التقت غادة حميد حبيب الأمين العام للتظلمات في مكتبها يوم أمس، السفيرة باولا أمادي سفيرة جمهورية إيطاليا لدى مملكة البحرين، وذلك بحضور الشيخ محمد بن علي آل خليفة مدير إدارة التعاون الدولي والتطوير بالأمانة. وفي مستهل اللقاء رحّبت الأمين العام للتظلمات بالسفيرة الإيطالية، وأكدت لها حرص الأمانة العامة للتظلمات على مد جسور التواصل الهادف مع الجهات ذات الاهتمام بعملها، ومنها البعثات الدبلوماسية المعتمدة في البحرين للدول الصديقة.

واستعرضت غادة حميد حبيب مع السفيرة الإيطالية مجالات التعاون المشترك، وسُبل تبادل الخبرات مع الأجهزة الإيطالية الشبيهة، ضمن برامج التعاون الدولي والتطوير المتبعة في الأمانة، كما تطرّقت الأمين العام للتظلمات خلال اللقاء إلى أهم جهود وأنشطة الأمانة في الفترة الأخيرة ولاسيما فيما يتعلق بمتابعة أوضاع النزلاء والتحقق من الخدمات والرعاية التي يتلقونها ودعم خطط ومشروعات وزارة الداخلية في مجال تطوير الخدمات المقدمة في مراكز الإصلاح والتأهيل والحبس الاحتياطي، وذلك بالتعاون والتنسيق مع المؤسسات الوطنية المستقلة مثل الأمانة ومفوضية حقوق السجناء والمحتجزين.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

الأمين العام المساعد: الجامعة العربية تقف مع لبنان بشكل كامل (فيديو)

أكد  السفير حسام زكي الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، أن جميع اللقاءات في لبنان تشمل الحديث عن التصعيد في الجنوب، موضحًا أن رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري شخصية لديها الكثير من القدرة والحنكة السياسية والاستماع إلى تقديره أمر في غاية الأهمية.

أردوغان: نقف إلى جانب لبنان.. وخطط نتنياهو ستتسبب بكارثة ‏لافروف: على المجتمع الدولي لفت انتباه إسرائيل إلى مخاطر توسع الصراع وامتداده إلى لبنان

وأضاف "زكي"، خلال مؤتمر صحفي عرضته فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الأربعاء، أننا دائما ننقل للرئيس بري ما نراه من تقدير موقف عربي إقليمي دولي بحيث يكون هناك حرص على وضع رؤيتنا في هذا المجال. 

وتابع الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية،: "نحن هنا للتضامن مع الشعب اللبناني فيما يواجهه من مخاطر بخصوص التصعيد مع إسرائيل في الجنوب، والجامعة العربية تقف مع لبنان وتسانده".

مقالات مشابهة

  • نقابة الصحفيين تتقدم بطلبات للنائب العام حول أوضاع الصحفيين في الحبس
  • نقابة الصحفيين تتقدّم بطلبات للنائب العام حول أوضاع الزملاء في الحبس
  • الأمين العام المساعد: الجامعة العربية تقف مع لبنان بشكل كامل (فيديو)
  • «عالم دبي للرياضة» يُطلق «الدورة 14»
  • أمين مجلس التعاون يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين دول المجلس والبرازيل
  • الحركة الإسلامية: عقوبات الاتحاد الأوروبي قلادة شرف في صدر الأمين العام
  • 8 من كل 100,000 نسمة.. خفض نسب الوفيات والإصابات المرورية بالشرقية
  • جهود السلامة تساعد على تراجع نسب الوفيات المرورية بالشرقية
  • بمشاركة المملكة.. ورشة عمل عن "منتدى التعاون العربي - الصيني"
  • دبي والشرطة الإيطالية تبحثان التعاون في مكافحة الجريمة المنظمة