قال مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، إنه يحب المطرب عمر كمال وبعتب مطربًا جيدًا ، مشيرا إلى أنه تم التعامل مع حمو بيكا بشكل إيجابي، وتم  إيقافهما لمدة أسبوع ،وتغريم كل منهما 50 ألف جنيه بسبب أغنيتهما "أنتي معفنة".

مصطفى كامل مُنفعلا بسبب تلاوة القرآن على العود: هتشوفوا مني الوش التاني (فيديو) النقابة تعمل على تطبيق إجراءات صارمة ضد أي عضو يتجاوز الحدود

وأضاف مصطفى كامل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “علي مسئوليتي” مع الإعلامي أحمد موسي، أن حمو بيكا كان يبكي في المكالمات الهاتفية منذ 4 أيام، مشيرة إلى أن النقابة تعمل على تطبيق إجراءات صارمة ضد أي عضو يتجاوز الحدود ويستخدم ألفاظًا غير لائقة.

وأوضح  مصطفى كامل أن موارد النقابة تأتي من إيرادات الحفلات الفنية والأنشطة الفنية الأخرى، وتم استخدام هذه الموارد لتحسين أوضاع الأعضاء وتقديم خدمات إضافية لهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصطفي كامل حمو بيكا عمر كمال بوابة الوفد مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

مصور يكشف كواليس صورة تجمع ميسي و لامين جمال الرضيع قبل 17 سنة

أثارت صورة التقطها المصور خوان مونفورت للنجم لأرجنتيني ليونيل ميسي مع رضيع خلال فعالية خيرية منذ 17 عاما، جدلا على مواقع التوصال الإجتماعي.

الطفل الذي انتشرت صوره مع ميسي بسرعة كبيرة، هو لامين جمال، اللاعب الإسباني المعجزة الذي يبلغ عمره الآن 16 عاما وهو أصغر لاعب يسجل لصالح منتخب إسبانيا، وأصغر لاعب يشارك في مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا عندما لعب أساسيا مع فريقه برشلونة ضد باريس سان جيرمان.

وعادت الصورة المنسية منذ عام 2007 إلى الظهور مجددا بعدما نشرها والد جمال على حسابه بموقع "إنستغرام" الأسبوع الماضي، وكتب "بداية أسطورتين".

وكشف المصوّر خوان مونفورت عن الكواليس التي رافقت انتشار صورة ليونيل ميسي ولامين يامال بعدما تمّ تداولها بشكل لافت على وسائل التواصل الاجتماعي مؤخراً.

وقال مونفورت الذي التقط صورة للأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يقوم بحمل لاعب منتخب إسبانيا لامين يامال حين كان الأخير رضيعاً: "اتصل بي زميل في منتصف الليل وسألني: هذه الصورة لك؟، أخبرته: إنها لي، كان منتصف الليل وكنت ذاهبا إلى السرير وسألته من هذا الطفل؟ قال إنه لامين يامال، صرخت: ماذا؟ في اليوم التالي ذهبت الأمور إلى منحنى غير متوقع".

وأضاف فيما يتعلق بلقاء ميسي مع يامال: "كان صعباً، ميسي رجل انطوائي وخجول جداً، كان في الـ18 أوالـ20 من عمره دخل إلى غرفة تبديل الملابس ووجد حوض استحمام بلاستيكي ممتلئ بالماء وفي داخله طفل، كان الأمر معقداً، في البداية لم يكن يعرف كيف يحمل الطفل".

Magical Touch ???? pic.twitter.com/fNYDTWo0K1

— Lamine Yamal ???????? (@LamineeYamal) July 5, 2024
ويبدو أن مستقبل جمال  المغربي الأصل، أصغر لاعب في التاريخ يشارك في بطولة أمم أوروبا الجارية حاليا في ألمانيا، سيكون واعدا لدرجة أنه بات يقارن بالعظماء.

واللافت أن جمال يتألق حاليا في بطولة كأس أمم أوروبا المقامة في ألمانيا، حيث تلعب إسبانيا مساء اليوم الثلاثاء ضد فرنسا في الدور نصف النهائي، وفي نفس الأمسية سيقود ميسي الأرجنتين لمواجهة كندا في الدور نصف النهائي أيضا لبطولة كوبا أمريكا المقامة في الولايات المتحدة.


مقالات مشابهة

  • وزير الشئون النيابية يكشف كواليس اجتماع اللجنة البرلمانية الخاصة بدراسة برنامج الحكومة (فيديو)
  • مصطفى بكري يكشف ملامح برنامج الحكومة المعروض في البرلمان (فيديو)
  • كامل الوزير يكشف أهم المحاور الاستراتيجية لخطة وزارة الصناعة (فيديو)
  • أحمد صيام يكشف سبب رفضه دور خالد الصاوي في فيلم "يعقوبيان".. فيديو
  • يحيى الموجي يكشف عن كواليس التحضير لحفل "روائع الموجي" بالسعودية
  • لا أبالي| أحدث ديو صيفي لـ العسيلي ومسلم.. فيديو
  • "العيب عليا".. مصطفى كامل يعود لجمهوره بألبوم جديد
  • مصور يكشف كواليس صورة تجمع ميسي و لامين جمال الرضيع قبل 17 سنة
  • افتتاح المركز العلمى لتدريب المهندسين بالقليوبية
  • خبير تكنولوجي يكشف حقيقة انتحار روبوت بكوريا الجنوبية بسبب ضغوط العمل (فيديو)