المعدة، لا تتردد في زيارة دكتور ممدوح عبد الرحيم الجدير بتشخيص وعلاج المرض الذي تعاني منه.

معلومات عن الطبيبعنوان الدكتور: مستشفى السعودي الألماني الرياض، حي الصحافة، طريق الملك فهد.سعر الكشف: 200 ريال.6. دكتور محمد الشغري

استشاري باطني لديه خبرة كبيرة في علاج العديد من الأمراض كأمراض الغدد الصماء ومرض السكري وأمراض البنكرياس والأعصاب والقلب والعضلات، فضلاً عن أنه متخصص في تخطيط الدماغ؛ أي إذا كنت تعاني من متلازمة التمثيل الغذائي والسمنة، أو مشكلات الجهاز التنفسي، أو آلام المعدة والقيء والإسهال، أو مشكلات الكلى والمسالك البولية، أو أمراض القلب، أو آلام الصدر، أو ارتفاع الكوليسترول، أو مشكلات الجهاز الهضمي، فلا شك أن الدكتور محمد الشغري هو افضل طبيب غدد صماء في الرياض والذي سيساعدك على تشخيصها وعلاجها، إلى جانب خدمات إدارة ومتابعة الأمراض، مثل: متابعة مرض السكري، وفحص أمراض النساء الروتيني، وإدارة سيولة الدم.

معلومات عن الطبيبعنوان الدكتور: مركز ميثاق الرعاية للطب النفسي، العليا، عبد الله بن علي.سعر الكشف: 300 ريال.7. دكتور باسم عطية

طبيب استشاري في الأمراض الباطنية، حاصل على بكالوريوس الطب والجراحة في عام 2001م، ودرجة الماجستير في الباطنة عام 2007م، ودرجة الدكتوراه في الباطنة عام 2012م، وهو عضو جمعية الغدد الأمريكية، وعضو نقابة الأطباء المصرية، عمل كاستشاري باطني في مستشفيات جامعة الزقازيق، ويعمل منذ عام 2015م حتى الآن في المستشفى السعودي الألماني كاستشاري باطني للبالغين مسئول عن متابعة الحالات الباطنية والعناية المركزة، فلديه من الخبرة ما يزيد عن عشرين عامًا في علاج حالات شتى مثل اضطرابات الغدة الدرقية، مرض السكري، ارتفاع الدهنيات وضغط الدم.

معلومات عن الطبيبعنوان الدكتور: مستشفى السعودي الألماني الرياض، الصحافة، طريق الملك فهد.سعر الكشف: 300 ريال.8. دكتور عبد الرحمن التويجري

دكتور استشاري في السكر وأمراض الغدد الصماء، والسبب وراء إدراج اسمه في قائمة أفضل دكاترة غدد صماء في الرياض هو مسيرته العلمية العظيمة وخبرته الكبيرة في علاج أمراض الغدد الصماء والسكري للبالغين؛ إذ حصل على الزمالة السعودية في مجال السكر والغدد الصماء، كما حصل على البورد السعودي بمجال الطب الباطني.

معلومات عن الطبيبعنوان الدكتور: مستشفى دله نمار، طريق ديراب الفرعي.سعر الكشف: 218 ريال.9. دكتورة سهير حسين رفاعي

تم تصنيف دكتورة سهير كأفضل دكتور للغدد الصماء في الرياض، وبخاصة في عيادات هاو الطبي، فقد حصلت على درجة الماجستير في مجال الأمراض الباطنية، وهي مختصة بعلاج أمراض الغدة الدرقية والقولون والمعدة والسكري والضغط للبالغين.

عنوان الطبيبعنوان الدكتور: عيادات هاو الطبي، النسيم الغربي، شارع أكثم بن صيفي أمام حديقة البلدية.سعر الكشف: 70 ريال.10. دكتور محمد صديق

تخرج الطبيب من كلية الطب في جامعة عين شمس ليذاع صيته كأفضل طبيب غدد صماء في الرياض، وذلك لخبرته التي تجاوزت الخمسة وثلاثين عامًا كأخصائي باطني وصدر، فهو مختص بعلاج أمراض الغدد الصماء والكلى والكبد للبالغين والأطفال، علاوة على أمراض الغدة الدرقية والجار درقية والغدة الكظرية والغدة النخامية، كما أنه متخصص في علاج تأخر البلوغ وقصر القامة، وعلاج تنميل الأطراف لحالات التهاب الأعصاب، وفقر الدم لمرضى السكري، ومتابعة سكري الحمل.

معلومات عن الطبيبعنوان الدكتور: مركز مجمع أضواء العالمي، الروضة، خالد بن الوليد.سعر الكشف: 70 ريال.

اخترنا لك أفضل دكاترة غدد صماء في الرياض من مختلف المستشفيات والعيادات، والذين حصلوا على تقييم عالٍ على موقع فيزيتا؛ لتكون على دراية بالطبيب المناسب لتشخيص وعلاج ما تعاني منه، حيث فصلنا لك تخصصات الأطباء كافة والأمراض المتخصصين في علاجها.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ الجهاز الهضمی علاج أمراض مرض السکری تعانی من فی مجال

إقرأ أيضاً:

بعد الكشف عن إختلالات.. إعفاء مسؤولين بقسم التعمير بولاية مراكش

زنقة20ا مراكش: محمد المفرك

كشفت مصادر جيدة الإطلاع لجريدة Rue20، أن سلطات ولاية جهة مراكش آسفي قامت باعفاء تقني ونائب رئيس قسم التعمير بولاية مراكش بعد الوقوف على اختلالات في التعمير.

وأوضحت ذات المصادر، أن هناك تقارير تشير إلى تورط مسؤولين بقسم التعمير والبيئة بولاية جهة مراكش آسفي تتمثل في مخالفات قانونية تتعلق ببعض المشاريع.

هذا وقد وضعت السلطات الولائية بولاية مراكش خريطة لهيكلة قسم التعمير من خلال إعطاء الأولوية وإدماج العديد من الأطر خاصة مهندسين ذو كفاءات عالية والذين لم يسبق أن أوكلت إليهم أية مهام، كما ستشمل هذه التغييرات أقسام أخرى بولاية جهة مراكش آسفي.

مقالات مشابهة

  • ممر شرفي.. لقطات من مرور شعلة المؤتمر الكشفي في دمياط
  • «توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال
  • بعد الكشف عن إختلالات.. إعفاء مسؤولين بقسم التعمير بولاية مراكش
  • المشدد 10 سنوات لدكتور لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة بالدقي
  • حركة المحافظين.. السيرة الذاتية للواء دكتور عبد الفتاح نور الدين محافظ سوهاج الجديد
  • من هو اللواء دكتور إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان؟
  • حركة المحافظين 2024.. من هو اللواء دكتور إسماعيل محمد كمال محافظ أسوان؟
  • الكشف عن تفاصيل مروعة حول مقتل شيخ بارز وحرقه في شبوة!
  • عرض "حكايات تاء مربوطة" على مسرح نهاد صليحة الخميس المقبل
  • صيد ثمين.. الكشف عن هوية قيادي داعشي قضى بضربة عراقية في ديالى