ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.. عقب نهاية الجولة الرابعة النارية، والتي شهدت عدداً من المباريات المثيرة، لعل أبرزها الفوز الكبير لصالح فريق ليفربول ضد أستون فيلا بثلاثية نظيفة اليوم، وحصد أرسنال ثلاث نقاط على حساب مانشستر يونايتد بـ«القاضية» في الأوقات القاتلة.

أندية الدوري الإنجليزيليفربول يحقق فوزاً كبيراً ضد أستون فيلا

وحقق فريق ليفربول فوزاً كبيراً اليوم الأحد، ضد أستون فيلا، وذلك في المباراة التي اقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «أنفيلد» معقل الريدز.

ليفربول

وبهذا الفوز وصل فريق ليفربول إلى النقطة العاشرة من 4 مباريات خاضهم الريدز في مسابقة الدوري الإنجليزي، ووصل إلى وصافة «البريميرليج» خلف فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة بالعلامة الكاملة.

هدف محمد صلاح اليوم

- ونجح النجم الدولي المصري محمد صلاح من تسجيل هدف فريق ليفربول الثالث في المباراة، عند الدقيقة 54 من زمن شوط المباراة الثانية، بعد المتابعة من ركلة ركنية نجح «الفرعون المصري» في تحوليها داخل شباك أستون فيلا.

محمد صلاح في المكان المناسب وهدف ثالث لليفربول على أستو فيلا#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ليفربول_أستون_فيلا pic.twitter.com/4BoclvXQCW

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) September 3, 2023

أرسنال يحقق فوزاً درامياً بـ«القاضية» ضد مانشستر يونايتد

بينما حقق فريق أرسنال فوزاً مثيراً بثلاثية مقابل هدف، اليوم الأحد، أمام فريق مانشستر يونايتد، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

أرسنال

وبهذا الفوز القاتل، وصل فريق أرسنال إلى النقطة العاشرة في وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف فريق مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 12 نقطة وبالعلامة الكاملة.

مانشستر سيتي يسحق فولهام بخماسية

وتمكن مانشستر سيتي من تحقيق انتصاراً كبيراً على نظيره فولهام بخمسة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي اقيمت مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي وفولهام

ورفع نادي مانشستر سيتي رصيده إلى 12 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي وحيدا.

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز عقب نهاية الجولة الرابعة

وجاء ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز عقب نهاية الجولة الرابعة المثيرة، على النحو التالي:

أرتيتا

1- مانشستر سيتي: 12 نقطة.

2- توتنهام هوتسبير: 10 نقاط.

3- ليفربول: 10 نقاط.

4- وست هام يونايتد: 10 نقاط.

5- أرسنال: 10 نقاط.

6- برايتون: 9 نقاط.

7- كريستال بالاس: 7 نقاط.

8- برينتفورد: 6 نقاط.

9- نوتنجهام فورست: 6 نقاط.

10- أستون فيلا: 6 نقاط.

11- مانشستر يونايتد: 6 نقاط.

12- تشيلسي: 4 نقاط.

13- فولهام: 4 نقاط.

14- نيوكاسل يونايتد: 3 نقاط.

15- وولفرهامبتون: 3 نقاط.

16 بورنموث: نقطتين.

17- شيفيلد يونايتد: نقطة وحيدة.

18- إيفرتون: نقطة وحيدة.

19- لوتن تاون: 0 نقاط.

20- بيرنلي: 0 نقاط.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أرسنال ضد مانشستر يونايتد أهداف ليفربول الدوري الانجليزي ترتيب البريميرليج ترتيب الدوري الإنجليزي 2023 2024 ترتيب الدوري الإنجليزي اليوم ترتيب الدوري الإنجليزي بعد إنتهاء مباريات اليوم ترتيب الدوري الانجليزي ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز اليوم ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي صلاح ليفربول ليفربول ضد أستون فيلا مان يونايتد مانشستر سيتي مانشستر يونايتد مباراة ليفربول محمد صلاح نتائج مباريات الدوري الانجليزي هدف صلاح هدف صلاح اليوم هدف محمد صلاح ترتیب الدوری الإنجلیزی الممتاز مانشستر یونایتد فریق لیفربول مانشستر سیتی أستون فیلا

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود على بعد خطوة من الممتاز بتقدم على سبورتنج في الشوط الأول

يقترب فريق حرس الحدود من العودة مجددًا إلى الدوري الممتاز ، بعدما أنهى شوطه الأول من المباراة التي تجمعه أمام سبورتنج متقدمًا بهدف دون رد، لحساب مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

الأهلي يستضيف فاركو بالدوري .. بعد غدٍ

جاء  هدف حرس الحدود خلال الشوط عبر لاعبه جلال الشرقاوي عند الدقيقة الأخيرة للشوط.
ويخوض حرس الحدود اللقاء محتلاً صدارة الترتيب بالدورة ويكفيه التعادل فقط للعودة مجددًا إلى دوري الأضواء والشهرة، بينما يبحث فريق سبورتنج عن الانتصار دون نتيجة أخرى، لحسم التأهل إلى الدوري الممتاز للمرة الأولى تاريخيًا.
ويحتل فريق سبورتنج الترتيب الثاني برصيد 8 نقاط.

على صعيد آخر تبدأ غد الخميس مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز ، حسبما أعلنت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم ، بثلاث مواجهات على الصعيد التالي : الجونة أمام مودرن فيوتشر، الاسماعيلى في مواجهة المصري البورسعيدى ، زد اف سى أمام طلائع الجيش.
وفي يوم بعد غد الجمعة تستكمل المواجهات الخاصة بالجولة حيث يلتقي المقاولون العرب نظيره البنك الاهلى ، الأهلى نظيره  فاركو، وسموحة أمام بيراميدز
وتختتم لقاءات الجولة السبت ، بمواجهات بلدية المحلة أمام انبى ، الزمالك ضد سيراميكا، الاتحاد السكندري أمام الداخلية.

مقالات مشابهة

  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • حرس الحدود على بعد خطوة من الممتاز بتقدم على سبورتنج في الشوط الأول
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • النصر يفاوض رافائيل فاران بطلب من رونالدو
  • ترتيب المجموعة الرابعة في يورو 2024 بعد الجولة الثالثة
  • كوبا أمريكا 2024.. ترتيب المجموعات بعد نهاية الجولة الأولى
  • ترتيب المجموعة الثانية في يورو 2024 بعد نهاية الجولة الثالثة
  • ترتيب الدوري المصري بعد مباريات اليوم.. الأهلي في الوصافة
  • مفاجأة.. مانشستر يونايتد يفكر في بيع راشفورد