صحيفة البلاد:
2024-07-08@07:15:28 GMT

آل بن عبود والفالح يحتفلون بزواج نايف

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

آل بن عبود والفالح يحتفلون بزواج نايف

جدة – خالد بن مرضاح

بحضور صاحب السمو الأمير سعود بن جلوي محافظ جدة، وعدد من الأمراء والمسؤولين والأعيان ورجال الأعمال، احتفل آل بن عبود وآل الفالح، بزواج نايف بن محمد بن عبود، على كريمة مطلق بن جزاء الفالح -رحمه الله، وذلك في أحد الفنادق بجدة، في ليلة تبادل فيها الجميع التهاني والتبريكات، وازدان الحفل بالعرضة السعودية والرقصات الشعبية التي شارك فيها العريس والحضور.


وعبر العريس نايف بن عبود عن فرحته في هذه الليلة المباركة داعياً الله ‏أن يوفقه لبناء حياة كريمة وسعيدة.
من جهتهما قدمت أسرتا العروسين التهاني والتبريكات للعروسين متمنين لهما التوفيق في حياتهما الزوجية، كما شكرتا كل من حضر وشاركهما أفراحهما.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

أمين الفتوى: “الأمل” درس مستفاد من الهجرة النبوية الشريفة

أكد الدكتور أحمد ممدوح، أمين الفتوى في دار الإفتاء، أن وأحد من أهم الدروس المستفادة من الهجرة النبوية الشريفة هو “الأمل”، الذي هو فكرة مُصاحبة للمسلم في كل خطوة من خطوات حياته ومقصد مهم جدًا يحمل الإنسان على أن يترك الإحباطات التي قد يمر بها في حياته.

الدورس المستفادة من الهجرة

 

وتابع “ممدوح”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “هذا الصباح”، المُذاع عبر شاشة “إكسترا نيوز”، : “ويتجاوزها إلى أنّه يستطيع ينتقل منها إلى محطة جديدة في حياته، ويبدأ فيها من جديد، ويصل فيها إلى ما يريد”.

وأضاف أن الهجرة بها معنى آخر روحاني فهي في السيرة النبوية الظاهر منها أنّها هجرة بدن من مكان إلى آخر وقد نأخذ منها إشارة الى أنّها ليست فقط بدنية وإنّما هجرة معنوية، متابعًا: “النبي عليه الصلاة والسلام يقول (المهاجر من هجر ما نهى الله عنه)”.

وكان أكَّد الدكتور شوقي علام -مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم- أن الهجرة النبوية الشريفة تمثل حدثًا تاريخيًّا فارقًا في تاريخ الإسلام، ونقلة مهمة انتقل بها المسلمون من الضعف إلى القوة، ومن الظلم والاستبداد إلى العدل والمساواة، وانطلقت بموجبها الدعوة إلى رحاب واسعة يذكر فيها اسم الله تعالى.

وقال مفتي الجمهورية في كلمته -اليوم- بمناسبة العام الهجري الجديد ١٤٤٦هـ: إن الهجرة كانت البداية لوضع حجر الأساس لدولة الإسلام التي ترسخ مبادئ الوسطية والتسامح وسيادة القانون والارتقاء بالمعاني الإنسانية والقيم الروحية، ووضعت الإنسان في مقدمة الاهتمامات.

مقالات مشابهة

  • آل شعيلي وجندس يحتفلون بزفاف نواف
  • الزهراني يحتفل بزواج ابنه “ محمد “
  • النائب عبود هنأ برأس السّنة الهجرية
  • عادة سنوية في الكعبة المشرفة يشارك فيها 159 شخصا
  • أمين الفتوى: “الأمل” درس مستفاد من الهجرة النبوية الشريفة
  • الفريق أول شنقريحة يهنئ مستخدمي الجيش بحلول السنة الهجرية الجديدة
  • رسالة التسامح والغفران
  • جلالة السلطان يتبادل التهاني مع قادة الدول العربية بمناسبة العام الهجري الجديد
  • جلالة السلطان يتبادل التهاني مع قادة الدول بمناسبة العام الهجري الجديد
  • رأس السنة الهجرية 1446.. أجمل التهاني والأدعية