خرجت الفنانة السودانية الشهيرة إيمان الشريف عن صمتها لأول مرة منذ نشر نشطاء بنتمون لقوات الدعم السريع لمقطع فيديو نسب لها وأثار ضجة إسفيرية غير مسبوقة.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن الناشط “ود برلين” المعروف بمساندته لقوات الدعم السريع كان قد نشر فيديو إباحي بين رجل وإمراة وزعم من خلاله أن المرأة هي الفنانة إيمان الشريف.

المطربة خرجت عن صمتها وكشفت من خلال تسجيل صوتي لها أن تفاجأت مثلها مثل رواد مواقع التواصل الاجتماعي واستيقظت من النوم على خبر تداول مقطع على السوشيال ميديا زعموا ناشروه أنه يخصها.

وقالت في ردها على الشخص الذين قام بفبركة الفيديو وبحسب ما نقل محرر موقع النيلين: (بقول للزول العمل القصة دي لو عندك فهم تعال لي عديل ولو عندك الفيديو الأصلي أنشره وأعمل لي تاق).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شمس الكويتية تثير الجدل بعد مطالبتها جمهورها بالبحث لها عن «عريس» .. ما القصة؟

تصدر اسم الفنانة شمس الكويتية تريند محرك البحث «جوجل» خلال الساعات القليلة الماضية بعد ظهورها في مقطع فيديو تطلب فيه الزواج والاستقرار.

ونشرت شمس الكويتية مقطع فيديو قصير عبر حسابها الشخصي على موقع «سناب شات»، تطلب فيه الزواج والاستقرار، حيث خاطبت جمهورها قائلة: «اللي يلاقي لي عريس بايع نفسه وأمه داعية عليه يبلغني، أبغى أستقر زوجوني وابعتولي CV».

وتتصدر الفنانة شمس الكويتية دائما الترند في مصر ودول الخليج بشكل مستمر، وذلك بسبب إطلالاتها الجريئة والمثيرة للجدل، حيث تميل إلى ارتداء الملابس الغالية واللافتة والقصيرة والمكشوفة وغيرها من تفاصيل آخرى، تُلفت بها أنظار الجمهور.

المصري اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة