حددت جامعة جنوب الوادي الأهلية 2023-2024، مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد الملتحقين للدراسة في برامج الجامعة، بعد إعلان أسماء المقبولين في 6 برامج مختلفة من الحاصلين على الشهادة الثانوية العامة 2023 الأزهرية والشهادات المعادلة.

مواعيد الكشف في جامعة جنوب الوادي الأهلية

أكدت جامعة جنوب الوادي الأهلية في بيان، أن مواعيد الكشف الطبي للطلاب المستجدين 2024/2023، هي كالآتي:

- برنامج العلاج الطبيعي، الخميس 21 / 9/ 2023.

- برنامج الطب والجراحة، الأحد 24 / 9/ 2023.

- برنامج الصيدلة وبرنامج التمريض، الأثنين 25 / 9/ 2023.

- برنامج الهندسة برنامج الحاسبات، الثلاثاء 26 / 9/ 2023.

وفي السياق ذاته، عقد الدكتور أحمد عكاوي رئيس جامعة جنوب الوادي اجتماع مع منسقى برامج جامعة جنوب الوادي الأهلية للاطمئنان على قبول الطلاب والاعداد التى تم قبولها.

واطمئن رئيس الجامعة على استعدادات الكشف الطبي للطلاب الجدظ المقبولين ببرامج الجامعه الاهليه وهى برامج الطب والجراحة والعلاج الطبيعي والحاسبات والمعلومات والصيدلة والهندسة والتمريض.

وتناول اللقاء دراسة كيفية اجراءات بدء قبول طلاب جدد هذا العام فى برامج جديده مثل الالسن (لغات انجليزى وفرنسى) والتجارة والفنون والتصميم والسياحه والرياضة.

وناقش رئيس الجامعة مع منسقى برامج الجامعة الاهلية كل المعوقات والتحديات التى تواجههم والاستعداد لبدء الدراسة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي الأهلية جامعة جنوب الوادي الجامعات الاهلية محافظة قنا جامعة جنوب الوادي بقنا جامعة جنوب الوادی الأهلیة الکشف الطبی للطلاب مواعید الکشف

إقرأ أيضاً:

جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدًا من إحدى الجامعات الدولية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل الدكتور جمال السعيد رئيس مجلس أمناء جامعة بنها الأهلية، والدكتورة سهير شعراوي نائب رئيس مجلس الأمناء، والدكتور تامر سمير رئيس الجامعة، وفدًا من إحدى الجامعات الدولية وذلك لبحث سبل التعاون بين الجامعتين في المجالات العلمية والأكاديمية المختلفة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والدكتور محمود شكل نائب رئيس الجامعة للتوظيف والابتكار وريادة الأعمال، ومديري البرامج بالجامعة ، وأمين عام الجامعة، وأمين الجامعة المساعد.

وأكد الدكتور جمال السعيد، أن اللقاء ناقش بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة بنها الأهلية، ووفد الجامعة الزائر في المجالات والتخصصات العلمية المختلفة.

وأشار "السعيد" إلى حرص جامعة بنها الأهلية على فتح آفاق التعاون مع الجامعات الدولية المتميزة، وتكوين شراكات تعليمية وبحثية وعلمية، وذلك في إطار سياسة الجامعة للانفتاح على العالم.

من جانبه أعرب وفد الجامعة عن سعادته بالتعاون مع جامعة بنها الأهلية، مشيداً بما شاهده على الطبيعة من منشآت الجامعة والتى صممت بأحدث التصميمات الهندسية العالمية الخاصة بالمنشآت الجامعية والعملية التعليمية.

يذكر أن جامعة بنها الأهلية إحدى الجامعات الأهلية الواعدة في مجال التعليم العالي ومقرها مدينة العبور والمنشأة عام 2022 من خلال جامعة بنها الحكومية بهدف تقديم خدمات تعليمية متميزة بتكلفة مناسبة، وتسعى الجامعة إلى التميز الأكاديمي وتحقيق مكانة إقليمية ودولية متقدمة من خلال تقديم برامج دراسية حديثة تواكب متطلبات سوق العمل المحلي والدولي وشراكات وتعاون مع جامعات دولية مرموقة.

مقالات مشابهة

  • ختام فعاليات الأسبوع التعريفي بجامعة المنصورة الجديدة للطلاب الجدد للعام الجامعي 2024 -2025 م
  • جامعة بنها الأهلية تستقبل وفدًا من إحدى الجامعات الدولية
  • اللقاء التعريفي للطلاب الجدد بكلية الألسن فى جامعة الفيوم
  • بناء الإنسان.. جامعة جنوب الوادي تدفع بقافلة شاملة إلى قنا
  • "بداية".. جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة طبية بشرية وتمريضية بقرية البراهمة
  • جامعة حلوان تستكمل الكشف الطبي الشامل لطلاب كلية علوم الرياضة
  • انتظام الدراسة ببرامج جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • جامعة قناة السويس تُنظم لقاءات تعريفية للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة الزقازيق يتفقد سير العملية التعليمية بالجامعة الأهلية
  • جامعة حلوان تواصل إجراءات الكشف الطبي لطلابها الجدد