بوابة الوفد:
2024-09-19@00:52:47 GMT

إزالة فورية لحالتى تعد بقرية المحروسة بقنا

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

تمكنت الوحدة المحلية لقرية المحروسة برئاسة محمد غلاب، من تنفيذ عدد ٢ حالة إزالة فورية تعدى على أرض أملاك دولة بمساحة ٦٠٠ متر عبارة عن أسوار بالطوب الأبيض والأسمنت ، وزراعة أشجار داخل حدود ال ٢ كيلو .  

وأوضح اللواء طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، أن الوحدة المحلية تواصل جهودها لتنفيذ قرارات الإزالة وأى تعديات مخالفة، وتنفيذ تعليمات وتوجيهات السيد اللواء أشراف الداودي محافظ قنا بالتصدي لكافة حالات التعدي على أراضى أملاك الدولة.

   

 كما نجحت الوحدة المحلية لقرية دندرة بقن ، برئاسة أحمد جمعة، من تنفيذ إزالة فورية لحالة تعدى على أرض أملاك خاصة زراعة بمساحة قيراط و ١٢ سهم عبارة عن سور بالطوب الأبيض والأسمنت . 

 يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، بمواصلة شن الحملات والتصدي لكافة أشكال التعدي على الأراضي الزراعية وإزالتها على الفور تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعدم التهاون أو التفريط في حق الشعب.   

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إزالة تعديات قنا نجع حمادي الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

اعلان هام لكافة المقاولين والموردين بصنعاء

وأوضحت الغرفة، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية بمنصة “فيسبوك”، أن هذه الدعوة تأتي في إطار متابعتها للأضرار الناجمة عن ظروف الحرب، وتوقف قطاع المقاولات والتوريدات وما لحق بمنتسبيه من أضرار، سواء الناجمة عن تعثر وتأخر صرف مستحقاتهم أو توقف معداتهم واستهداف ممتلكاتهم.

وحسب البيان فإن “على المقاولين والموردين المتضررين سرعة التوجه إلى قطاع المقاولين والموردين بالغرفة التجارية، خلال أوقات الدوام الرسمي، لتقديم جميع الوثائق والمستندات (ورقياً وإلكترونياً)، التي تثبت الأضرار التي لحقت بهم وفق النماذج المعدة لذلك، والتي يمكن الحصول عليها من خلال زيارة مقر قطاع المقاولين والموردين بالغرفة التجارية بالأمانة”.

وأشار البيان إلى أنه سيتم إحالة جميع الطلبات إلى لجنة حصر الأضرار لدراستها ومعرفة مدى استيفائها للجوانب الفنية والقانونية، وإبلاغ مقدمي تلك الطلبات بأي نقص أو مستندات مطلوب استيفاؤها.

وأهابت الغرفة التجارية بجميع رجال المال والأعمال من المقاولين والموردين التجاوب لما فيه حفظ حقوقهم، لافتةً إلى أن آخر موعد لقبول طلبات الحصر هو 01 – 12 – 2024، مؤكدةً أنه لن يتم النظر في الطلبات غير المقدمة للغرفة التجارية الصناعية (قطاع المقاولين والموردين).

وأرفقت الغرفة في بيانها أرقاماً للتواصل معها في حال وجود أي استفسارات وهي (777758550 – 716600919).

مقالات مشابهة

  • اعلان هام لكافة المقاولين والموردين بصنعاء
  • «التنمية المحلية» تتابع ملفات تقنين أراضي أملاك الدولة و التصالح على مخالفات البناء
  • محافظ أسيوط: تنفيذ 16 قرار إزالة لتعديات
  • إزالة فورية لبناء على أرض زراعية في نحع حمادي
  • المارد يبحث عن الثأر والفارس يسعى لرقم تاريخي.. موعد مباراة السوبر الإفريقي وديربي المحروسة بين الأهلي والزمالك
  • أمن الفيوم يكشف تفاصيل مقتل شاب بقرية جردو على يد خارجين عن القانون
  • التعدي على أسرتي نزيلين من عناصر الجماعة الإرهابية.. مصدر أمني يكشف الحقيقة
  • الوحدة المحلية فى سنورس تقيم حفل تأبين لشهداء الحادث الأليم بطريق الفيوم القاهرة
  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في إزالة التعديات على البناء المخالف
  • أبوالنصر يعلن عن إزالة 24 حالة تعدي عل أراضى أملاك الدولة والزراعية بمركزي أسيوط وصدفا