بوابة الفجر:
2024-07-03@19:14:33 GMT

الإعلان عن سبب عدم تعاقد ريال مدريد مع مبابي

تاريخ النشر: 4th, September 2023 GMT

 
كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مفاجأة من العيار الثقيل بشأن السبب الحقيقي وراء عدم تعاقد نادي ريال مدريد الإسباني، مع النجم الفرنسي الدولي كيليان مبابي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث رفض كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فكرة تمديد عقده لموسم إضافي مع النادي الباريسي حتى عام 2025 المقبل.

وينتهي عقد كيليان مبابي بشكل رسمي مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف عام 2024 المقبل، وسط محاولات من إدارة النادي بحسم ملف تجديد عقده.

عاجل.. مفاجآت في تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة أوساسونا بالدوري الإسباني محمد صلاح يحسم موقفه من الانتقال إلى اتحاد جدة.. ضربة موجعة إلى ليفربول سبب عدم تعاقد ريال مدريد مع مبابي

ووفقًا لما كشفته صحيفة ‏"ماركا" الإسبانية، فإن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، رفضت فكرة التعاقد مع كيليان مبابي في الصيف الحالي، بسبب أنه من المنتظر أن يكلف النادي الإسباني مبلغ مالي يصل إلى 400 مليون يورو، وهو المبلغ الذي رفضه إدارة النادي.

‏واكملت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أو الدوحة، لم تتلقى أي اتصالات من نادي ريال مدريد،لحسم صفقة كيليان مبابي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة ريال مدريد محمد صلاح اتحاد جدة الانتقالات الصيفية سان جيرمان

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال

أكدت تقارير صحفية انجليزية ان نادي باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم نجم نادي برشلونة ومنتخب اسبانيا لامين يامال سيجعل من الاعب الذي يشارك في يورو 2024 حاليا مع منتخب اسبانيا هو الاعب الاغلي في تاريخ كرة القدم .

وقالت صحيفة الميرور الانجليزية ان لامين يامال الذي يبلغ من العمر 16 عاما هو الهدف الحالي لادارة باريس سان جيرمان التي رصدت مبلغا يصل الى 250 مليون يورو لضم النجم الذي يعتبر ابرز المواهب الكروية في العالم حاليا .

وكان باريس سان جيرمان قد سبق ودفع 200 مليون يورو لنادي برشلونة للحصول على النجم البرازيلي نيمار في يناير 2017 وهو مستعد الان لكسر الرقم التاريخي برقم اخر يبدو خرافيا في هذا التوقيت .

وقالت صحيفة الميرور : ان باريس سان جيرمان يعتبر لامين يامال هو البديل الحقيقي للنجم الفرنسي كيليان مبابي و بالتالي فهو يستعد لتسجيل رقم قياسي جديد على صعيد صفقات الاعبين بدفع المبلغ الذي سيطلبه برشلونة .

وكان خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة قد اعلن انه رفض عرضا من باريس سان جيرمان لضم لامين يامال مقابل 200 مليون يورو في شهر مارس الماضي الا ان باريس سان جيرمان ربما يرفع عرضه ليصل الى 250 مليون يورو .

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • كواليس حفل تق3ريال مدريد ل مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل مجاني لتقديم مهاجمه الجديد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • "تحت سقف مغلق وبالمجان".. ريال مدريد يفاجئ جمهوره في حفل تقديم مبابي
  • تعرف على موعد تقديم مبابي في ملعب سانتياغو برنابيو
  • تعرف على موعد تقديم مبابي بالبيرنابيو
  • مبابي يخضع لعملية جراحية