يواصل مشروع "ابدأ حلمك"، أحد المشروعات الفنية التي تهدف إلى اكتشاف واعداد الممثل الشامل وتدريبه على فنون المسرح، تدريباته في محافظة الوادي الجديد، عاصمة الثقافة المصرية. يأتي ذلك تحت رعاية وتوجيهات الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة. ينظم المشروع من قبل الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني وإشراف الدكتور هاني كمال رئيس الإدارة المركزية لشؤون مكتب رئيس الهيئة.

ويتم تنظيمه بالتعاون مع فرع ثقافة الوادي الجديد برئاسة ابتسام عبد المريد، وبحضور المخرج أحمد طه المدير الفني للمشروع.

تعقد الجلسات التدريبية في إطار قسم ثقافة الوادي الجديد بالاقليم الثقافي وسط الصعيد، ويشرف على الجلسات الكاتب المسرحي سعيد حجاج والمخرج خالد أبو ضيف المدير الإقليمي للمشروع. ومن الملاحظ حضور المخرج حسن رفقي والمخرج محمد سعد، المشرفين الإقليميين للمشروع بالخارجة.

تتضمن التدريبات التي يقوم بها المخرج أحمد طه على مسرح سينما هيبس تدريبات على التمثيل والاستعداد لمشروع الختامي. بالإضافة إلى ذلك، يتم تدريب الطلاب على مشاهد الاستعراضات المبتكرة وتمارين الخيال والتركيز. يتم أيضًا استعراض ما تم تدريبهم عليه من أغاني ورقصات.

من جهة أخرى، يواصل الفنان ماهر الحجار تدريباته على مسرح قصر ثقافة موط. يتم تدريبه على الايقاعات باستخدام الزجاجات البلاستيكية وتمارين البنتومايم وتدريبات الإلقاء والتمثيل لرباعيات صلاح جاهين، بالإضافة إلى تدريبات على مربعات ابن عروس. يحضر هذه الجلسات التدريبية المخرج محسن سعيد، المشرف الإقليمي للمشروع بالداخلة.

إن مشروع "ابدأ حلمك" يهدف إلى تنمية وتطوير مواهب الشباب المصري في مجال المسرح وإعدادهم للاحتراف. يعكس هذا المشروع الاهتمام المتزايد بالثقافة والفنون في مصر ويساهم في تعزيز المشهد الثقافي والمسرحي في البلاد.

مشروع "ابدأ حلمك" يواصل اكتشافاته واعداده للممثل الشامل وتدريبه على المسرح بالداخلة مشروع "ابدأ حلمك" يواصل اكتشافاته واعداده للممثل الشامل وتدريبه على المسرح بالداخلة مشروع "ابدأ حلمك" يواصل اكتشافاته واعداده للممثل الشامل وتدريبه على المسرح بالداخلة مشروع "ابدأ حلمك" يواصل اكتشافاته واعداده للممثل الشامل وتدريبه على المسرح بالداخلة مشروع "ابدأ حلمك" يواصل اكتشافاته واعداده للممثل الشامل وتدريبه على المسرح بالداخلة مشروع "ابدأ حلمك" يواصل اكتشافاته واعداده للممثل الشامل وتدريبه على المسرح بالداخلة مشروع "ابدأ حلمك" يواصل اكتشافاته واعداده للممثل الشامل وتدريبه على المسرح بالداخلة مشروع "ابدأ حلمك" يواصل اكتشافاته واعداده للممثل الشامل وتدريبه على المسرح بالداخلة مشروع "ابدأ حلمك" يواصل اكتشافاته واعداده للممثل الشامل وتدريبه على المسرح بالداخلة مشروع "ابدأ حلمك" يواصل اكتشافاته واعداده للممثل الشامل وتدريبه على المسرح بالداخلة مشروع "ابدأ حلمك" يواصل اكتشافاته واعداده للممثل الشامل وتدريبه على المسرح بالداخلة مشروع "ابدأ حلمك" يواصل اكتشافاته واعداده للممثل الشامل وتدريبه على المسرح بالداخلة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد إقليم وسط الصعيد الثقافى إقليم فرع ثقافة ثقافة الوادي الجديد قصر ثقافة بيت ثقافة مكتبة ثقافة ثقافتنا في إجازتنا محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة ابدأ حلمک

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: الرئيس السيسي عازم على التغيير الشامل في مصر

قال الإعلامي مصطفى بكري عضو مجلس النواب، إن التشكيل الوزارى لم يتقتصر على الأفراد والشخصيات، ولكن سيمتد إلى السياسات بناء على توجيها الرئيس السيسي، لافتاً إلى أن الرئيس السيسي عازم على التغيير الشامل في مصر.

وأضاف مصطفى بكري خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" مساء اليوم الخميس، أن الرئيس وجه الحكومة بحل مشكلة العملة بشكل نهائي منذ أول يوم عمل للحكومة الجديدة، موضحاً أن التغيير الوزاري يحمل تغييرا في السياسات.

وأوضح أن الرئيس وجه الحكومة بحل المشاكل وأزمات الشارع المصري، مشيراً إلى أنه لا بد من تلافي الأخطاء السابقة والعمل على حل المشاكل، منوهاً:"نحن أمام 6 سنوات حاسمة لهذا الوطن، وأن الحكومة الجديدة عمرها عام واحد فقط.

مقالات مشابهة

  • مبعوث أممي: الحوار السياسي الشامل عامل مؤثر في صنع السلام بالسودان
  • خدمات تسهيلية من مبادرة «ابدأ» لراغبي إنشاء المشروعات.. «حسن دخلك الشهري»
  • مصطفى بكري: الرئيس السيسي عازم على التغيير الشامل في مصر
  • انتشار مستودعات سرية للأسماك بالداخلة ومسؤولين في قفص الإتهام
  • مشروعات تدعمها مبادرة «ابدأ».. من الطلبة حتى المستثمر الصناعي
  • بعد دعم مبادرة ابدأ له.. حالة التطور على مصنع أنجل بيست إيجيبت
  • خالد عبد الغفار: مشروع التأمين الصحي الشامل على رأس تكليفات الرئيس السيسي
  • وزير الصحة: مشروع التأمين الصحي الشامل على رأس تكليفات الرئيس السيسي
  • «ابدأ» تهنئ القيادة السياسية والشعب المصري بتشكيل الحكومة الجديدة
  • وزير الصحة: تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع التأمين الصحي الشامل بـ 5 محافظات قريبًا - فيديو