كشف عامل تعرض للحرق وابنه نتيجة إلقاء ماء نار عليهما في منطقة أوسيم بمحافظة الجيزة عن تفاصيل الجريمة التي تعرضا لها، فقال أن خلافا بينه وبين أحد أقاربه، دفع الأخير لاتخاذ قرار بالانتقام منه، فألقى عليه وعلى طفله الصغير ماء نار مما أسفر عن إصابتهما بعدة حروق متفرقة بأنحاء جسدهما.   أضاف أنه وطفله تعرضا للتشوه، خاصة بالوجه، وتم نقلهما إلى مستشفى قصر العيني، حيث يتلقيان العلاج، خاصة أن ابنه الصغير تسبب ماء النار في إصابته بحروق بأنحاء جسده دون ذنب ارتكبه.

  أضاف لليوم السابع أن رجال المباحث تمكنوا من القبض على المتهم بارتكاب الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.   ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد إصابة شاب وإبنه بحروق، نتيجة إلقاء مادة حارقة عليهما في أوسيم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين للمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث أوسيم، أن عامل وإبنه أصيبا بحروق متفرقة بأنحاء جسدهما، نتيجة إلقاء أحد أقاربهما ماء النار عليهما، بسبب خلافات عائلية، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، لتتولى النيابة التحقيق.  

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: ماء النار اوسيم امن الجيزة الجيزة

إقرأ أيضاً:

واقعة دار مصر.. ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: محامي السفارة هددني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت هالة عبد الفتاح، موظفة البترول المعتدى عليها بالسب والقذف وتحطيم سياراتها على يد فتاة أوكرانية داخل كمبوند دار مصر بمنطقة التجمع، تفاصيل جديدة في الواقعة، مشيرة إلى أن محامي السفارة الأوكرانية، تواصل معهم للتنازل عن المحضر، في مقابل إصلاح التلفيات التي لحقت بالسيارة.

وأضافت في تصريح خاص لـ«البوابة نيوز» أن المحامي تحدث معها في بداية الأمر، وأخبرها أنه لا يهمه سوي أن تحصل على حقها، وعقب ذلك فوجئت بقيامه بإرسال تهديد لها بأن المتهمة الاوكرانية ستحرر محضر ضدهم بتهمة التعدي عليها، وسرقة مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه وهاتف محمول والتعدي عليها بالضرب، مستطردة:« محامي السفارة قالنا آخرها هتترحل ومحدش يقدر يحاسبها».

 

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات على أن المتهمة كانت تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة اوكرانيا وقامت بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • تاجر الكيف يكشف تفاصيل سقوطه بكمية من مخدر الحشيش في الجيزة
  • الاستماع لأقوال المصابين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمدينة 6 أكتوبر
  • التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة
  • جهود مكثفة لضبط المتهمين بقتل شخص فى البساتين
  • أمن الجيزة يكشف هوية شاب صدمه قطار فى البدرشين
  • تجديد حبس مسجل خطر قتل عشيقته انتقامًا منها
  • تفاصيل جديدة حول حادثة غرق الطبيب السعودي عبدالله العنزي وابنه في شلالات سويسرا
  • ضحية الشهامة فى الوراق
  • واقعة دار مصر.. ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: محامي السفارة هددني
  • خلافات الجيرة.. حبس المتهمين بقتل شاب بمشاجرة في البدرشين