تحدث الفنان وليد توفيق عن الأوضاع التي يعشيها لبنان وشعبه، مؤكدا أن لبنان وضعه سيء، ولكن شعبه يستطيع النهوض مثل الرماد، فلوس البنوك راحت، والبلد يخطط له بطريقة ربنا يسترها، ومفيش رئيس جمهورية .


وأعرب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “علي مسئوليتي” والمذاع عبر قناة صدي البلد، عن حبه لألحان وصوت وكلمات الموسيقار مصطفى كامل، دون مجاملة، مؤكدا سعادته بأن يغني أمام الجمهور المصري الذي يمتلك حبا كبيرا للفنانين.

وتحدث عن تكريمه من قبل نقابة الموسيقيين، ووصفه بأنه أحد أهم التكريمات في حياته. كما تحدث عن الأوضاع في لبنان. وأكد أنه يمر بأوضاع صعبة. وأن شعبه يستطيع التعافي منها بالتضحيات والعمل.

واختتم حديثه مع الإعلامي أحمد موسى. متحدثاً عن الأوضاع في لبنان. وسعيه للتغيير والتحسين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى الاوضاع في لبنان الفنان وليد توفيق الجمهور المصري برنامج على مسئوليتي

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى يطالب بإلغاء التوقيت الصيفي وتأخير غلق المحال التجارية

قال الإعلامي أحمد موسى  إن قرار غلق المحال التجارية الساعة العاشرة مساءً، حيث أن صلاة العشاء تنتهي في هذا التوقيت، والقرار يشمل قرابة الـ180 ألف محل ومطعم شعبي.

بإطلالة بيضاء.. بسنت شوقي تخطف الأنظار بإطلالة زرقاء.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها

وأضاف "موسى"، خلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"،  المذاع عبر قناة "صدى البلد" أنه إذا تم الإصرار على تطبيق هذا القرار؛ يجب أن يتم إلغاء التوقيت الصيفي وعودة الأمور لما كانت عليها من قبل"؛ معقبًا: "على الأقل الناس تلحق تشتغل ساعة ولا اتنين عشان تعرف تأكل عيالها".

وأكمل: "من الممكن تأخير قرار غلق المحال التجارية ليكون في الساعة الحادية عشر مساءً بدل من الساعة العاشرة، وده عشان الناس تعرف تشتغل ساعة ولا اتنين في الليل عشان يعرفوا يصرفوا على أسرهم، ولا بد من وجود حل لمراعاة هؤلاء المواطنين، لكي لا يحدث ضرر".

كما استطرد الإعلامي أحمد موسى أيضًا: "أتحدى حد من التنمية المحلية يطلع يقولي المحلات التجارية دي بتشتغل بالنهار أكثر من بالليل، ده كلام غير صحيح على الإطلاق، ففترة المساء إلى فترة الرواج التي يخرج فيها الأسر للتجول والشراء هروبًا من أجواء النهار الحارة".

مقالات مشابهة

  • أحمد موسى: الإعلان عن مشروع زراعي ضخم يخدم المنيا قريبا
  • أحمد موسى عن ضيوف مصر: اللي يحاول إثارة فتنة يتطرد فورا (فيديو)
  • أحمد موسى: فئات قليلة من ضيفونا في مصر نكروا الجميل
  • أحمد موسى: ما يحدث في البحر الأحمر وتأثيره على قناة السويس “مقصود”
  • أحمد موسى: سنصل إلى إنتاج نصف مليون طن قمح في توشكي قريبًا (فيديو)
  • أحمد موسى: "مشروع توشكى معمول زي ما الكتاب بيقول"
  • وليد عبدالله يودع جماهير النصر برسالة مؤثرة
  • أحمد موسى مشيدا بمشروع توشكى: معمول زي الكتاب ما بيقول (فيديو)
  • أحمد موسى يطالب بإلغاء التوقيت الصيفي وتأخير غلق المحال التجارية
  • ناتشو يودع جماهير ريال مدريد برسالة مؤثرة