وثق مقطع فيديو متداول على منصات التواصل الاجتماعي اليوم، مواطن يمني، يقود دراجته النارية وعلى متنها 9 أشخاص من عائلته، ويسافر بهم من محافظة صنعاء إلى محافظة الحديدة، غربي البلاد.

ويظهر المواطن في الفيديو الذي رصده "المشهد اليمني"، وهو يقود دراجته في خط سير عام، رفقة 9 أشخاص من عائلته وجميعهم نساء وأطفال.

وقال متداولو الفيديو إن المواطن سافر بعائلته من صنعاء إلى الحديدة، مسافة 230 كم، بسبب ظروفه المادية الصعبة.

وفي حين عبر البعض عن حسرتهم وألمهم من اضطرار المواطن لفعل ذلك، فقد ابدى آخرون انزعاجهم من هذه المغامرة الخطيرة التي عرض فيها حياته وحياة عائلته لخطر كبير.

اقرأ أيضاً العرادة يلتقي بن عزيز ويوجه برفع الجاهزية القتالية إثر استمرار تصعيد المليشيا السلطات السعودية تعلن القبض على مقيم يمني في جدة.. والعثور على مفاجأة بحوزته دبلوماسي يمني يرد على توجيهات محمد علي الحوثي ببيع ممتلكات حزب المؤتمر إعلان هام للسفارة اليمنية في القاهرة عقب قرار للسلطات المصرية بشأن نظام الإقامة تغير كبير في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني بيع تمثال ملك يمني وابنته في مزاد بأمريكا!! فورد الأمريكية لصناعة السيارات تُكرم مواطن يمني بعد نصف قرن من العمل مع الشركة ‏لماذا أيلول؟ نقابة الصحفيين اليمنيين تطالب بالإفراج عن القب الحكومة اليمنية توجه أول رد على المشاط بشأن مرتبات موظفي الدولة المنهوبة المنتخب اليمني الأولمبي يصل فيتنام للمشاركة في تصفيات آسيا وفاة مسن يمني قبل رؤية نجله المختطف لدى المليشيا منذ 8 سنوات

وفي السنوات الأخيرة، انتشرت في شوارع اليمن، ركوب نساء مع أقاربهن من الدرجة الأولى، على متن دراجات نارية، لعدم توفر أجرة المواصلات عبر الوسائل الآمنة الأخرى.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة

الوحدة نيوز/ أقيم بمديرية زبيد بمحافظة الحديدة، اليوم مسيرا راجلا لدفعة من خريجي دورات التعبئة العامة ضمن المرحلة الرابعة للحشد والتعبئة العامة لدورات طوفان الأقصى.

ورفع الخريجون، العلمين اليمني والفلسطيني، وشعارات مناهضة للعدو الصهيوني ورفض التطبيع معه، وإدانة الجرائم الوحشية بحق أطفال ونساء قطاع غزة، وهتفوا بشعارات مؤيدة لقرارات القيادة الثورية ودعم خيارات الشعب الفلسطيني في تنفيذ عملياتها لمواجهة الكيان الصهيوني الغاصب.

وعبّروا عن الفخر والاعتزاز بموقف قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الحوثي، وعمليات القوات المسلحة التي تجسد الدور العروبي المسئول في مناصرة الشعب الفلسطيني.

و أوضحوا أن مشاركتهم في دورات التأهيل العسكري تهدف الى ترسيخ العزة ومعاني وقيم الجهاد في نفوس المجتمع في مواجهة تحديات أعداء الأمة.

وأكدوا أن الشعب اليمني يتوج مواقف العزة والإباء اليوم بعد تسعة أعوام من معركة المواجهة مع قوى العدوان بالانتصار للسيادة اليمنية، وخوض معركة الجهاد المقدس، والمشاركة في الانتصار للقضية الفلسطينية، التي تتعرض لتآمر دولي وعربي.

مقالات مشابهة

  • بأسلوب الخطف.. استمرار حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة
  • الأمن يضبط 232 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • مصدر: الحوثيون وافقوا على إعادة الطائرات المخطوفة
  • ضبط 249 دراجة نارية مخالفة
  • اشتعال دراجة نارية على طريق عام بقرصونا
  • مسير لخريجي دورات التعبئة العامة بمديرية زبيد في الحديدة
  • عبدالله السدحان في جو أسري دافئ محتضنًا ابنته .. فيديو
  • متهمان بسرقة الهواتف المحمولة: بنسرقها باستخدام دراجة نارية
  • ضبط 231 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • بأسلوب الخطف.. حبس تشكيل عصابي في سرقة الهواتف المحمولة بالجيزة