اقتسمت النجمتان نور الشربيني ونوران جوهر لاعبتا المنتخب المصري للإسكواش جائزة أحسن لاعبة في العالم لموسم 2022-2023، وفق الرابطة العالمية لمحترفي الإسكواش PSA. وكان الصراع مشتد بين نور ونوران حتى نهاية الموسم، حين التقتا مساء السبت في نهائي بطولة باريس الدولية، ونجحت نور في حسمه لصالحها بعد منافسة شرسة (3-1).

وعلقت رابطة الإسكواش للمحترفين عبر صفحتها الرسمية، قائلة إن «نور الشربيني جاءت من بعيد، وحصلت على أول بطولة بلاتينية هذا الموسم، لتخطف صدارة التصنيف العالمي مجددا من زميلتها نوران جوهر، التي ظلت مسيطرة طوال الموسم على المركز الأول». يذكر أن نوران جوهر حسمت الشوط الأول في مباراة اليوم بنتيجة 11-7، قبل أن تعود نور الشربيني ب3 أشواط متتالية «11-4، 11-8، 11-5».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

آل الشيخ مازحا: أكبر جائزة حصلت عليها سندوتش شاورما.. فيديو

خاص

أعلن آل الشيخ في الفيديو عن الفيلم القادم للفنان أحمد حلمي و الذي يحمل أسم “نونو” وطلب آل الشيخ من الجمهور في الفيديو مازحاً مع الفنان كريم عبد العزيز مقاطعة افلامه .

ونشر تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فيديو عفوي بمناسبة بدء افتتاح كأس العالم للرياضات الإلكترونية برفقة الفنان المصري أحمد حلمي و الفنان المصري كريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد وعلق آل الشيخ مازحاً عن الجائزة الكبري للبطولة وقيمتها 60 مليون دولار أمريكي ، أن اكبر جائزة حصل عليها كانت عبارة عن سندوتش شاورما .

وافتتحت بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية يوم الثلاثاء في بوليفارد رياض سيتي بالعاصمة السعودية والتي ستستمر قرابة 8 أسابيع بمشاركة 1500 لاعب من مختلف العالم و500 فريق من نخبة الفرق في عالم الألعاب الإلكترونية.

والجدير بالذكر أن مسؤولو الفرق المشاركة في كأس العالم للرياضات الإلكترونية أبدوا إعجابهم بالبطولة، إذ أكدوا أنها الأكبر وأن جوائزها المالية البالغة 60 مليون دولار أمريكي تعتبر نقلة في عالم الألعاب.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1720028904512.mp4

مقالات مشابهة

  • مجلس المطارات الدولية يمنح مطار اسطنبول جائزة أفضل مطار في أوروبا
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • صور عقد قران نور الشربيني تخطف الأنظار.. من هو زوجها عمرو الحلو؟
  • اختتام المؤتمر العلمي الأول في التحاليل الطبية بالمنصورة
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • اللقطات الأولى من عقد قران لاعبة الاسكواش نور الشربيني
  • ذيب: “هذه هي أهدافي في الموسم المقبل مع شباب قسنطينة”
  • آل الشيخ مازحا: أكبر جائزة حصلت عليها سندوتش شاورما.. فيديو
  • يحيى يواجه فرنانديز في «ليلة النزال»
  • أمير القصيم يشيد بحصول شركة القصيم للخدمات الطبية على جائزة أفضل مستشفى مقدم لخدمات الرعاية الصحية الأكثر ابتكاراً بالمملكة لعام 2023م