حالة عارمة من الغضب تسود الجماهير السداوية على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تراجع فريق السد للمركز الرابع في جدول ترتيب دوري نجوم إكسبو عقب التعادل السلبي للزعيم أمام الوكرة في الجولة الثالثة من منافسات دوري نجوم EXPO وفقدان نقطتين مهمتين للفريق في مشوار المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم. حيث أطلقت الجماهير السداوية هشتاج عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس» بعنوان «إقالة برونو مطلب يا إدارة السد» وذلك اعتراضاً على الأداء الذي ظهر عليه الفريق في لقاء النواخذة ووجهت الاتهام للمدرب البرتغالي برونو، وقد سجلت جماهير السد اعتراضها أيضا ليس على هذه المواجهة فحسب ولكن أيضا على المستوى الذي قدمه الفريق في البطولة العربية والتي ودع بها الفريق من الدور ربع النهائي ولذلك كل هذا أدى لأمر واحد وهو طلب جماهير السد خروج المدرب والتعاقد مع اسم بديل قوي ذي سيرة ذاتية مميزة يكون قادرا على صناعة توليفة تستطيع تقديم أفضل العروض، خاصة أن الزعيم مقبل على مشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا.

 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر دوري نجوم إكسبو

إقرأ أيضاً:

دوري نجوم العراق.. الشرطة يواجه ديالى والكرامة أمام النفط

تنطلق الخميس منافسات الجولة الثانية من دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة عشر مباريات على مدار أيام الخميس والجمعة والسبت.

ويلتقي ديالى مع الشرطة، والكرمة مع النفط، والزوراء مع الكرخ، وزاخو مع نوروز، فيما سيشهد الجمعة أربعة لقاءات حينما يلتقي دهوك مع أربيل وكربلاء مع النجف، والقاسم مع الكهرباء، والقوة الجوية مع الميناء، في حين تختتم منافسات الجولة مبارياتها يوم السبت بإقامة مباراتي نفط ميسان مع نفط البصرة، و الطلبة مع الحدود.


وكانت الجولة الأولى من دوري نجوم العراق التي انطلقت في العشرين من الشهر الحالي شهدت فوز 5 أندية وهي أربيل والميناء ونفط ميسان والزوراء ونفط البصرة فيما خيم التعادل على المباريات الخمس الأخرى.
ويسعى نادي الشرطة العراقي حامل اللقب في آخر ثلاثة أعوام إلى إثبات أحقيته وفرض هويته كبطل سابق عندما يواجه الزائر الجديد لدوري نجوم العراق نادي ديالى بعد أن أخفق في تحقيق الفوز على نادي الكرمة الضيف القادم على الدوري واكتفى بنتيجة التعادل وتحقيق نقطة واحدة.
فيما سيسعى نادي الزوراء الذي عاد من ملعب دهوك بالنقاط الثلاثة لمواصلة مشواره وتحقيق الفوز عندما يواجه نادي الكرخ متذيل جدول الدوري في جولته الأولى.
في حين سيسعى نادي الكرمة إلى إثبات قدرته كمنافس قوي عند مواجهة نادي النفط بعدما كان ندا لنادي الشرطة في الجولة الأولى وانتزع منه نقطة ثمينة في حين سيكون لقاء زاخو ونوروز فرصة لتصحيح الأخطاء بعد ان اكتفيا بنقاط التعادل مع كل من الطلبة وكربلاء.


وستكون لقاءات يوم الجمعة المقبلة حافلة بالندية عندما يلتقي نادي القوة الجوية بنادي الميناء البصري، حيث يسعي القوة الجوية إلى فرض هويته كوصيف للدوري الماضي والعودة إلى طريق الانتصارات لتحقيق طموحات جماهيره العريضة وكذلك الحال بالنسبة لنادي الميناء القادم من البصرة بعد أن ظفر بنقاط الجولة الأولى.
كما يسعي نادي أربيل إلى مواصلة طريق الانتصارات عندما يلتقي جاره نادي دهوك وكذلك الحال في لقاء الجارين كربلاء والنجف وأيضا لقاء القاسم مع الكهرباء.
وسيسعى نادي الطلبة إلى تقديم صورة مغايرة لجمهوره في بغداد عندما يلتقي نادي الحدود في ختام الجولة الثانية فيما سيكون لقاء ناديي نفط ميسان ونفط البصرة فرصة لإثبات الجدارة بعد أن حصد كل منهما نقاط الجولة الأولى كاملة.

مقالات مشابهة

  • الرجاء البيضاوي يقيل مدربه زفيكو ويسند مهمة قيادة الفريق لأبو شروان والجيناني
  • بالفيديو.. براهيمي يبصم على هدف عالمي في مرمى السد
  • ملخص أهداف مباراة الريان والعربي في دوري نجوم قطر
  • بقيادة تريزيجيه.. تشكيل الريان الرسمي أمام العربي في دوري نجوم قطر
  • إدارة وستهام يونايتد تقترب من إقالة لوبيتيجي
  • المرشود: أنا ضد أي إدارة تلبي احتياجات الجماهير.. فيديو
  • الجولة الثانية من دوري نجوم العراق: مواجهات مثيرة على الأبواب
  • السوبر الأفريقي.. استقبال خاص من جماهير الأهلي لبعثة الفريق في مطار الرياض
  • قمتان في دوري نجوم قطر.. العربي أمام الريان والسد يواجه الغرافة
  • دوري نجوم العراق.. الشرطة يواجه ديالى والكرامة أمام النفط