صحيفة الأيام البحرينية:
2024-06-30@01:41:09 GMT

صالح بن هندي يهنئ ناصر بن حمد

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

صالح بن هندي يهنئ ناصر بن حمد

هنأ صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشؤون الشباب والرياضة، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، وأفراد الفريق الملكي للقدرة بمناسبة فوز الفريق بالمركز الأول في بطولة العالم للناشئين والشباب على مستوى الفرق والتي أقيمت في كستلسجرات بفرنسا بمشاركة 70 فارسا وفارسة من مختلف دول العالم وذلك لمسافة 120 كم.

وأكد بن هندي أن الإنجاز الذي حققه الفريق الملكي للقدرة جاء متوافقا مع الدعم الكبير الذي يوليه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، لرياضة القدرة البحرينية الاهتمام الكبير من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله. وبين بن هندي أن الفريق الملكي للقدرة حقق بطولة العالم بفضل دعم واهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومتابعته المستمرة للفريق في البطولة وحرص سموه على التواصل مع الأجهزة الفنية الامر الذي ساهم في قراءة السباق بصورة متميزة قادة الفريق الى تحقيق الإنجاز الكبير. وأشار بن هندي الى أن الفريق الملكي للقدرة يسير على الطريق الصحيح بفضل رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة التي ستوصل فرسان الفريق الى منصات التتويج في المستقبل.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الفریق الملکی للقدرة بن حمد آل خلیفة ناصر بن حمد

إقرأ أيضاً:

بأنامل رقيقة.. رهف ناصر تتحدى الاحتلال الإسرائيلي بالموسيقى

 

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية" تقريرًا بعنوان "بأنامل رقيقة.. رهف ناصر تتحدى الاحتلال الإسرائيلي بالموسيقى".

 

تفاصيل التقرير

 

وقال التقرير: "بأوتار مشدودة وأنامل رقيقة وصوت ملائكي عذب، اختارت رهف فادي ناصر ساحة القتال خاصتها، وحفرت خنادق المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي، بعزفها على الجيتار وبصوتها الذي جمع حولها الأطفال ليجدوا لحظات من الخيال الذي ينسيهم ولو لثوانٍ أصوات القصف والانفجارات".

وأضاف: "نازحة كباقي أهل عزة قررت أن ترسل رسالتها للعالم من خلال غنائها وسط الركام الذي خلفته قذائف جيش الاحتلال الإسرائيلي".

وتابع:" اجتمع أهل غزة على أمر واحد وهو المقاومة ضد العدوان الغاشم، وكل فرد في هذا المجتمع يختار سلاح مقاومته فمنهم من أطعم ومنهم من بنى الخيام ومنهم من قاتل ومنهم من صدح بصوته وعزفه باثا الأمل بين الجموع لتظل المقاومة باقية على كامل الأراضي الفلسطينية".

 

مقالات مشابهة

  • عرض أول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا.. بدون مهاجم
  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • القصر الكبير: الدرك يعتـقل أحد أكبر مروجي المخدرات القوية بنواحي وادي لوكوس
  • محافظ الغربية يهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • بأنامل رقيقة.. رهف ناصر تتحدى الاحتلال الإسرائيلي بالموسيقى
  • أروع أغاني النجم مدحت صالح على المسرح الكبير
  • تفاصيل حفل مدحت صالح بدار الأوبرا
  • مدحت صالح يحيي حفلا على المسرح الكبير بدار الأوبرا
  • بـ«أنامل رقيقة».. رهف ناصر تتحدى الاحتلال الإسرائيلي بالموسيقى