يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العالمية عن مواعيد مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023-2024.

مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

وكانت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا أسفرت عن وقوع نادي برشلونة في المجموعة الثامنة بجانب بورتو البرتغالي وشاختار وفريق رويال.

مواعيد مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا

ويستعرض لكم الفجر الرياضي جدول مواعيد مباريات نادي برشلونة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023-2024:-

برشلونة ضد رويال 19 سبتمبر الساعة 10 مساءً

برشلونة ضد بورتو 4 أكتوبر الساعة 10 مساءً

برشلونة ضد شختار 24 أكتوبر الساعة 10 مساءً

جدول مواعيد مباريات ريال مدريد في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2024 مواعيد مباريات آرسنال في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

برشلونة ضد شختار 7 نوفمبر الساعة 7:45 مساءً

برشلونة ضد بورتو 28 نوفمبر الساعة 10 مساءً

برشلونة ضد رويال 31 ديسمبر الساعة 10

وسيتم نقل مباريات فريق برشلونة الإسباني في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2023-2024 عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برشلونة دوري أبطال أوروبا مجموعة برشلونة في دوري أبطال أوروبا نادي برشلونة قرعة دور المجموعات بورتو البرتغالي مواعيد مباريات برشلونة في دوري أبطال أوروبا الفجر الرياضي مواعيد مباريات برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا مباريات برشلونة نادي برشلونة الاسباني مجموعة برشلونة دوري أبطال أوروبا 2024 مباريات فريق برشلونة دور المجموعات من بطولة دوری أبطال أوروبا فی دور المجموعات مساء برشلونة ضد مواعید مباریات برشلونة فی دور الساعة 10 مساء

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة انجلترا ضد سلوفينيا.. يستقبل ملعب راين إنرجي، مباراة هامة وقوية تجمع بين إنجلترا وسلوفينيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ليورو 2024.

مواجهة اليوم لن تكون سهلة علي المنتخب الإنجليزي، الذي استهل مشواره في البطولة بفوز على صربيا، قبل أن يتعادل أمام الدنمارك، وسيسعى الأسود الثلاثة إلى استعادة نغمة الانتصارات امام سلوفينيا، لضمان الوصول إلى الدور القادم من المسابقة.

ولن تكون المواجهة سهلة على الإطلاق، خاصة انه في حال تحقيق سلوفينيا الانتصار تصل إلى النقطة الخامسة، كما أنّ منتخب إنجلترا قد يواجه صعوبة في التأهل حال حقق الدنمارك الفوز على صربيا أيضًا، مما يعني هبوطه من صدارة المجموعة إلى المركز الثالث.

موعد مباراة انجلترا ضد سلوفينيا في كاس أمم أوروبا 2024

يترقب عشاق ومتابعي الكرة في أوروبا، موعد انطلاق مواجهة من العيار الثقيل تجمع منتخب إنجلترا ضد سلوفينيا، والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة من عمر منافسات دور المجموعات لبطولة كأس امم أوروبا، والمقرر لها علي ملعب راين أنرجي. ومن المنتظر أن تنطلق صافرة مباراة اليوم، في تمام الساعة، في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة انجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024

تذاع قنوات بي إن سبورتس القطرية مباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، وسوف يتم نقل مباراة إنجلترا وسلوفينيا على قناة beIN Sports HD 1 Max.

معلق مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في يورو 2024

تقرر إسناد التعليق من شبكة بي إن سبورتس إلي المعلق الكبير حفيظ الدراجي للتعليق على مباراة إنجلترا وسلوفينيا.

مقالات مشابهة

  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 26-6-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة
  • مباريات اليوم الثلاثاء 25-6-2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في “يورو 2024”.. القنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء في "يورو 2024".. القنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة