أكد أحمد رمضان هتلر المدير الفني لفريق كرة اليد بنادي الزمالك، أنه تم التواصل مع وزير الشباب والرياضة واللجنة الثلاثية، للتأكيد على أزمات الفريق، بسبب المستحقات.

وتابع هتلر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "أملك 7 لاعبين وأقوم بتصعيد 5 لاعبين من المرتبط، وأطالب وزير الشباب والرياضة بالدخول لتقديم حلول".

وأضاف: "نطالب الوزير بالتدخل بتقديم استثناء للعمل على إنهاء أزمة المستحقات والمديونية للاتحاد المصري لحين انتخاب مجلس جديد، لأن الوضع صعب للغاية".

واستطرد أحمد هتلر: "الفريق مهدد بالهبوط للدرجة الثانية بسبب عدم وجود مستحقات للاعبين واتحاد الكرة، ولدينا صعوبات كبيرة نرغب في حلها لا أملك فريق بسبب الأزمات".

واختتم: "أتمنى أن يكون المجلس الجديد يعمل لصالح النادي فقط ويكون لديه مراعاة في النادي والظروف التي يعيشها منذ فترة طويلة، أتمنى وجود استقرار".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»

تابع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع قيادات الوزارة ومديري المديريات عبر الفيديو كونفرانس، اليوم، ترتيبات واستعدادات إطلاق مبادرة صيف شبابنا، التي تطلقها الوزارة في الأندية ومراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية، تحت شعار «صيف شبابنا في النادي ومركز الشباب».

جهد كبير في وزارة الشباب والرياضة

عبر الوزير عن شكره لمديري مديريات الشباب والرياضة، على الجهد المبذول خلال الفترة الماضية، موجهًا بتذليل كل العقبات والتنسيق بالكامل، بشأن تنفيذ فعاليات المبادرة لخدمة شبابنا، ويكون متواجد في كل مركز شباب ونادي.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن البرنامج هدفه شغل أوقات الفراغ الشباب والفتيات من خلال ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية التي تعود بالنفع والفائدة على المشاركة وتساهم في صقل مواهبهم وبناء شخصياتهم.

وتتضمن مبادرة صيف شبابنا مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فترة الصيف للنشء والشباب في جميع أنحاء مصر، وتتضمن ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات مختلفة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع، وتعزيز مهارات الشباب، وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر.

مقالات مشابهة

  • كان مثالًا لدماثة الخلق.. وزير الشباب والرياضة ينعي أحمد رفعت
  • تفاصيل مثيرة بشأن اتهام البلوجر روكي أحمد ببث ونشر فيديوهات خادشة للحياء
  • اتحاد الألعاب الترفيهية يهنئ الوزير أشرف صبحي لتجديد الثقة والاستمرار بقيادة حقبة الشباب والرياضة
  • وزير الرياضة يتابع استعدادات إطلاق فعاليات «صيف شبابنا»
  • منها رئيس حسابات.. أعرف تفاصيل وظائف «كابيتال أجرو» الشاغرة
  • الشباب والرياضة تنظم ملتقى توظيف لـ «ذوي الهمم».. تفاصيل
  • الحكومة الجديدة 2024.. تصريحات وزير الشباب والرياضة بعد أداء اليمين الدستورية
  • وزير رياضة يكشف أولويات الوزارة
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • وزير الرياضة: نستهدف جعل مصر مركزًا لاستضافة الأحداث العالمية