صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@19:17:13 GMT

الحرس الوطني: العمل بروح الفريق والأمانة

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

تشارك قيادة الحرس الوطني في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2023 انطلاقاً من الحرص على التعريف بهويته الجديدة، ودعم المعارض الوطنية المتخصصة من أجل تعريف مجتمع دولة الإمارات برؤية ورسالة الحرس الوطني ودوره في المجتمع وأهدافه الاستراتيجية والأمنية عبر المشاركة في مثل هذه المعارض الوطنية. وأكد المهندس محمد عبدالرحمن الكعبي، المتحدث الرسمي باسم قيادة الحرس الوطني في المعرض الدولي للصيد والفروسية (أبوظبي 2023)، أن المشاركة في المعرض لها أهمية كبيرة للتعريف برسالة ورؤية وقيم الحرس الوطني والمتمثلة في الولاء والانتماء، والنزاهة والشفافية والتضحية والعمل بروح الفريق والأمانة.

وبين الكعبي أن جناح الحرس الوطني شهد في اليومين الأول والثاني عدداً كبيراً من الزوار الذين تعرفوا على محتويات الجناح والمهام والمسؤوليات، بالإضافة إلى تسليط الضوء على رؤية واختصاصات الحرس الوطني المختلفة.

أخبار ذات صلة «إدارة المهرجانات» و«تراث الإمارات» يستعرضان ملامح الهوية الوطنية طالب القاسمي يزور معرض أبوظبي للصيد والفروسية

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: معرض أبوظبي للصيد والفروسية الحرس الوطني الحرس الوطنی

إقرأ أيضاً:

«برنامج ياس».. إبداع وترفيه

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة وزارة الثقافة تطلق مخيمها الصيفي الخامس لعام 2024 «خزانة الكُتب» تعرض الإصدارات الحديثة لمركز أبوظبي للغة العربية

اختتمت النهائيات الوطنية لبرنامج ياس في المدارس، المقدمة من أدنوك، فعالياتها المشوقة التي امتدت على مدار 5 أيام، في حلبة مرسى ياس، بمشاركة قياسية ومنافسة كبيرة خاضها الطلاب من مختلف أنحاء الدولة، وبلغ عددهم 1200 طالب و314 فريقاً ينتمون إلى 89 مدرسة، للتتويج بلقب النهائيات الوطنية في أجواء حماسية.
ويهدف برنامج أدنوك ياس في المدارس، إلى إثارة شغف الطلاب، في مختلف المراحل الدراسية، بمواضيع العلوم والرياضيات والهندسة والتكنولوجيا، وتعريفهم بمبادئها بأسلوب تطبيقي يعتمد على إثارة وتشويق رياضة السيارات. 
وقال علي البشر، المدير التنفيذي لتطوير رياضة السيارات في شركة إثارة: «سعدنا بالاطلاع على مشاريع الطلاب المبدعة وأفكارهم المبتكرة في هذا العام، وألهمنا حماسهم خلال مشاركتهم في النهائيات الوطنية لبرنامج ياس في المدارس المقدمة من أدنوك، يرسخ الحضور القياسي للطلاب النجاح المتزايد للبرنامج على مدار 15 عاماً».

مقالات مشابهة

  • شرطة أبوظبي تطلق الباقات المميزة لتأهيل السائقين
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات
  • أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني للجهاز العسكري بالقطاع الشرقي
  • نائب أمير الشرقية يستقبل مساعد وكيل الحرس الوطني بمناسبة تكليفه
  • بالفيديو.. ما سبب الفوضى في قاعدة «الحرس الوطني الأمريكي»؟
  • فوضى عارمة في قاعدة عسكرية أمريكية (فيديو)
  • “الحرس الوطني” يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • الحرس الوطني يطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي حول الأمن والسلامة
  • «الحرس الوطني» يُطلق حملة شاملة لتعزيز الوعي المجتمعي بثقافة الأمن والسلامة
  • «برنامج ياس».. إبداع وترفيه