مأرب برس:
2024-06-27@11:57:52 GMT

رسميا.. الاتفاق السعودي يضم نجم باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

رسميا.. الاتفاق السعودي يضم نجم باريس سان جيرمان

نجح نادي الاتفاق السعودي، مساء السبت، في تعزيز صفوفه بصفقة قوية من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أيام قليلة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية. ووفقا للاتحاد السعودي لكرة القدم، ستنتهي فترة الانتقالات الصيفية في يوم 7 سبتمبر/أيلول الجاري. وأعلن الاتفاق عبر حسابه الرسمي على تويتر، الليلة، تعاقده رسميا مع الهولندي جورجينيو فينالدوم لاعب وسط نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وسوف يرتبط اللاعب الهولندي بعقد يمتد لثلاث سنوات مع نادي الاتفاق. وكتب النادي الذي يقوده المدير الفني ستيفن جيرارد: "الأمور تحدث... الأمور حدثت، فينالدوم اتفاقي"، مع صورة للنجم الإنجليزي السابق وهو يتحدث عبر الهاتف، وأخرى مماثلة للوافد الجديد نشرها اللاعب الهولندي عبر حسابه أيضا كتب عليها: "مشغول...".

وتابع: "حيا الله من جانا، فينالدوم معانا". وسيجتمع فينالدوم مرة أخرى مع قائده السابق في ليفربول جوردان هيندرسون الذي انضم لفريق الاتفاق هذا الصيف أيضا. وبدأ فينالدوم مسيرته في 2007 مع فينورد، ثم انتقل إلى أيندهوفن، ونيوكاسل، ثم ليفربول بداية من 2016، حيث توج بدوري أبطال أوروبا والبريميرليج.

وفي 2021 رحل مجانا إلى باريس سان جيرمان لكنه لم يقدم العطاء نفسه، فأعير إلى روما بالموسم الماضي. ومع منتخب هولندا خاض فينالدوم 89 مباراة وسجل 26 هدفا، وكان ظهوره الدولي الأول في 2011. وأسهم فينالدوم في بلوغ هولندا المركز الثالث بمونديال البرازيل 2014، والمركز الثاني بدوري الأمم الأوروبية 2018-19.

المصدر: مأرب برس

كلمات دلالية: باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

الدولي للجودو يخطر الاتحاد المصري رسميا بتأهل يسري وعبد الرحمن لأولمبياد باريس

تلقى مسئولو اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس ياسر إدريس، خطاب من الاتحاد الدولي للجودو، يتضمن الإعلان رسميا عن تأهل كل من يسري سامي وعبد الرحمن عبد الغني، للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

وتضمن الخطاب تأهيل يسري سامي وزن 60 كجم من التصنيف الأولمبي، وتأهيل عبد الرحمن عبد الغني وزن 81 كجم من خلال الكوتة القارية.

ويخوض المنتخب الوطني حاليا معسكرا مغلقا في اليابان بقيادة المدير الفني إيزومي هيروشي، استعدادا للمشاركة في الدورة الأولمبية المقبلة.

ومن جانبه قال مرزوق علي رئيس الاتحاد المصري للجودو، أن المنتخب يخوض استعدادات قوية من أجل تحقيق نتائج جيدة خلال مشاركته في أولمبياد باريس، وأن معسكر اليابان سيضيف الكثير للاعبين على المستوى الفني والبدني.

وأضاف "مرزوق"، أن الجودو المصري ليس ببعيد عن تحقيق المفاجأة في أولمبياد باريس، وأن اللاعبين المصريين باتت لديهم خبرات اللعب على المستوى الدولي، مشيرا إلى أن المنافسات الأولمبية هي الأصعب على جميع المستويات.

وتابع مرزوق: "هدفنا الذي نعمل من أجله هو حصد ميدالية للجودو المصري في أولمبياد لوس أنجلوس 2028، ولكن هذا لا يمنع إمكانية تحقيق إنجاز في أولمبياد باريس 2024، من خلال العزيمة والإصرار".

مقالات مشابهة

  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • الاتفاق يضم العليان ويطلب المالكي
  • الدولي للجودو يخطر الاتحاد المصري رسميا بتأهل يسري وعبد الرحمن لأولمبياد باريس
  • الاتفاق يطلب استعارة محترف الهلال
  • خطوات سعودية متسارعة للاستحواذ على فريق موناكو
  • العليان يوقع مع الاتفاق لمدة 4 مواسم
  • باريس سان جيرمان يسعى لضم كومان
  • ريال مدريد يخطط لخطف صفقة جديدة من سان جيرمان
  • نادر السيد: أؤيد الزمالك في قراراته.. واختاروا الوقت الصحيح
  • سان جيرمان يهنئ ميسي بعيد ميلاده .. صورة