يحاول مسؤولو نادي اتحاد جدة السعودي من التعاقد مع مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان السابق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023، لتدعيم صفوف العميد.

ما هو عرض اتحاد جدة لضم راموس؟

كشف الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو بان نادي الاتحاد السعودي عرض على الأسطورة الاسباني سيرجيو راموس، عقد لمدة عامين بعد رحيله عن باريس سان جيرمان.

وأضاف الصحفي أن سيرجيو راموس سيوقع عقدًا مدته موسمين مع اتحاد جدة السعودي، مع خيار التمديد لموسم اختيارى، حيث تواصلت عدة أندية تركية مع راموس أيضًا، ويفاضل اللاعب بين أكثر من عرض.

ورحل الدولي الإسباني سيرجيو راموس عن فريق باريس سان جيرمان، بعد قضاء موسمين داخل ملعب حديقة الأمراء، معقل نادى العاصمة الفرنسية، بعد انضمامه فى صفقة مجانية من ريال مدريد بعد انتهاء عقده فى صيف 2021.

لا تراجع ولا استسلام.. اتحاد جدة يقدم عرضا جديدا لضم محمد صلاح محمد صلاح يحسم موقفه من الانتقال إلى اتحاد جدة.. ضربة موجعة إلى ليفربول

وشارك الإسباني سيرجيو راموس مع باريس سان جيرمان في 58 مباراة وسجل 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة وتوج بلقبين من الدوري الفرنسي وحصل على كأس السوبر الفرنسي.

موعد مباراة اتحاد جدة المقبلة في الدوري السعودي

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي نظيره نادي الأخدود مساء اخميس 14 سبتمبر المقبل 2023 في الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية السابعة مساء بتوقيت الإمارات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اتحاد جدة باريس سان جيرمان سيرجيو راموس راموس اخبار اتحاد جدة صفقات اتحاد جدة الدوري السعودي دوري روشن السعودي باریس سان جیرمان سیرجیو راموس اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

وجه مدرب المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، طارق السكتيوي، الدعوة لـ 22 لاعبا، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

وشهدت اللائحة، التي كشف عنها مدرب المنتخب الأولمبي خلال ندوة صحفية اليوم الخميس بسلا، الاستعانة بخدمات ثلاثة لاعبين من فئة أكثر من 23 سنة ، ويتعلق الأمر بكل من منير الكجوي، أشرف حكيمي وسفيان الرحيمي.

كما عرفت القائمة العديد من الغيابات البارزة للاعبين أولمبيين أبرزهم شادي رياض مدافع كريستال بالاس وإسماعيل صيباري نجم بي سي في إيندوفن بسبب امتناع فريقيهما عن الترخيص لهما بالمشاركة.

وكانت قرعة نهائيات دورة الألعاب الأولمبية قد وضعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والعراق.

وفي ما يلي لائحة لاعبي المنتخب الأولمبي الذين تم توجيه الدعوة إليهم: - حراسة المرمى: منير الكجوي (نهضة بركان)، رشيد غنيمي (الفتح الرياضي)، محمد رضى أسماما (اتحاد تواركة).

- خط الدفاع: أيمن الوافي (لوغانو السويسري)، مهدي بوكامير (شارلروا البلجيكي)، أشرف حكيمي (سان جرمان الفرنسي)، أكرم نقاش (اتحاد تواركة)، زكرياء الوحدي (جينك البلجيكي)، عادل تحيف (نهضة بركان)، هيثم مناوت (اتحاد تواركة).

- وسط الميدان: بوشواري بينيامين (سانت إتيان الفرنسي)، ياسين كشطا (لوهافر الفرنسي)، أسامة ترغالين (لوهافر الفرنسي)، بلال الخنوس (جينك البلجيكي)، أسامة العزوزي (بولونيا الإيطالي)، أمير ريتشاردسون (ستاد ريمس الفرنسي)، مهدي المبارك (العين الإماراتي).

- خط الهجوم: المهدي موهوب (الرجاء الرياضي)، عبد الصمد الزلزولي (ريال بيتيس الإسباني)، إلياس أخوماش (فياريال الإسباني)، إلياس بن صغير (موناكو الفرنسي)، سفيان الرحيمي (العين الإماراتي).

مقالات مشابهة

  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد السعودي بشكل مفاجئ
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • اتحاد السلاح يعلن القائمة النهائية المشاركة في أولمبياد باريس
  • المنتخب السعودي تحت 19 سنة بطلًا لكأس اتحاد غرب آسيا 2024
  • عاجل.. مفاجآت وغيابات في قائمة المنتخب الوطني لأولمبياد باريس
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • وزير الرياضة ينهي أزمة انضمام ثلاثي الكبار للمنتخب الأولمبي