أسفرت قرعة النسخة الافتتاحية لبطولة الدوري الأفريقي (السوبر ليج)، عن مواجهات متوازنة في الدور ربع النهائي. وأجريت القرعة بإحدى فنادق مدينة 6 أكتوبر المصرية، بمشاركة النجم الغاني جيان أسامواه. وجاءت المواجهات على النحو التالي: 1- سيمبا التنزاني X الأهلي المصري 2- مازيمبي الكونغولي X الترجي التونسي 3- إنييمبا النيجيري X الوداد المغربي 4- بترو أتلتيكو الأنجولي X صن داونز الجنوب أفريقي ويفتتح سيمبا التنزاني منافسات البطولة، يوم 20 أكتوبر المقبل على ملعبه في العاصمة دار السلام، عندما يواجه الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا.

بينما سيكون الوداد المغربي في مهمة سهلة نسبيا عندما يواجه إنييمبا النيجيري، الذي ودع دوري أبطال أفريقيا من الدور التمهيدي على يد الأهلي بنغازي الليبي. ويواجه الترجي التونسي اختبارا صعبا، حيث يلتقي بمازيمبي الكونغولي، فيما سيكون صن داونز الجنوب أفريقي خصما صعبا لبترو أتلتيكو الأنجولي، الذي ترددت أنباء عن عدم مشاركته في البطولة، بسبب الإيقاف. مواجهات نصف النهائي وحدد الكاف، المواجهات المحتملة لنصف نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي، على النحو التالي: - يلتقي الفائز من مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني، مع الفائز من لقاء بترو أتلتيكو وصن داونز الجنوب أفريقي. - يلتقي الفائز من لقاء الوداد المغربي وإنييمبا النيجيري، مع الفائز من لقاء الترجي التونسي ومازيمبي الكونغولي.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا الفائز من

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن

 

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن حسين لبيب رئيس النادي الأبيض، ورط نفسه في البيان الصادر عقب لقاء المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني واللاعبين دخلوا في معسكر مغلق لخوض لقاء الأهلي ولكن تم التراجع بعد ذلك.

وقال التابعي عبر بوكس تو بوكس: "كان الأفضل للزمالك الانسحاب تماما من الدوري، بدلا مما حدث والتراجع وخوض لقاء سيراميكا كليوباترا".

نجم الأهلي السابق: ما حدث في الكرة المصرية خلال السنوات الماضية أمر غريب جدًا "زيزو" يكتب رسالة خاصة بخط يده إلى جماهير الزمالك

وتابع: "هناك حالة غضب جماهيري عارم، ولأول مرة نشاهد جماهير الزمالك تقاطع المباريات بسبب مجلس الإدارة وليس بسبب اللاعبين".

وأكمل: "ناصر ماهر من افضل صفقات الزمالك وهو الصفقة الوحيدة المؤثرة بين كل صفقات الفريق الأبيض في شهر يناير الماضي".

وأتم: "تصوير قمر الدولة مع لاعب الأهلي إمام عاشور امر عادي ولا يجب تضخيمه".

مقالات مشابهة

  • فرنسا تطيح بـ بلجيكا وتنتظر الفائز من لقاء البرتغال أمام سلوفينيا في ربع نهائي يورو 2024
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟
  • أبرزهم هدف الأهلي السابق.. صن داونز يوجه الشكر لرباعي الفريق
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • الشباب والترجي والأهلي يتقاسمون ذهب التايكوندو
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 36
  • سويسرا تفجر مفاجأة وتطيح بإيطاليا حاملة اللقب من يورو 2024