أثار مناصرين لقوات الدعم السريع ضجة إسفيرية غير مسبوقة بنشرهم لمقطع فيديو تسبب في أزمة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد بث الناشط (ود برلين) المعروف بانتمائه ومساندته لقوات الدعم السريع في معركتها ضد القوات المسلحة مقطع فيديو مباشر تابعه الآلاف.

ونشر الناشط أثناء البث المباشر مقطع فيديو فاضح “إباحي” أجمع المتابعون على أنه “مفبرك” وزعم من خلاله أن بطلته الفنانة إيمان الشريف مع رجل بإحدى دول الخليج.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد وجدت الفنانة الشهيرة مساندة غير مسبوقة من جمهور مواقع التواصل الذي أجمع على أن الفيديو مفبرك وتم وضع صورة إيمان الشريف عليه.

وكان الناشط (ود برلين) قد أكد في حديثه أن قام بفضح الفنانات اللاتي دعمن الجيش في حربه ضد الدعم السريع, مطالباً حميدتي بتنظيف السودان من مثل هذه السلوكيات.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: الدعم السریع

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يطلق فيديو كليب "صباح المحبة" للفنانة صفاء أبو السعود

بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو، أطلق المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام (صوت القاهرة) فيديو كليب بعنوان "صباح المحبة". 

المجلس القومي للمرأة يستقبل وفد مكتبة الكونجرس الأمريكية المجلس القومى للمرأة يستأنف جلسات الدوار

وتأتي الأغنية التي تقدمها الفنانة صفاء أبو السعود في ضوء هذه المناسبة الهامة للتأكيد على حجم النهضة الحقيقية التي تشهدها مصر حاليًا وعلى دور المرأة المصرية المميز في دعم هذه الجهود والنهوض بالوطن والوقوف إلى جانبه في كل خطوة يخطوها إلى الأمام وحتى يصبح  في مقدمة الأوطان، إلى جانب إبراز دور الشباب من الجنسين الذين هم الأمل في تحقيق مستقبل أفضل لوطننا.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الأغنية هي إهداء من النجمة صفاء أبو السعود، ومن كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الجندي.

 

مقالات مشابهة

  • في مشهد صادم.. مواطن جزائري يسجد لوالي وهران ويقبل أيادي ورؤوس مسؤولين (فيديو)
  • أوروبية حسناء تقع في غرام شاب إفريقي.. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. مواطن مصري يؤكد ترحيل شباب سودانيون بعد ضبطهم داخل حفل للفنانة مروة الدولية ويسخر: (الشباب الموجودين في مصر عندكم نفس ترقصوا وأهلكم بموتوا؟ ومين البحرر لكم بلدكم؟)
  • القومي للمرأة يطلق فيديو كليب "صباح المحبة" للفنانة صفاء أبو السعود
  • انفجار علبة تنظيف في سيارة أحد الأشخاص بفعل الحرارة .. فيديو
  • طيران الجيش يقصف مواقع لتجمعات الدعم السريع بكبري ” دوبا ” شرق ولاية سنار
  • شاهد بالفيديو.. قائد ميداني بالدعم السريع يسجل اعترافات خطيرة عن “الشفشفة” والسرقة التي يقوم بها بعض أعاونهم بسنجة ويوجه رسالة لحميدتي: (أفعال الناس دي لا بترضي الله ولا بترضي الرسول)
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • من كواليس اقتحام الدعم السريع لمدينة الدندر: (أحد أعيان الدندر استقبل عناصر المليشيا بمنزله ونحر لهم خروف “دعول” وبعد الاجهاز على الوليمة نهبوا سيارته وغادروا) وساخرون: (يستاهل.. يكونوا عاوزين يجيبوا بيها الديمقراطية)