صحيفة البلاد:
2024-07-06@03:16:31 GMT

كريستيانو رونالدو.. واحد منـا

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

كريستيانو رونالدو.. واحد منـا

‏ حديث النجم العالمي ‫كريستيانو رونالدو للقناة الناقلة للدوري السعودي عن السعودية، هو حديث للتاريخ، ورسالة للعالم جاءت من أفضل لاعب في العالم، بقوله: ” قلت سابقاً وأقول الآن، الدوري السعودي سيصبح الأقوى، وشكرًا للمملكة العربية السعودية على احتضاني، فـأنا أشعر بالسعادة هنا، وأحبكم”.
فرونالدو يشكر السعودية، ويراهن على نجاحها، ويلجم أفواه الكثيرين ممن لايودون للمملكة الخير.


‏نقولها بصوت واحد: شكراً لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين، على الدعم الكبير في شتي المجالات، وستبقى ⁧‫السعودية شامخة. لك أن نتخيل هذه العبارات التي لامست الجميع، وهذا التصريح ليس المرة الأولى، وإنما لرونالدو عدة تصريحات في الخارج، ذكر فيها حبه وسعادته بوجوده في السعودية، وبحديثه أوصل رسالة للداخل والخارج عن الرياضة السعودية وجمالها وتطورها، وجعل الجميع يشعر أن رونالدو جزء منَّا، ما يهمه هو نجاح رياضتنا، وكأنه مواطن بيننا.. حقيقة من يحترم بلدنا وثقافته يُجبرنا على احترامه وحبه صغاراً وكباراً. شكراً للأسطورة كريستيانو رونالدو.
وهذا فخر لنا كسعوديين أولاً، وكنصراويين ثانياً؛ لأنه ليس لاعباً أتى للعب فقط، ‏ولكنه بدأ بالمشروع السعودي الكروي العالمي، وراهن على نجاحه، ودعا لاعبي العالم للالتحاق به، وبالفعل جاء إلى السعودية بتفكير واع مع الإخلاص، وانعكس ذلك على أدائه وشغفه، الذي نراه بالملعب، وتأثيره أصبح واضحاً، حتى على اللاعبين؛ فكراً ودعماً وتحفيزاً وتشجيعاً، ناهيك عن جذبه لجميع لاعبي العالم للمجيء للسعودية.
وتأثيرة كذلك وصل للعالم، وجعل مملكتنا محط الأنظار، وهذا التوجه العالمي إلى المملكة، أغاظ من يحقد على السعودية وقيادتها، وينظر بحسرة كيف حصل هذا ومتى ولماذا؟
رجل بمعنى الكلمة، تحدث بكل جمال عن السعودية، وعن وجوده. بلسان كل سعودي وسعودية نقول: شكراً لمن خطط وسعى لمجيء الدون‬، سواء بالفكرة أو العمل، حتى ولو بكلمة ساهم بها؛ لتفخروا بالسعودية وقيادتها ورجالها، وبدورنا نشكر الأسطورة على كلامه المميز والجميل عن الدوري السعودي، وعن سعادته بوجوده في المملكة.
بالفعل النصر‬ محظوظ بأنّه من نصيبه.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 : كريستيانو رونالدو معرض لعقوبات من"ويفا" أعرف السبب

اتهم الاتحاد الاوربي لكرة القدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالدعاية الغير قانونية داخل ملاعب بطولة يورو 2024 بعدما قام بنشر معدل ضربات قلبه خلال ركلات الترجيح بين البرتغال وسلوفينيا في مباراة الدور ثمن النهائي لبطولة يورو 2024 والتي انتهت بفوز البرتغال بركلات الترجيح بعدما اهدر رونالدو ركلة جزاء في الوقت الاصلي للمباراة .

الممارسة الغير قانونية التي قام بها كريستيانو رونالدو هو نشره دعاية لاحدى الشركات التي تريد ربط منتجاتها بمباراة في يورو 2024 في الوقت الذي يوجد رعاة بالفعل للبطولة وهو نفس الامر الذي تم عقاب نيكولاس بينتدنرلاعب منتخب الدانمارك بسببه عام 2012 بغرامة 80 الف يورو وايقاف مباراة واحدة من الاتحاد الاوربي لكرة القدم .

وكشفت الواقعة خلال مباراة البرتغال و سلوفينيا عن تعاونا بين كريستيانو رونالدو وشركة WHOOP وهي احدى الشركات المتخصصة في مجال الاجهزة والادوات الطبية للرياضيين حيث صممت اجهزة يتم وضعها اسفل ملابس الرياضيين يتم من خلالها قياس عدد من انشطة الجسم للرياضي اثناء المنافسات منها معدل ضربات القلب وايضا الاداء الرياضي وفترات سكونه خلال المنافسات وقامت الشركة من خلال هذا التعاون بمنح رونالدو جهازا يضعه تحت ملابسه لهذه القياسات .

وكانت شركة WHOOP للاجهزة الطبية الرياضية قد نشرت معدل ضربات القلب لكريستيانو رونالدو خلال ركلات الترجيح في مباراة البرتغال وسلوفينيا وهو ما اعتبره الاتحاد الاوربي خرقا لقواعد الرعاية للبطولة الاوربية وقال ريكاردو فورت المسئول السابق في الويفا عن الرعاية ان كل من الشركة و كريستيانو رونالدو لابد من تغريمهما و ربما تتعدى الامور اكثر بالنسبة لرونالدو .

 

مقالات مشابهة

  • كيليان مبابي برفقة عائلة كريستيانو رونالدو .. صورة
  • فريق “فالكونز” السعودي يتصدر بطولة “كود: وورزون” بـ 97.2 نقطة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • سيلفا يدافع عن كريستيانو رونالدو بعد الانتقادات القوية في يورو 2024
  • يورو 2024.. رونالدو يقود تشكيل منتخب البرتغال المتوقع أمام فرنسا
  • رونالدو يوجه رسالة خاصة قبل لقاء فرنسا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • مبابي يوجه رسالة لرونالدو قبل مواجهتهما في يورو 2024
  • نجم الأهلي يكشف مفاجأة رونالدو له بعد تأهل تركيا في اليورو
  • يورو 2024 : كريستيانو رونالدو معرض لعقوبات من"ويفا" أعرف السبب
  • كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024