ضمن زيارة وفد الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس الاتحادي لولاية القضارف برئاسة الأستاذة رحبة سعيد عبدالله المدير العام المكلف، قام الوفد صباح اليوم بزيارة لدار الرحمة بمشاركة الدكتورة مشاعر خليل مدير قطاع المواصفات والمقاييس بالولاية وعدد من مديري الإدارات. حيث كان في إستقبالهم مدير الإدارة العامة للرعاية الإجتماعية الأستاذة سمية محمد صالح ومدير دار الرحمة الأستاذ عبد الوكيل على.

أتت الزيارة ضمن برنامج الوفد الاتحادي للوقوف ميدانياً على سير العمل في المؤسسات الخدمية فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمعات إلى جانب تفعيل العلاقات التنسيقية مع الجهات ذات الصلة. وأكدت الأستاذة رحبة أن شعار: المواصفات صمام أمان السودان بتطبيق المواصفات القياسية والتشريعات التى تؤطر لبناء وأقع أفضل والتأسيس لإيجاد بنية تحتية للجودة في القطاعات الخدمية، للحفاظ على جودة تقديم الخدمات المختلفة لتجنب عدم مراعاة القواعد المتعلقة بالقياس والمعايرة وتطبيق المواصفات القياسية بالإضافة إلى الآثار السلبية على السلامة والصحة العامة للمستفيدين. وثمنت الأستاذة رحبة الدور الكبير الذي يلعبه دار الرحمة في رعاية المسنين وكفالة الأطفال فاقدي السند وأمنت على ضرورة تضافر الجهود من أجل توفير خدمات الرعاية الاجتماعية لهذه الفئة من المجتمع بما يضمن تحقيق أهداف المسؤولية الأجتماعية. ومن جانبها أكدت الأستاذة سمية حرص الوزارة ممثلة في الإدارة العامة للرعاية الإجتماعية على تقديم الخدمات المطلوبة للفئة المستهدفة بالصورة اللائقة وقالت إنهم يبذلون قصارى جهدهم لتغطية الأحتياجات الأساسية على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد. وعبرت عن شكرها للهيئة السودانية للمواصفات وأمنت على ضرورة استمرار هذا التنسيق في مجال المسؤولية الاجتماعية والذي ينصب في المصلحة العامة للدار. سونا

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء المحافظات

بناء على علي توجيهات الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر وعضو مجلس الشيوخ، عقداللواء طارق رسلان عضو مجلس الشيوخ الأمين العام لحزب المؤتمر ونائب رئيس الحزب والمهندس جمال حنفي مساعد امين الحزب اجتماعا اليوم، مع أمناء محافظة القاهرة والمنوفية والدقهليه وذلك للنظر في التشكيلات وإعادة الهيكلة لدفع العمل الحزبي خلال الفترة القادمة.

و أكد اللواء طارق رسلان الأمين العام لحزب المؤتمر علي ضرورة التواجد والتلاحم مع الشارع المصري، مؤكد علي ضرورة أن يشعر المواطنين بدور الأحزاب علي الأرض من خلال ما تقوم به من عمل في الشارع لخدمه المواطنين.

وفي السياق ذاته قال المهندس جمال حنفي، إننا في مرحلة هامه تحتاج منا جميعا الوقوف خلف الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولابد من تواجد الأحزاب في تلك المرحلة الهامه في الشارع المصري، وأنه يجب أن يتم توعية المواطنين بأهمية ما تقوم به الدولة من مشروعات البنية التحتية العملاقة، والمشروعات القومية التي تم إقامتها وايضا التي يتم استكمالها.

وأكد الأمين العام لحزب المؤتمر على ضرورة دعم القيادة السياسية المصرية في كافة ما تتخذه من قرارات، مؤكدة على أهمية الاصطفاف خلف الدولة في تلك المرحلة الهامة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية.

مقالات مشابهة

  • رئيسة وزراء بنجلاديش تزور الصين الأسبوع المقبل
  • عدد أسئلة امتحان الجغرافيا للثانوية العامة 2024.. اعرف المواصفات
  • روساتوم تشارك في مؤتمر الوكالة الدولية للطاقة الذرية وتستعرض خبراتها في إدارة المعرفة النووية
  • وزيرة الثقافة تعزي في وفاة “نور الدين سعودي” المدير العام الأسبق لأوبيرا الجزائر
  • عدد أسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024.. اعرف المواصفات
  • كركي يعلن عن تسهيل استفادة شريك المضمون المتقاعد المتوفي من تقديمات الصندوق الصحية
  • ماكرون يطلق رصاصة الرحمة
  • ميقاتي ترأس اجتماعاً لبحث موضوع الرواتب والاجور.. واستقبالات في السرايا
  • حزب المؤتمر يعقد اجتماعا تنظيميا مع أمناء المحافظات
  • المجلس العالمي للتسامح والسلام يدعو إلى تبنّي قيم الرحمة