موقع 24:
2024-10-03@13:07:24 GMT

إنتر يعتلي قمة الدوري الإيطالي برباعية في فيورنتينا

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

إنتر يعتلي قمة الدوري الإيطالي برباعية في فيورنتينا

واصل إنتر ميلان انطلاقته المثالية في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم، واعتلى صدارة جدول ترتيب المسابقة.

وحقق إنتر انتصاراً كبيراً 4-0 على ضيفه فيورنتينا، في المرحلة الثالثة لمسابقة الدوري الإيطالي، التي شهدت أيضاً فوز تورينو 1-0 على ضيفه جنوه.

الخبر السعيد: إنتر على الصدارة بالعلامة الكاملة ????
الخبر الحزين: إنتر سيتوقف عن اللعب لمدة أسبوعين ☹️#فورزا_إنتر ⚫️???? pic.

twitter.com/fo14JU16mQ

— إنتر (@Inter_ar) September 3, 2023

وافتتح الفرنسي ماركوس تورام التسجيل لإنتر في الدقيقة 23، فيما أضاف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز الهدف الثاني للفريق الملقب بـ(الأفاعي) في الدقيقة 53.

وأضاف التركي هاكن كالهانغولو الهدف الثالث لإنتر في الدقيقة 58، قبل أن يعود مارتينيز لهز الشباك من جديد، بتسجيله الهدف الرابع لأصحاب الأرض وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 73.

ورفع إنتر، الذي فاز في جميع مبارياته الثلاث الأولى في المسابقة هذا الموسم، إلى 9 نقاط، محققاً العلامة الكاملة حتى الآن، ليتربع على الصدارة، متفوقاً بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه جاره اللدود ميلان، المتساوي معه في نفس الرصيد.

ويمتلك إنتر أقوى خط هجوم في البطولة هذا الموسم، بتسجيله 8 أهداف، بالتساوي مع ميلان، علماً بأنه الفريق الوحيد الذي مازال محافظاً على نظافة شباكه في المسابقة حتى الآن.

في المقابل، توقف رصيد فيورنتينا، الذي تلقى خسارته الأولى في البطولة هذا الموسم، عند 4 نقاط في المركز الثامن.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني إنتر ميلان الدوري الإيطالي فيورنتينا هذا الموسم

إقرأ أيضاً:

مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الفوز على نظيره سلوفان براتيسلافا بأربعة أهداف نظيفة، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم 2024/2025.


تقدم مانشستر سيتي في المباراة من خلال اللاعب إيلكاي جوندوجان في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، فيما ضاعف فيل فودين الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة عشر من عمر الشوط الأول، لينتهي بتقدم مانشستر سيتي بهدفين نظيفين.
وأحرز الهدف الثالث للفريق الإنجليزي اللاعب إرلينغ براوت هولاند في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثاني والمباراة، بينما سجل الهدف الرابع للسيتزين اللاعب جيمس ميكاتي في الدقيقة 74، لتنتهي مواجهة السيتي وسلوفان بنتيجة 4/0.
وسيطر مانشستر سيتي على المباراة بالكامل من خلال امتلاك الكرة، حيث وصلت نسبة الاستحواذ خلال الشوط الأول 77% للفريق الإنجليزي مقابل 23% للخصم.
وكان فريق مانشستر سيتي لقب دوري أبطال أوروبا مرة واحدة كانت الموسم قبل الماضي 2023 بعد الفوز على فريق إنتر ميلان الإيطالي بهدف دون رد أحرزه النجم الإسباني رودري بينما تعد مشاركات سلوفان براتيسلافا السلوفاكي مشاركات قليلة في دوري أبطال أوروبا وضعيفه أيضا لا ترتقي إلى المشاركات المشرفه.

مقالات مشابهة

  • المريخ يكسب كيهيدي برباعية في مواجهته الثانية في الدوري الموريتاني
  • نابولي يستضيف كومو لمواصلة الانتصارات.. .وقمة بين إنتر وتورينو بالدوري الإيطالي
  • إنتر ميلان يحصد أول 3 نقاط بفوز كبير على النجم الأحمر
  • إنتر ميلان يقسو على النجم الأجمر في دوري أبطال أوروبا
  • إنتر ميلان يكتسح النجم الأحمر برباعية في دوري أبطال أوروبا
  • مانشستر سيتي يفوز على سلوفان برباعية في دوري الأبطال
  • الثنائي البديل يقود هجوم إنتر ميلان أمام النجم الأحمر
  • منافس الأهلي.. العين الإماراتي يضم نجم فيورنتينا الإيطالي
  • تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام سرفينا الصربي في دوري أبطال أوروبا
  • كالياري يفوز على بارما بثلاثية في الدوري الإيطالي