بوابة الفجر:
2024-07-06@17:07:15 GMT

عاجل.. كولر يصدم الأهلي بسبب السوبر المصري

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

يواصل السويسري مارسيل كولر، العمل على تجهيز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة الحالية، لخوض مواجهة السوبر الإفريقي المرتقبة أمام نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في الشهر الجاري.

وتلقت خزينة النادي الأهلي خبرا سارا في الساعات الماضية، بعد وصول مكافأة فوز القلعة الحمراء بلقب السوبر المصري، والتي استضافته دولة الإمارات العربية الشقيقة في النسخة الماضية.

- تفاصيل خصم مكافأة السوبر

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" أن إدارة النادي الأهلي، قد حصلت عبى مبلغ وقدره 300 ألف درهم، بدلا مت نصف مليون درهم، بعد التتويج بلقب السوبر المصري، عقب الفوز أمام بيراميدز".

عاجل.. لجنة الأندية تحسم الجدل في تغيير بطولة الدوري المصري تفاصيل خصم 200 ألف درهم من مكافأة الأهلي بالسوبر المصري

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: " مارسيل كولر سبب قرار خصم 200 الف درهم بسبب تعديل موعد السفر إلى الإمارات".

وأختتم أمير هشام: " السبب في ذلك قرار الشركة الراعية بتحمل النادي تكاليف السفر وحجز الطيران بعد تعديل الموعد، بالإضافة إلى خصم حصة التذاكر الخاصة بالنادي في السوبر الإماراتي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى السوبر المصري لجنة الأندية اتحاد العاصمة الجزائري بطولة الدوري المصري إدارة النادي الأهلي مواجهة السوبر السويسري مارسيل كولر مارسيل كولر السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك حقيقة الأخبار المتداولة بشأن حرمان النادي الأبيض من جماهيره في القمة المرتقبة أمام الغريم الأهلي لحساب كأس السوبر الأفريقي 2024، على خلفية العقوبات الأخيرة المتعلقة با؛داث نهائي الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطل دوري ابطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي غريمه الزمالك بطل كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» في كاس السوبر الأفريقي 2024، في وقت من المقرر أن يكشف عنه الكاف في وقت لاحق من العام.

أحمد سالم: جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقيوفي تصريحات تليفزيونية قال سالم: «بنسبة 99%، جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي، تنظيم نهائي الكونفدرالية ليس من اختصاص الزمالك بمفرده ولمن من تنظيم الاتحاد القاري».

وتابع: «سنقوم بالاستفسار على هذا الأمر من الكاف، لكن منطقيًا نحن لسنا منظمين المباراة ليتم حرمان الجماهير منها، كما أن العقوبات تكون على جماهير الفريق الذي ينظم المباراة».

وبسؤاله عن موعد باقي المديونية البالغة 39 ألف دولار: «لا يوجد استعجال لدينا لأن فترة القيد ستكون في بداية شهر أغسطس المقبل».

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه
  • عاجل.. دياب يصدم الأهلي وبيراميدز بهذا القرار
  • كولر يصدم المعارين في الأهلي ويطلب تجهيز بيرسي تاو لموقعة بيراميدز
  • سيد معوض يوجه طلب عاجل إلى كولر مع الأهلي
  • الأهلي يوجه صدمة إلى كولر بسبب الدبابة الإفريقية
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي "مصير المحترفين بتاعكم"
  • كولر يمنح إدارة الأهلي الضوء الأخضر لحسم مصير المحترفين
  • شبانة: من كولر لإدارة الأهلي «مصير المحترفين بتاعكم»
  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري