أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن طرق الاستعلام عن شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي، عبر بوابة الاستعلام عن شكاوى تكافل وكرامة، موضحة أن ذلك يأتي في إطار التيسيرات التي تحرص الوزارة على تقديمها، في حالة التعرض لأي عطل في البطاقة.

الاستعلام عن شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي

وأفادت وزارة التضامن الاجتماعي بأنه يمكن الاستعلام عن شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي والاسم من خلال زيارة الموقع الرسمي لوزارة التضامن واتباع مجموعة من الخطوات والتعليمات والتي تتمثل في الخطوات التالية:

- الدخول على الموقع الرسمي لبوابة الاستعلام عن شكاوى تكافل وكرامة التابع لوزارة التضامن من هنا.

- إدخال الرقم القومي المكون من 14 رقم شرط أن يتم إدخاله بشكل صحيح.

- اختيار استعلام عن شكاوى تكافل وكرامة بادخال الاسم أو الرقم القومي.

- ستظهر نتيجة الاستعلام للمواطن وسيتعرف منها على بياناته وتتضمن المحافظة، الإدارة الاجتماعية والوحدة الاجتماعية المسجل به وحالة البطاقة، ورقم بطاقة تكافل وكرامة للمواطن، نوع البطاقة للمواطن، وفي حال إذا كان البطاقة سارية يتم التوضيح المبلغ المستحق للمواطن.

الاستعلام عن شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي

وأضافت وزارة التضامن الاجتماعي، أنه في حال الرغبة في الاستعلام عن شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي، أن يتم اختيار نوع الشكوى وتحديدها، وكتابتها بشكل مفصل والضغط على كلمة تسجيل.

وأكدت وزارة التضامن الاجتماعي، أن خدمة الاستعلام عن شكاوى تكافل وكرامة بالرقم القومي، تأتي في إطار تسهيل المهمة للحصول على خدمات وامتيازات الكارت، لتذليل أي عوائق أو عقبات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تكافل وكرامة بالرقم القومي تكافل وكرامة وزارة التضامن

إقرأ أيضاً:

«ميتا» تتيح مسح الأماكن وعرضها افتراضيا

البلاد – وكالات

كشفت شركة “ميتا- بلاتفورمز” الأمريكية، عن تطبيق “Hyperscape” الجديد، الذي يقوم بمسح المساحات الحقيقية وإعادة إنشائها؛ كصور افتراضية يمكن عرضها بتقنية الواقع الافتراضي المعزز (VR).

وأوضحت الشركة- وفقًا لموقع “TechCrunch” التقني- أن التطبيق الجديد يسمح للمستخدم باستعراض هذه الصور افتراضيًا أثناء ارتداء نظارة “Quest”، حيث يمكنه ببساطة مسح غرفته أو حديقته ورؤيتها بدقة عالية عبر هذه التقنية.

ولفتت إلى أن تطبيق Hyperscape الجديد يتيح للمستخدم أيضًا مشاركة هذه المسوحات الافتراضية مع الآخرين؛ إذ يعيد إنشاء البيئات باستخدام العرض الثلاثي الأبعاد لتمكين المستخدمين من زيارة منازل الأقارب، أو حتى استعراض متجر أو مطعم معين يرغبون في زيارته.

وأضافت أن التطبيق متوافق مع إصداري” Quest 3″ و”Quest 3s” من النظارة الذكية، ويمكنه تجسيد المساحات الحقيقية وإنشاء صور طبق الأصل منها، وعرضها باستخدام تقنية”Gaussian Splatting” السحابية للعرض ثلاثي الأبعاد.

مقالات مشابهة

  • «ميتا» تتيح مسح الأماكن وعرضها افتراضيا
  • مساعد وزيرة التضامن ورئيس جامعة القاهرة يبحثان دفع مصروفات طلاب تكافل وكرامة
  • «التضامن»: 4.5 مليار جنيه سنويا لدعم 525 ألف مسن في برنامج تكافل وكرامة
  • مساعدات وتسليم كروت «تكافل وكرامة».. أبرز أنشطة «التضامن» في مبادرة «بداية»
  • تسلا تتيح ميزة القيادة الذاتية الكاملة لسيارات Cybertruck
  • برقم البطاقة.. خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024
  • رابط الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024.. بالرقم القومي
  • نتيجة الكشف الطبي للمعاقين بالرقم القومي.. إليك خطوات الاستعلام
  • بالرقم القومي.. نتيجة تسكين طلاب النقل بالمدن الجامعية بالأزهر 2025
  • مديريات «التضامن» تسلم كروت «تكافل وكرامة» ضمن مبادرة «بداية جديدة»