بوابة الفجر:
2024-07-03@17:14:43 GMT

مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة.. الحلقة الخامسة

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

تعرض حاليًا منصة شاهد الرقمية أحدث أعمالها مسلسل سفاح الجيزة والذي حقق نجاحًا جماهيريًا منذ عرضه وإشادات من النقاد والجمهور وبشكل خاص على أداء الفنان أحمد فهمي والفنانة حنان يوسف.

 

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة

ويتم عرض حلقتين من مسلسل سفاح الجيزة يوم الجمعة من كل أسبوع  على منصة شاهد الرقمية، حيث تصدر فقط للحسابات المشتركة في خدمة VIP.

وسوف تقوم منصة شاهد بعرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقتين الخامسة والسادسة من المسلسل يوم الجمعة القادم الموافق 7 سبتمبر في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل.

قصة مسلسل سفاح الجيزة

وتدور أحداث مسلسل سفاح الجيزة، للفنان أحمد فهمي الذي يجسد خلال الأحداث شخصية "قذافى فراج" سفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، وأيضًا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجهًا حكمًا بالإعدام.

وتعد أحداث مسلسل سفاح الجيزة مستمدة من أحداث واقعية، حيث ترصد جرائم قتل قذافي الشهير بـ سفاح الجيزة، وتفاصيل أخرى من حياته كعلاقاته النسائية، وعلاقته بوالدته والأشخاص المحيطة

 

أبطال مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة من بطولة كلًا من الفنان أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، ميمي جمال، وصلاح عبد الله، والعمل من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد صلاح العزب، إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

 

هنا الزاهد تشيد بأداء أحمد فهمي

وقامت الفنانة هنا الزاهد بتهنئة زوجها أحمد فهمي على نجاح المسلسل وتصدره للتريند، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت قائلة: فخورة بنجاحك في المسلسل اللي تعبت فيه قدام عيني، وترجع تعبان جدا نفسيًا من المشاهد الصعبة دي، مبروك ليك ولكل كاست العمل.

 

أغنية عتمة من مسلسل سفاح الجيزة

يذكر أن أغنية عتمة من مسلسل سفاح الجيزة تصدرت تريند مواقع تواصل الإجتماعى، حيث حققت نسب مشاهدة عالية تخطت ربع مليون مشاهدة على يوتيوب وتفاعل الجمهور مع الأغنية وقام بمشاركة بعض المشاهد من مسلسل سفاح الحيزة على مقطع أغنية عتمة للفنانة سمر طارق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الخامسة سفاح الجيزة مواعيد عرض سفاح الجيزة قصة مسلسل سفاح الجيزة مسلسل سفاح الجیزة من مسلسل سفاح أحمد فهمی

إقرأ أيضاً:

أحمد عز يوقف عرض مسرحيته بشكل مفاجئ.. ماذا حصل؟

متابعة بتجــرد: فاجأ الفنان أحمد عز جمهور مسرحيته الجديدة “ملك والشاطر” التي يقدّمها حالياً في “موسم الرياض” بالمملكة العربية السعودية بإيقاف العرض للترحيب بنجوم فيلم “عصابة الماكس”: الفنانة الكبيرة لبلبة، أحمد فهمي وأوس أوس.

وقال عز في كلمة الترحيب بنجوم “عصابة الماكس”: إحنا بنرحّب بأبطال فيلم “عصابة الماكس”، وهو من أجمل الأفلام الموجودة دلوقتي وإن شاء الله يعجبكم”.

وصفّق الجمهور للضيوف كي يصعدوا إلى خشبة المسرح لالتقاط الصور مع أحمد عز ويسرا بطلَي المسرحية.

جاء حضور أبطال الفيلم لمسرحية “ملك والشاطر” على هامش حضورهم العرض الخاص الأول للفيلم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وكان العرض الخاص للفيلم قد أُقيم في الرياض مساء أمس (الاثنين) بحضور بعض صنّاعه، بينهم: أحمد فهمي ولبلبة وأوس أوس، وعدد من الشخصيات العامة والإعلام.

بينما يُقام في 3 تموز (يوليو) الجاري بعروس البحر الأحمر “جدّة” العرض الخاص الثاني للفيلم لينطلق اليوم عرضه في كل الدول العربية.

فيلم “عصابة الماكس” هو بطولة: أحمد فهمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، أحمد فهيم، مصطفى بسيط وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا وصلاح عبدالله وهشام ماجد ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وحمو بيكا، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، إخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق.

main 2024-07-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • موعد طرح الحلقات الأخيرة من مسلسل «أم الدنيا 2» لـ سوسن بدر
  • فيلم «عصابة الماكس» يتخطى الـ 17 مليون جنيه بدور السينما
  • أحمد فهمي يحقق 17 مليون بفيلم عصابة الماكس.. يحتل المركز الثالث بدور العرض
  • “جريندايزر يو” قريباً على منصة “شاهد”
  • أحمد عز يوقف عرض مسرحيته بشكل مفاجئ.. ماذا حصل؟
  • بحضور أبطال العمل.. عرض العرض الخاص لفيلم «عصابة الماكس» بالسعودية اليوم