موقع 24:
2024-07-02@01:25:01 GMT

برشلونة يفلت من كمين أوساسونا

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

برشلونة يفلت من كمين أوساسونا

عاد برشلونة بثلاث نقاط ثمينة من عقر دار أوساسونا بانتصار بشق الأنفس 1-2، في اللقاء الذي جمعهما أمس الأحد على إستاد إل سادار في ختام الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

دخل البلوجرانا للاستراحة متفوقاً بأفضلية الهدف "المتأخر" الذي سجله المدافع الفرنسي الدولي جولي كونديه في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، من رأسية رائعة من ركنية نفذها الألماني إلكاي جوندوجان.


لم يستغل لاعبة البرسا الدفعة المعنوية لهذا الهدف، وتراجع أدائهم بشكل ملحوظ في الشوط الثاني وغابت عنهم الرغبة في تعزيز الهدف بآخر.
وحقق لأصحاب الأرض ما أرادوا في الدقيقة 76 بهدف التعادل الذي سجله الأرجنتيني البديل إيزيكييل أفيلا بتسديدة يسارية رائعة اكتفى تير شتيجن بمشاهدتها وهي تعانق شباكه.
ولكن 10 دقائق كانت كافية لعودة بطل الليجا من ركلة جزاء أشهر معها الحكم البطاقة الحمراء في وجه المدافع أليخاندرو كاتينا بعد الرجوع لتقنية حكم الفيديو "VAR".
ودخل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي لينفذ الركلة بهدوء في الشباك، ليضيف ثاني أهدافه هذا الموسم، ويمنح فريقه 3 نقاط ثمينة يواصل بها سلسلة انتصاراته للمباراة الثالثة تواليا.
شهد اللقاء الظهور الأول للنجمين البرتغاليين جواو كاسيلو وجواو فيليكس، للمرة لاأولى بقميص البرسا، بعد إعلان النادي عن التعاقد معهما في آخر أيام الميركاتو الصيفي، حيث دخلا كبديلين في الشوط الثاني.
وبهذا النتيجة يرفع البرسا رصيده إلى 10 نقاط يحل بها ثالثا بفارق الأهداف خلف جاره جيرونا، فيما ينفرد ريال مدريد باصضدارة بالعلامة الكاملة (12 نقطة).
في المقابل، تكبّد فريق مدينة بامبلونا خسارته الثانية في 4 جولات، ليبقى رصيده عند 6 نقاط في المركز التاسع.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني

إقرأ أيضاً:

ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي

نيفادا (رويترز)
أحرز فينيسيوس جونيور هدفين ليقود منتخب بلاده البرازيل للفوز 4-1 على باراجواي ضمن المجموعة الرابعة في بطولة كوبا أميركا لكرة القدم في ولاية نيفادا الأميركية اليوم، ليعوض الفريق الفائز بلقب البطولة تسع مرات ظهوره الباهت في مباراته الأولى بالبطولة القارية.
وكان مهاجم ريال مدريد مصدر تهديد دائم لباراجواي في الجهة اليسرى وهز الشباك أول مرة في الدقيقة 35 عندما أرسل تمريرة لوكاس باكيتا إلى شباك الخصوم منهيا بذلك هجمة لفريقه.
وعزز سافيو جناح جيرونا تقدم الفريق البرازيلي، مستغلاً كرة مرتدة في منطقة الجزاء قبل أن يضيف فينيسيوس هدفه الثاني في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني أحرز منتخب باراجواي هدفاً عن طريق عمر ألديريتي، الذي سدد بمهارة من مدى بعيد، لكن باكيتا قضى على أي آمال لباراجواي في العودة عندما نفذ بنجاح ركلة جزاء في الدقيقة 68 ليعوض بذلك إهداره ركلة مماثلة في الشوط الأول.
وبعد أول جولتين من دور المجموعات أصبحت كولومبيا تتصدر الترتيب في المجموعة الرابعة بست نقاط بعد فوزها في وقت سابق اليوم على كوستاريكا بينما تحتل البرازيل المركز الثاني بأربع نقاط تليها كوستاريكا بنقطة واحدة في حين تقبع باراجواي في ذيل الترتيب دون أي نقاط.

أخبار ذات صلة نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية بييلسا: «الجهد» قبل «الترشيح»

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. بيلينجهام يحرم سلوفاكيا من مفاجأة أمام إنجلترا
  • يورو 2024.. سلوفاكيا تحبس أنفاس إنجلترا وتتقدم فى الشوط الأول
  • يورو 2024.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ألمانيا والدنمارك
  • فوز ساحق لسويسرا على نظيره الإيطالي.. فيديو
  • ملخص وأهداف مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري
  • في مباراة ممتعة.. الزمالك يمزق شباك سيراميكا كليوباترا برباعية
  • يورو 2024.. منتخب سويسرا يتفوق على إيطاليا في الشوط الأول
  • ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل ينعش آمال تأهله لربع النهائي باكتساح باراجواي
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل يصعق باراجواي بثلاثية في الشوط الأول