مهرجان العلمين الجديدة.. أعربت النجمة اللبنانية كارول سماحة، عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الأولى، وكشفت بعض تفاصيل حفلها الذي أُقيم، الجمعة الماضية، ضمن فعاليات المهرجان.

وأوضحت كارول سماحة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية «إيمان الحصري»، ببرنامج «مساء dmc» المُذاع عبر فضائية «dmc»، : «مشاركتي في مهرجان العلمين الجديدة كانت تجربة مميزة جدا، وسعيدة بالنظام والمستوى اللي وصلو المهرجان، وتميزه والنتيجة النهائية للمهرجان».

وبينت أنها المرة الأولى التي تشارك فيها بحفل في مدينة العلمين الجديدة، لكنها تقضي فصل الصيف في الساحل الشمالي، مشيرةً إلى أنها استمعت كثيرًا بالحفل والأجواء كانت رائعة في المهرجان، وتفاعل الجمهور كان كبيرًا.

وأشارت النجمة اللبنانية، إلى أنها كانت سعيدة لأنها لم تلتق الجمهور المصري، منذ فترة، مُردفة أنه ليس كل البُلدان تقيم مهرجانات بهذه الضخامة.

اقرأ أيضاًالحكومة: أزمة السجائر تنتهى خلال أسبوع «فيديو»

أحمد موسى يعلق على بيع 30% من «الشرقية للدخان» لـ شركة إماراتية

البورصة: اهتمام كبير بصفقة استحواذ الشركة الإماراتية على أسهم إيسترن كومباني

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 2023 مهرجان العلمين الجديدة العالم علمين العلمين العلمين الجديدة العلمين الجديدة الان حفل مهرجان العلمين حفلات مهرجان العلمين حفلة العلمين فعاليات مهرجان العلمين كارول سماحة مدينة العلمين مهرجان الدراما مهرجان العلمين مهرجان العلمين ٢٠٢٣ مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين اليوم العلمین الجدیدة مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

سياحية واقتصادية وثقافية.. 5 عائدات هامة من مهرجان العلمين

على مدار 50 يوما متواصلة تشهد مدينة العلمين الجديدة عرسًا فنيًا ترفيهيًا رياضيًا على أرضها، مع انطلاق فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين في 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، إذ تشمل مجموعة كبيرة من الفعاليات ما بين 5 مهرجانات تحت مظلة العلمين ما بين المسرح والغناء، والرياضة، والترفيه، التسوق بالإضافة إلى مهرجان خاص بالأطفال.

بجانب الهدف الترفيهي الذي يقدمه مهرجان العلمين لجمهوره في نسخته الثانية إلا هناك عدد من الأهداف الهامة التي يدعمها المهرجان بشكل كبير:

- يدعم المهرجان وجود مصر على خريطة السياحة والترفيه الدولي، وذلك بعد ما نجح العام الماضي في جذب 15 مليون سائح إلى مدينة العلمين، ويصل الهدف مع عام 2030 إلى جذب أكثر من 50 مليون سائح إلى المدينة الساحلية الجديدة.

مهرجان العلمين يلعب دور مهم للترويج للاستثمار في الساحل الشمالي 

- يلعب المهرجان دورًا رئيسيَا في الترويج للاستثمار بالساحل الشمالي، وفقا لما كشفه الدكتور أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قائلًا: «تمّ وضع استثمارات في مدينة العلمين الجديدة تفوق الـ185مليار جنيه، وتسع ليعيش بها 3 ملايين نسمة وهو ضمن التوسع الجغرافي البعيد عن المركزية، وهي ضمن مجموعة من المدن الجديدة على طول شاطئ البحر المتوسط في الساحل الشمالي الغربي».

- يزيد المهرجان من مساحة القوى الناعمة المصرية وتأثيرها، ورقعة انتشارها، إذ يقدم ضمن جدول فعالياته مجموعة متنوعة من الحفلات لأبرز نجوم الغناء المصري بجانب عروض مسرحية من بطولة أهم النجوم، وذلك بجانب توقيع برتكول تعاون مع هيئة الترفيه السعودية وموسم الرياض لوجود رعاية مشتركة للفعاليات الفنية بينهما.

50 ألف أيدٍ عاملة مصرية في النسخة الثانية من مهرجان العلمين 

- خلق المهرجان فرص كبيرة للعمل ما بين أفراد وشركات وقطاعات عديدة، وفقا لما أعلنته الإعلامية منى عبدالوهاب المتحدث الرسمي باسم المهرجان، قائلة: «النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة عمل بها أكثر من 50 شركة مصرية و50 ألف أيدٍ عاملة مصرية، بداية من التخطيط والتفكير وبناء ووضع اللمسات الأخيرة».

- أولى مهرجان العلمين في نسخته الثانية اهتمام كبير بالطفل والمحتوي المقدم له، وجاء ذلك من خلال تدشين مهرجان نبتة واختيار الفنان أحمد أمين لترأس المهرجان، الذي يقدم العديد من الورش الهامة لصناع محتويات الأطفال وغيرها من الفعاليات التي تهتم بصناعة الطفل نفسه منذ الطفولة وحتى سن المراهقة.

مقالات مشابهة

  • إدارة مهرجان العلمين تكشف عن تفاصيل جديدة من المهرجان
  • سياحية واقتصادية وثقافية.. 5 عائدات هامة من مهرجان العلمين
  • ويجز يشيد بمهرجان العلمين ويوجه الشكر للمتحدة
  • مهرجان العلمين يكشف عن تفاصيل جديدة للنسخة الثانية
  • كارول سماحة تحيي حفلا بكندا في هذا الموعد
  • خلال فعالياته.. مهرجان العلمين يقدم باقة متنوعة من الحفلات والمسابقات الرياضية والترفيهية
  • الشركة المتحدة تتبرع بـ 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • بعد نجاح دورته الأولى.. مهرجان العلمين يخصص 60 % من أرباحه لصالح فلسطين
  • "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا بنسخته الأولى (فيديو)
  • القاهرة الإخبارية: الأجواء حماسية استعدادا لمهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية