أوضح نادي النصر السعودي، عبر صفحته الرسمية بموقع إكس، موقفه بشأن انضمام المحترفين الأجانب بمنتخابهم الوطنية خلال فترة التوقف الدولي، خلال سبتمبر الجاري.

نادي النصر السعودي يحسم موقف المحترفين الأجانب من الانضمام إلى المنتخبات الوطنيةنادي النصر السعودي

أعلن نادي النصر موافقته على انضمام المحترفين الأجانب لمنتخابتهم الوطنية ونشر صور لعدد من اللاعبين عبر موقع اكس.

وفيما يلي تنشر بوابة الفجر الإلكترونية قائمة بأسماء اللاعبين الأجانب المغادرين لمنتخابتهم الوطنية:

كريستيانو رونالدو وأوتافيو لقائمة البرتغال.إيميرك لابورت لقائمة إسبانيا.مارسيلو بروزوفيتش لقائمة كرواتيا.ساديو ماني لقائمة منتخب السنغال.client=ca-pub-1731129488393495" crossorigin="anonymous"> قائمة المنتخب السعودي المشاركة في كأس الأمم الأسيوية 2023المنتخب السعودي

استدعى الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب السعودية، 26 لاعبًا لخوض المعسكر التحضيري في إطار استعدادات المنتخب السعودي لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية 2023.

وضمت قائمة منتخب السعودية كلا من: (محمد العويس، نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد النجار، ياسر الشهراني، عبدالإله العمري، حسان تمبكتي، أحمد شراحيلي، علي البليهي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، رياض شراحيلي، عبدالله الخيبري، علي هزازي، محمد كنو، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سميحان النابت، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن غريب، فهد الرشيدي، فهد المولد، عبدالله الحمدان، فراس البريكان).

عاجل.. لجنة الأندية تحسم الجدل في تغيير بطولة الدوري المصري ترتيب هدافي الدوري الإسباني 2023/2024.. بيلينجهام يحافظ على الصدارة عبدالله المعيوف يتصدر التريند ويوجه "رسالة مؤثرة" لنادي الهلال السعودي تفاصيل خصم 200 ألف درهم من مكافأة الأهلي بالسوبر المصري قرعة كأس الأمم الأسيوية 2023

يقع المنتخب السعودي في المجموعة السادسة، مع كلًا من عمان وقيرجستان وتايلاند.

وستقام البطولة بنظام المجموعات، حيث يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل منتخبات صاحبة المركز الثالث، ليكون العدد 16 متأهلًا.

وتضم البطولة 10 منتخبات عربية، من أصل 24، وهو أقل من عدد المنتخبات التي شاركت في النسخة السابقة في الإمارات، حيث شارك 11 منتخب.

client=ca-pub-1731129488393495" crossorigin="anonymous"> "لحظة بلحظة" الصفحات الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية

تحرص بوابة الفجر الإلكترونية على تقديم كافة الأخبار والمعلومات، التي تهم متابعيها، وذلك ضمن خدمتها المتنوعة، ولذلك يمكن متابعة بوابة الفجر على مواقع التواصل الاجتماعي لمعرفة المستجدات المختلفة:

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتسابانضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي النصر السعودي نادي النصر المنتخب السعودي المنتخب السعودي نادي النصر السعودي النصر السعودى نادي النصر قائمة المنتخب السعودي نادی النصر السعودی المحترفین الأجانب

إقرأ أيضاً:

الخليفي: زيادة المحترفين يحتاج لتوزان والكرة السعودية ستعاني مستقبلًا .. فيديو

ماجد محمد

أكد الناقد الرياضي القطري، ماجد الخليفي، أن زيادة عدد المحترفين، سواء أكان في دوري روشن أو في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، أمر يحتاج إلى القليل من التوازن.

وأشار الخليفي، أن زيادة عدد المحترفين سيؤثر بدوره على اللاعبين المحليين، وهذا ما سيضعف المنتخب بعد ذلك، فنجد أن لاعب مثلا محمد كنو، يلعب في المنتخب أساسيًا ومن ذلك نراه على مقاعد الاحتياط مع فريقه الهلال.

وتابع مؤكدًا، أن هذا سيؤثر على الكرة السعودية في المستقبل، ويجب على مسيري الكرة أن يتركوا المجال قليلًا للاعبين المحليين، حتى يظهروا إمكانياتهم.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/Qv_myBbSbDbsyV2A.mp4

مقالات مشابهة

  • عبدالله بن سالم يشكّل مجلس إدارة «نادي الثقة للمعاقين»
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إدارياً بشأن تشكيل مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين
  • نادي العامرات.. موقف مُشرِّف سيذكره التاريخ
  • نادي النصر السعودي يعلن اسم مدربة الجديد وأول مباراة له
  • النصر السعودي يحسم الجدل ويعلن ”رسميًا” اسم مدربه الجديد بعد إقالة كاسترو .. ماذا يعني ذلك؟
  • مسلسلات رمضان 2025.. غفران محمد تنضم لقائمة أبطال مسلسل «ضل حيطة»
  • الخليفي: زيادة المحترفين يحتاج لتوزان والكرة السعودية ستعاني مستقبلًا .. فيديو
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • لوسي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "فهد البطل" رمضان 2025
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت