يشارك الإسعاف الوطني في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2023 المقام حاليا في أبوظبي بهدف التعريف بدوره في خدمة المجتمع وإنقاذ الأرواح، وتعزيز ثقافة الإسعاف بين الزوار. 
وتشمل مشاركة الاسعاف الوطني استعراض مميزات آليات الإسعاف وأحدث التقنيات والمعدات المستخدمة في الإجراءات الإسعافية، إضافة إلى تقديم ورش توعوية تفاعلية تهدف إلى التأكيد على أهمية بناء وترسيخ ثقافة الإسعاف في المجتمع، ونشر الوعي بخطوات الإسعافات الأولية وكيفية طلب خدمات الإسعاف في حالات الطوارئ.

وتتضمن هذه الورش تدريبًا عمليًا على إجراءات إنعاش القلب باستخدام اليدين، والتي يمكن تنفيذها في حالات توقف القلب، مما يوضح أهمية الوعي الإسعافي في كيفية التعامل مع حالات الطوارئ عبر إجراءات بسيطة من شأنها انقاذ حياة الأشخاص.

أخبار ذات صلة حمدان بن زايد: الإمارات تحافظ على تراثها الغني والقيِّم انطلاق «الصيد والفروسية» والاستدامة تتصدر الفعاليات المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإسعاف الوطني معرض أبوظبي للصيد والفروسية

إقرأ أيضاً:

بوابة الشرق مول ينظم سباقاً للجري بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي

أبوظبي-الوطن:

نظم بوابة الشرق مول مؤخراً بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، سباقاً للجري بهدف حث المجتمع على تعزيز لياقتهم البدنيّة وتبني عادات صحيّة مفيدة، حيث أتيحت الفرصة للمشاركين للتنافس داخل المول في مسارات منتظمة ومحدّدة وسط تنافسية. وانقسم السباق إلى مسارين أحدهما بطول 3 كم والآخر بطول 1 كم.
لاقت هذه الفعالية حضوراً كبيراً من مختلف فئات المجتمع، اجتمعوا تحت سقف بوابة الشرق مول ليجسدوا صورة جميلة تعكس ترابط المجتمع وتآلفه. وفي نهاية السباق تمّ توزيع الميداليّات التشجيعيّة على المشاركين.
ومن خلال هذه المبادرة، تمكن بوابة الشرق مول من ترسيخ مفهوم التسوّق والترفيه، ونجح أيضاُ من أن يكون شريكاً فعلياً في دعم وتحفيز الممارسات الرياضيّة الصحيّة وعلى رأسها رياضة الجري.
ويعدّ بوابة الشرق مول من أهم الوجهات التي تقدّم للزوار تجربة متكاملة، حيث يضم المول أشهر العلامات التجاريّة المحليّة والعالميّة بالإضافة إلى عدد كبير من المطاعم والمقاهي. وعلاوة على ذلك، يحرص المول على تنظيم مجموعة من الفعاليات والأنشطة التي تجمع الأفراد والعائلات في مختلف المناسبات.


مقالات مشابهة

  • لجنة نصرة الأقصى تشدد على أهمية ترسيخ ثقافة المقاطعة الاقتصادية للعدو الصهيوني والأمريكي
  • إشراقة تدعم عددا من المشروعات بمسندم
  • قتيل في عملية طعن بمركز تسوق إسرائيلي.. حالات حرجة واستشهاد المنفذ
  • إصابات في عملية طعن بمركز تسوق إسرائيلي.. حالات حرجة واستشهاد المنفذ
  • إصابات في عملية طعن بمركز تسوق إسرائيلي.. بينها حالات حرجة
  • وزيرة الأشغال تؤكد أهمية مخرجات جامعة الكويت والمساهمة الكبيرة لخريجيها في تقدم الوطن
  • افتتاح معرض لبيع الكتب فى مكتبة المستقبل
  • بوابة الشرق مول ينظم سباقاً للجري بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي
  • «رياضة بلا حدود» في أبوظبي
  • أبوظبي.. طرق الوقاية من الحرائق