يمانيون|
ناقش اجتماع عُقد، اليوم الأحد، في أمانة العاصمة بدء تجهيز وتهيئة ساحتي الاحتفال المركزي بذكرى المولد النبوي الشريف في ميدان السبعين وملعب الثورة.
واستعرض الاجتماع الذي ترأسه مسؤول ساحتي الاحتفال – وكيل هيئة الزكاة، علي السقاف، آلية حشد الجهود والإمكانيات والتنسيق بين مختلف الجهات لتنفيذ الأعمال الخاصة بتجهيز ساحتي الاحتفال، وترتيب الشوارع والمداخل المؤدية إليهما.


وأقر المجتمعون بدء أعمال المكاتب المعنية، من يوم غد الاثنين، في ساحة ميدان السبعين، بالتنسيق مع اللجنة المركزية، وتكثيف أعمال النظافة في الشوارع والمداخل، وعدم استحداث أي أعمال جديدة في المناطق والشوارع المحيطة والمؤدية إلى ساحتي الاحتفال، وتجهيز المواقف الخاصة بوسائل النقل وتوسعتها، وتوجيه مكتب الكهرباء ببدء تركيب الزينة الضوئية في ميدان السبعين وعلى مداخله.
وأكدوا على ضرورة التجهيز والتهيئة، منذ وقت مبكر، وتنفيذ الأعمال الخدمية والفنية والتنظيمية، وتركيب الزينة الضوئية واللوحات الإرشادية، وكافة الترتيبات في ساحتي ميدان السبعين وملعب الثورة، للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف بما يليق بعظمة ومكانة النبي الأعظم – صلوات الله عليه وآله وسلم.
وأكد السقاف أهمية مضاعفة الجهود والتنسيق بين جميع المكاتب المعنية بتجهيز وتهيئة ساحتي ميدان السبعين وملعب الثورة، والعمل بروح الفريق الواحد لإنجاح المهام الموكلة لها، كل حسب اختصاصه.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مأرب.. حشود جماهيرية في ساحتي الرسول الأعظم بصرواح والجوبة بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
احتشد أبناء محافظة مأرب، اليوم، في ساحتي الرسول الأعظم في صرواح والجوبة، لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وعبرت الحشود بساحة الرسول الأعظم بصرواح بحضور عضو المجلس السياسي الأعلى مبارك الزايدي وعضو لجنة المصالحة الوطنية محمد الأمير ووزير النفط والمعادن الدكتور عبدالله الأمير ومحافظ مأرب علي طعميان، عن الفرحة والابتهاج بهذه المناسبة الدينية الجليلة التي تحل على الشعب اليمني في ظل انتصارات متوالية على الأعداء.

وأكد المحتشدون في ساحتي الرسول الأعظم في صرواح والجوبة، أهمية الاحتفال بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين لاستلهام الدروس والعبر من السيرة العطرة للنبي الأكرم.

واعتبروا الاحتفال بهذه المناسبة الدينية محطة إيمانية وتتويجاً لصمود وثبات الشعب اليمني والانتصارات العظيمة التي تحققها القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني.

ورسمت الحشود الجماهيرية في الساحتين لوحة عظيمة جسدت كل معاني التلاحم والاصطفاف والتمسك بمنهج رسول الله القدوة الحسنة، واستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

تخللت الفعاليتين، قصائد وفقرات إنشاديه، عبرت عن أهمية المناسبة.

مقالات مشابهة

  • الجوف .. حضور شعبي واسع في ساحتي الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • مأرب.. حشود جماهيرية في ساحتي الرسول الأعظم بصرواح والجوبة بذكرى المولد النبوي
  • محافظة الجوف تشهد حضورا شعبيا واسعا في ساحتي الاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • طوفان بشري في الحديدة للاحتفال بذكرى المولد النبوي
  • “الحشود الجماهيرية”تواصل التوافد إلى ميدان السبعين وساحات المحافظات
  • تواصل توافد الحشود الجماهيرية إلى ميدان السبعين بالأمانة ومختلف الساحات بالمحافظات لإحياء فعالية المولد النبوي
  • رئيس هيئة مستشفى الثورة يتفقد التجهيزات الطبية بساحة ميدان السبعين
  • عاجل من صنعاء| مفاجأة للمشاركين في فعالية الاحتفال بالمولد النبوي بالعاصمة صنعاء.. هذا ما سيتم تقديمه لهم
  • وزير الإعلام يتفقد التجهيزات الإعلامية في ساحة ميدان السبعين بصنعاء
  • وزير الإعلام يتفقد التجهيزات الإعلامية في ساحة ميدان السبعين