الوطن:
2024-09-16@22:28:26 GMT

حظك اليوم برج الدلو على الصعيدين المهني والعاطفي

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

حظك اليوم برج الدلو على الصعيدين المهني والعاطفي

برج الدلو منن الأبراج المائية، ويتميز مواليده بالطاقة الإبداعية والمشاركة في الأعمال الخيرية وبر الوالدين وصلة الرحم، ومن أهم مميزاته لا يستطيع أحد فرض رأيه عليه، لكنه لا يمتلك القدرة على التركيز والالتزام بهدف واحد في الحياة؛ بسبب شخصيته المتقلبة والعنيدة، ورغم ذلك لديه مهارات تواصل اجتماعي، وحب المرح والفكاهة والذكاء والشخصية المستقلة.

ونستعرض تفاصيل حظك اليوم برج الدلو على الصعيدين المهني والعاطفي، اليوم الاثنين 4-9-2023، وفق الموقع الخاص بخبراء علم الفلك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

قد تهيمن موجة الشغف على يومك ما لم تجد متنفسًا لها، لكن الشغف الإبداعي قوي أيضًا، وقد يصيبك إلهام.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفي

قوة عزيمتك تستحق الثناء، ولكنك تنسى أن الحياة تحمل أشياءً أخرى غير النجاح، برح الدلو تسعى دائما بمثابرة شديدة ولكن عليك أيضًا تقبل النكسات، اعطِ لنفسك المزيد من الوقت للوصول إلى أهدافك بطريقة أكثر راحة.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو ياسمين صبري وأحلام ولطيفة ونسرين طافش ونادين لبكي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم توقعات الأبراج برج الدلو حظك اليوم برج الدلو حظک الیوم برج الدلو

إقرأ أيضاً:

بدء مرحلة الدمج المهني في سوق العمل للمستفيدين من مشروع التمكين الاقتصادي بذمار

الثورة نت | أمين النهمي

بدأت اليوم بمحافظة ذمار مرحلة الدمج المهني لعدد 525 مستفيدا من مشروع التمكين الاقتصادي للفقراء والمساكين القادرين على العمل، في 13 برنامجا، والذي تنفذه الهيئة العامة للزكاة.

وفي التدشين أشار مدير إدارة مشاريع التمكين الاقتصادي بديوان الهيئة يحيى العزي، إلى أهمية انخراط المستفيدين في سوق العمل لتأهيلهم مهنياً، واكتساب خبرات ومعارف أكثر، ويتمكنوا من إنشاء مشاريع مهنية وصناعية مدرة للدخل تكفل لهم الخروج من دائرة الفقر إلى دائرة الإنتاج .

وأكد حرص هيئة الزكاة على الإسهام في تحقيق التحول الاستراتيجي في وسائل صرف الزكاة في مصارفها الشرعية من خلال مشاريع التمكين الإقتصادي التي من شأنها تحقيق الاكتفاء الذاتي وإيجاد فرصة للعمل.

فيما أوضح ضابط مشروع التمكين الاقتصادي بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة محمد قطران، إلى أنه تم تدشين المرحلة الثانية “مرحلة الدمج المهني في سوق العمل”، للمستفيدين من مشروع التمكين الاقتصادي، ضمن مشاريع الإحسان التي اطلقتها الهيئة العامة للزكاة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

وأكد أن تنفيذ المرحلة الثانية يأتي ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية وقيادة الهيئة في الاهتمام بشريحة الشباب وتأهيلهم في مختلف المجالات، وعلى رأسها الجانب الفني والمهني ودعمهم اقتصاديا حتى يكونوا فاعلين في المجتمع بما يسهم في تحقيق النهوض الاقتصادي ورفع مستويات الناتج المحلي الوطني.

بدوره أشار مدير إدارة سوق العمل بمكتب التعليم الفني بالمحافظة عدنان النهبلي، في كلمة توجيهية وإرشادية للمستفيدين في سوق العمل حول دور ومهام كل مستفيد في مواقع العمل حسب التخصصات والبرامج المهنية، وأهمية  الالتزام بأخلاقيات المهنة أثناء ممارسة أعمالهم.

ولفت إلى أنه تم توزيع المستفيدين في البرامج على عدد من الورش والمواقع لممارسة وتطبيق المهن التي تعلموها خلال المرحلة السابقة، واكتساب خبرات مهنية جديدة.

الجدير ذكرة أنه سبق تدريب المستفيدين على عدد من البرامج خلال المرحلة الأولى.

حضر التدشين مشرفا مشروع التمكين الاقتصادي بالمحافظة هاشم الكحلاني، وعبدالناصر الراشدي، ورئيس القسم الفني بالمشروع عبدالملك الخراشي، وعدد من المشرفين المهنيين، وفريق مشروع التمكين الاقتصادي بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • برج الدلو حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024: حبيبك يحاول الضغط عليك
  • برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر: يحاول حبيبك الضغط عليك اليوم
  • الدلو: تتلقى أخباراً سارة من أبنائك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • بدء مرحلة الدمج المهني في سوق العمل للمستفيدين من مشروع التمكين الاقتصادي بذمار
  • «التنمية الحضرية» يكشف تفاصيل الوحدات السكنية المطروحة في الصعيد: مقدم الحجز 15%
  • «حب وكرامة».. أهالي الصعيد يحيون ذكرى مولد الرسول بمواكب ووجبات ومدائح (صور)
  • احجز من هُنـــا.. مواعيد قطارات الصعيد اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • برج الدلو حظك اليوم الاثنين 16سبتمبر 2024: تسلح بالشجاعة
  • حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي.. اجتهد لتحقق أهدافك
  • دماء على القضبان.. وفاة شاب صدمه قطار الصعيد بالعياط