حلت الفنانة هالة فاخر ضيفة على برنامج سبوت لايت، الذي يُعرض على قناة صدى البلد، وتحدثت خلال اللقاء عن تعاونها مع تامر حسني بفيلم تاج وإشادة به.


ماذا قالت هالة فاخر عن تامر حسني ؟


وقالت عن تامر حسني:"تامر نجم يحقق أعلى الإيرادات في مصر والوطن العربي بأكمله، وذلك تم إثباته من قبل في أكثر من مرة، وهو من الشخصيات التي تستحق التحية والنجاح الذي يحققه لأنه يبذل مجهود كبير في عمله، ويحرص أن تخرج أعماله بأفضل صورة ممكنة".

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتسابهالة فاخر تدعم تامر حسني


واختتمت:"تامر لا يتدخل نهائيًا في الإخراج، ورأيت ذلك خلال فترة تصويرنا فيلم تاج، حيث كان لا يتحدث مع المخرجة سارة وفيق في أي أمر وينفذ فقط ما تأمره به بالإضافة إلى تعاونه مع زملائه في تصوير المشاهد التي لا يكون بها واتسامه بالتواضع، ولا أرى أن هناك مشكلة في قيامه بالتأليف والغناء والتمثيل لأنه يملك الموهبة ويتقن كل ما يقدمه".


ما هي أحداث فيلم تاج ؟

 

يسجد تامر حسني خلال أحداث الفيلم شخصية السوبر هيرو بطابع مصري، لديه قوة خارجة يحاول استغلالها في خدمة وإنقاذ البشر، وأثناء ذلك يعلم بوجود أخ تؤام له الذي يكون لديه عكس قوته وهى الشر وتبدأ بينهم الصراعات.


من هم فريق عمل الفيلم ؟
 


يشارك تامر حسني في الفيلم بجانب عدد من النجوم منهم دينا الشربيني، ساندي، ليلي عز العرب، هالة فاخر، أحمد بدير، وهو من تأليف وسيناريو وحوار تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

 

ما حقيقية وجود جزء ثاني من تاج ؟

 

أعلن تامر حسني عن وجود جزء ثاني من فيلم تاج وذلك بعد الآراء الإيجابية التي حصل عليها، وهذا ما جعله يعلن بشكل مؤكد عن وجود جزء ثاني من الفيلم.

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةما هي الأغنية الدعائية لفيلم تاج؟
 

وتعتبر أغنية هرمون السعادة هى الأغنية الدعائية لفيلم تاج، وهى وهى من كلمات أحمد جابر، ألحان علي الخواجة توزيع حاتم محسن ومكساج مودي منير.

كلمات الأغنية 
 

مسيلي على الحبايب

الحاضر واللي غايب

القعدة الليلة حلوة

والسكر فيها دايب

كل الصحبة الجميلة

متجمعين في ليلة

مش هنسيب حد يمشي

لسه السهرة طويلة

متيلا بينا نعيش شوية

لسه السنين الحلوة جاية

والحزن بح من النهاردة

عايزين دلع في كل ثانية

أرجوك ده إحنا استوينا

أرجوك ده إحنا اتهرينا

إيه يا عم الحظ مالك

ما تحس شوية بينا

ويا هرمون السعادة

اليوم ده ملوش إعادة

لو هتشربنا قهوة

أرجوك ماتكونش سادة

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

البدء في تصوير فيلم الإثارة والجريمة في العالم العربي "بومة"

بدأت المراحل الرئيسية في تصوير فيلم الإثارة والجريمة العربي المنتظر "بومة" للمخرج والمؤلف زيد أبو حمدان، وهو فيلمه الروائي الطويل الثاني بعد الفيلم الناجح "بنات عبد الرحمن".

في ديسمبر الماضي، كان قد تم الإعلان عن اختيار ركين سعد للعب دور الشخصية الرئيسية وعضوة العصابة "بومة"، وقد حصلت ركين على إشادة كبيرة بعد أدوارها في مسلسلات ناجحة مثل "سفاح الجيزة" و"مدرسة الروابي للبنات" على نتفليكس، ومن المنتظر أن ينطلق لها مسلسل "موعد مع الماضي على نتفليكس أيضًا، بالإضافة إلى فيلم  "The Way of the Wind" للمخرج المرشح للأوسكار 3 مرات تيرانس ماليك.

فيلم بومة يجمع ركين سعد مرة أخرى مع زميلتها في "مدرسة الروابي للبنات" جوانا عريضة، التي ستلعب دور صديقتها المقربة عنود. وحاليًا تشارك جوانا في بطولة المسلسل الهولندي "Laura H" المقتبس من الكتاب الأكثر مبيعًا للصحافي توماس روب.

 يشارك في بطولة الفيلم أيضًا مجد عيد (مسلسل Lockerbie على BBC ونتفليكس، وHoly Spider للمخرج علي عباسي، وRebel لعادل العربي وبلال فلاح)، ونبيل الراعي (200 متر ويا طير الطاير والمعلم لفرح نابلسي)، وحنان الحلو التي تتعاون مع أبو حمدان مرة أخرى بعد أن شاركت في فيلمه الأول "بنات عبد الرحمن".

يمكن وصف "بومة" بأنه فيلم إثارة وجريمة واسعة النطاق تدور أحداثها في العالم السفلي بالأردن. الشخصية الرئيسية بومة هي عضوة عصابة مشهورة بمهارتها في استخدام السكين، تجد نفسها متورطة في صراع على السلطة بين عصابات الشوارع والمتطرفين دينيًا، بينما تواجه صدمات ماضيها البائس كفتاة يتيمة.

 

 يهدف الفيلم إلى عرض الإطار الملحمي لهذا العالم المليء بالعنف، مقابل التحديات والمصاعب التي تواجه النساء وتسلسل السلطة في العصابات.

الفيلم من إنتاج فرونت رو برودكشنز وباونس برودكشن، تشمل أعمال فرونت رو "أصحاب ولا أعز"، أحد الأعمال الأصلية لنتفليكس وThe Sand Castle من بطولة نادين لبكي وزياد بكري، بالإضافة إلى النسخة الجديدة من Cliffhanger.

 

 باونس برودكشن هي شركة إنتاج سينمائي وتلفزيوني، تأسست في 2022 على يد المنتج والمؤثر الشهير أحمد أبو كوش والمخرج زيد أبو حمدان.

 

 وينضم إلى قائمة منتجي الفيلم شركة بيت الشوارب التي تضم قائمة أعمالها الفيلم المرشح للأوسكار في 2014 "ذيب" وفيلم "إن شاء الله" ولد الذي شارك في مهرجان كان السينمائي في 2023.

ويتعاون المخرج زيد أبو حمدان مرة أخرى مع المونتيرة دينا فاروق التي اشتهرت بأفلام "هرج ومرج" و"موجة حارة" و"بنات وسط البلد" و"معالي الوزير" للمخرج سمير سيف، بالإضافة إلى مدير التصوير سمير النمري الذي تضم أعماله فيلم "وذكرنا وأنثانا".

وفي تصريح مشترك، قال المنتجان جيانلوكا شاكرا وماريو جونيور حداد "نفخر بأن نكون جزءًا من هذا المشروع، وبدعم المواهب الأردنية والشامية خلال هذه الفترة بالغة الصعوبة والمحفوفة بالمخاطر في صناعة السينما والفن بشكل عام في العالم العربي. 

 

زيد مخرج شاب وطموح، ينتظره مستقبل واعد جدًا ويمتلك رؤية مذهلة، فهمه لتفاصيل ثقافة الشارع في الأردن استثنائية، ونحن نركز عملنا على سرد القصص التي تتجاوز الحدود والجنسيات، بينما نسعى لكسر قيود الخلفية والهوية حتى نجلب في النهاية فيلم 'بومة' لجمهور عربي ودولي واسع. نرى أن 'بومة' فيلم يمتلك جاذبية عربية ودولية، كإثارة جريمة تذكرنا بأفلام الجريمة الشهيرة مثل 'City of God' و'Gomorrah' و'La Haine' وغيرها".

فريق الإنتاج الفعلي للفيلم يضم المنتج سري سعد السيلاوي والمنتجة التنفيذية داليا النمر التي عملت أيضًا على "مدرسة الروابي للبنات"، ومهندس الديكور رند عبد النور التي صممت ديكور فيلم "الحارة"، كما ساهمت في تصميم ديكور أفلام "John Wick: Chapter 4" للمخرج تشاد ستاهيلسكي وDune للمخرج ديني فيلينوف ومسلسل مارفل "Moon Knight".

ويشارك في إنتاج الفيلم مايا ملص وكارين شيبان وإيلي توما ونيكولاس تورتلينغ وسري السيلاوي وداليا النمر.

مقالات مشابهة

  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي تُعلن أسماء الفائزين بنسختها الثالثة
  • البدء في تصوير فيلم الإثارة والجريمة في العالم العربي "بومة"
  • عريس يفاجئ عروسه بإحضار الفنان ”تامر حسني ” إلى غرفتها الخاصة.. شاهد ردة فعلها!
  • تامر حسني يعد معجبة مصرية بمفاجأة مشابهة بعد مفاجأة لعروس تونسية أشعلت منصات التواصل
  • تامر حسني يفاجئ عروسة تونسية من معجباته .. فيديو
  • تامر حسني يفاجئ عروس من خلف المرآة فى حفل زفافها
  • بعد نجاح "مارشميلو".. محمد تامر يفاجئ جمهوره بطرح فيديو كليب "عياط"
  • سابت العريس وراحت لتامر حسني.. عروسة تونسية تثير الجدل برقصتها في حفل الزفاف
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»