شفق نيوز / أفاد مصدران محليان، مساء الأحد، بتوقيف زائرة باكستانية تضع قناع حروق على وجهها، وغرق شاب عراقي، على طريق الزائرين إلى كربلاء.

وأبلغ أحد المصادر، وكالة شفق نيوز، أن "شابا من أهالي قضاء الوركاء بمحافظة المثنى، تعرض للغرق في شط الهندية بمحافظة كربلاء، أثناء المسير في طريق الزائرين لإحياء الزيارة الأربعينية"، لافتاً إلى أن "الأجهزة الأمنية استنفرت جهودها كافة للعثور عليه، وأخفقت حتى الآن في إيجاده".

وفي النجف، أخبر مصدر آخر، الوكالة، أن "السلطات الأمنية في المحافظة أوقفت زائرة باكستانية كانت ترتدي قناعاً طبياً على وجهها شبيه بأقنعة الحروق، من أجل (الاستجداء) على طريق الزائرين المتجهين نحو كربلاء"، مشيراً إلى نقل الامرأة لـ"مركز احتجاز خاص لغرض إكمال الإجراءات القانونية معها".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي كربلاء الزيارة الأربعينية غرق شاب طریق الزائرین

إقرأ أيضاً:

الوكالة الامريكية للتنمية الدولية تطلق مشروع (العراق معا) في كربلاء

سبتمبر 17, 2024آخر تحديث: سبتمبر 17, 2024

المستقلة / علي النصر الله / .. أعلنت الوكالة الامريكية للتنمية الدولية، في مؤتمر عقد الاثنين، عن انطلاق مشروع (العراق معا) بالتعاون مع محافظة كربلاء المقدسة، مبينة ان المشروع يعتني ثلاثة قطاعات مهمة خدمة للأهالي.

وقال محافظ كربلاء نصيف الخطابي في تصريح لــ (المستقلة) عقب مشاركته المؤتمر، هذا المشروع يأتي ضمن التعاون ما بين المحافظة والوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ويعتنى بثلاثة قطاعات مهمة وهي الماء والمجاري والقطاع البلدي “.

وأشار الى “إن “هذه المشاريع جاءت ضمن اليات العمل التي تعمل عليها الحكومة المحلية في المحافظة، من خلال التعاون والتنسيق مع المنظمات الدولية، في تنفيذ مشاريع مختلفة في المحافظة على المستوى الخدمي والزراعي والاقتصادي “.

مقالات مشابهة

  • على طريق المطار.. توقيف مروج مخدرات
  • تركيا تبحث الاستثمار الزراعي والثروة الحيوانية في كربلاء
  • الوكالة الامريكية للتنمية الدولية تطلق مشروع (العراق معا) في كربلاء
  • النزاهة: مخالفات وتلكؤ بإنشاء مُتنزَّهٍ بقيمة (2,4) مليار دينار في كربلاء
  • مخالفات وتلكؤ بإنشاء مُتنزَّهٍ بقيمة ملياري دينار في كربلاء
  • وفاة 123 شخصًا إثر انقلاب وغرق قواربهم قبالة سواحل اليمن
  • كربلاء.. كشف مخالفات وتلكؤ بإنشاء مُتنزَّهٍ بقيمة 2.4 مليار دينار
  • النزاهة: مخالفات وتلكؤ بإنشاء مُتنزَّهٍ بقيمة (٢,٤) ملياري دينارفي كربلاء
  • الجزيرة تحصل على تفاصيل رسالة وجهها السنوار لزعيم الحوثيين
  • محكمة باكستانية تفرج بكفالة عن 10 نواب من حزب عمران خان