تسبب الهدف الأول الذي أحرزه ريال مدريد في انتصاره على خيتافي بنتيجة 2-1 أمس الأول، في جدل تحكيمي. وجاء الهدف عن طريق خوسيلو مهاجم ريال مدريد، لكن بعد مراجعة طويلة من تقنية الفيديو استقرت في النهاية على احتسابه. ووفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، دار جدل حول صحة الهدف، إذ اصطدمت الكرة في البداية بيد المدافع الألماني أنطونيو روديجر، قبل أن تخرج من منطقة الجزاء حيث التقطها مودريتش الذي أرسل تمريرة عرضية انتهت بتسديدة من خوسيلو في الشباك.

وأشارت إلى أنه كان هناك اشتباه في وجود خوسيلو في موقف تسلل، لكن تقنية الفيديو لم تراجع هذا الأمر ولم ترسم الخطوط المعتادة على الشاشة خلال البث التليفزيوني. وأوضحت أن مارتينيز مونويرا حكم «الفار»، هو من أقر صحة الهدف في النهاية، لذا احتسبه ميلرو لوبيز حكم المباراة بعد جدل شديد.
خوسيلو: نستحق الفوز القاتل أبدى خوسيلو مهاجم ريال مدريد، سعادته بالانتصار القاتل (2-1) على خيتافي. وقال خوسيلو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة «آس» الإسبانية: «أعتقد أننا نستحق الفوز في المباراة، قدمنا أداء رائعا هجوميا، وحصدنا 3 نقاط ذهبية وحققنا العلامة الكاملة من 4 مباريات». وأضاف: «الفوز دائما يشعرنا بالرضا، لقد تأخرنا بهدف في البداية وكان بإمكاننا تصحيح الأمور، والانتصار كان صعبا وكنا نستحقه». وبسؤاله عما تغير بين الشوطين، أجاب: «لقد تحدثنا، الفكرة كانت نفسها، ولدينا العديد من اللاعبين الخطرين في دكة البدلاء الذين ساهموا كثيرا». وعن هدفه الأول، علق: «كان جيدا جدا، كنت أنتظر ألا يلغى بعد أن ذهب الحكم لتقنية الفيديو، بالنسبة لي كمهاجم هذا أمر رائع». وأتم: «البرنابيو مذهل حتى عندما يكون فارغا، ومع جماهيرنا يكون أفضل من ذلك بكثير، الجمهور هو اللاعب رقم 12 في الريمونتادا مثل التي حدثت اليوم، إنه أفضل ملعب في العالم والجماهير أيضا، يدفعوننا للأمام دقيقة بدقيقة».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

إبراهيم نور الدين يدافع عن حكم مباراة الزمالك والمصري ويكشف صحة الهدف

تحدث إبراهيم نور الدين الحكم الدولي عن أزمة نادي الزمالك والغاء مباراة القمة ووجهة نظره بعد مطالبهم لاتحاد كرة القدم ورابطة الأندية بشأن خوض مباريات الدور الثاني وهل صحيح الغاء هدف الفارس الأبيض أمام المصري؟

إبراهيم نور الدين يدافع عن حكم مباراة الزمالك والمصري

وقال نورالدين: "لا يوجد حكام تتعمد الأخطاء أو الظهور بشكل سيئ غير عادل لأي فريق من الفرق المتنافسة بالمباريات ولا يوجد قرار يساوى قرار تقنية الفيديو "var".

أحمد عيد عبدالملك ينتقد توقيت اعتراضات الزمالك على جدول المباريات ثروت سليم يعلق على أزمة المقاولون العرب وبيراميدز

وتابع: "أنا مع قرار الحكام دائما لأنهم بالطبع لن يتعمدون احتساب أو عدم احتساب الأهداف والوقوع بمثل هذه الأخطاء وإذا كان هناك رجوع لتقنية الفيديو يكون بناءا على صورة واضحة أمامهم".

واختتم حديثه: "أحمد الغندور تعرض للظلم بعد هذا الهجوم عليه لأن الحكم المساعد وتقنية الفيديو أكدوا عدم احتساب الهدف للاعب الزمالك أحمد سيد زيزو وبهذا فهو لم يخطئ بقراره".

مقالات مشابهة

  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • سابيتزر يفسر مستواه المذهل أمام هولندا
  • إبراهيم نور الدين يدافع عن حكم مباراة الزمالك والمصري ويكشف صحة الهدف
  • بعد 23 عاما.. ريال مدريد يعلن رسميا رحيل أحد نجومه عن صفوف الفريق
  • خوسيلو يرحل عن ريال مدريد ووجهة عربية في انتظاره
  • ميركاتو 2024.. خوسيلو على أعتاب الانتقال للغرافة القطري
  • إلى السعودية أم قطر؟.. خوسيلو يصدم ريال مدريد ويختار وجهته القادمة
  • ريال مدريد يودع خوسيلو إلى الدوري السعودي
  • سر تأخر ريال مدريد في شراء عقد خوسيلو
  • الكشف عن سبب تأخر ريال مدريد بحسم مستقبل خوسيلو