شفق نيوز:
2024-10-06@15:52:41 GMT

اربيل تحتضن تصفيات التنس المفتوحة للبنات

تاريخ النشر: 3rd, September 2023 GMT

اربيل تحتضن تصفيات التنس المفتوحة للبنات

شفق نيوز/ أعلن رئيس لجنة المسابقات عضو الهيئة التنفيذية في اتحاد التنس العراقي الحكم الدولي "قيصر جاسب"، يوم الأحد، عن انطلاق التصفيات المفتوحة للنساء التي تشمل الاعمار من 14 صعوداً الى فئة المتقدمات بمشاركة ابرز لاعبات اندية المحافظات العراقية .

وقال جاسب، لوكالة شفق نيوز، أن البطولة تقام بنظام الدوري على ملاعب بارك بيشمركة في اربيل اليوم الاحد، وتستمر لمدة أربعة أيام بإشراف الاتحاد العراقي للتنس وبالتعاون مع الاتحاد الفرعي في اربيل ومدير ملاعب البيشمركة .

وأشار إلى أن الفائزات بالمراكز الأربع الأولى سيشاركن في بطولة BILLIE JEAN KING CUP المقررة إقامتها في البحرين في 17 من شهر تشرين الاول المقبل.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير عاشوراء شهر تموز مندلي اربيل بطولة التنس

إقرأ أيضاً:

افتتاح مطعم كلية الزهراء للبنات بعد تجديده

 

مسقط- الرؤية

أنهت كلية الزهراء للبنات مشروع تجديد مطعم الكلية، والذي يأتي ضمن خطط الكلية لتطوير بنيتها الأساسية وتحديثها.

وقال د. مسلم بن علي المعني عميد الكلية، إن مجلس إدارة الكلية حرص على تطوير مرافق الكلية بما يلبي طموحات الطالبات.

وذكر د. حمد بن ماجد الحجري مساعد العميد للشؤون الأكاديمية وخدمة المجتمع، أنه في الوقت الذي ركزت فيه الكلية على جودة التعليم، فإنها لم تغفل الجانب الترفيهي أيضا.

وأشارت سليمة بنت سالم الصواعية مساعد العميد للإدارة والجودة، إلى أن الكلية تهدف من خلال تحديث مطعم الكلية إلى تعزيز جودة المرافق التي تستخدمها الطالبات، مؤكدة أن هنالك خططا أكبر لتعزيز التجربة التعليمية بالكلية داخل الكلية وخارجها.

وأضافت أن تجديد مطعم الكلية يأتي ضمن خطط التطوير التي وضعتها الكلية للمرحلة المقبلة، إذ إن اهتمام الكلية بالطالبة لا يكمن فقط في قاعة الدراسة وإنما أيضا في الجوابن الترفيهية.

وتمثلت مراحل تجديد المطعم في إعادة تصميم المكان وتغيير بلاط الأرضيات وصبغ الجدران وتركيب ديكورات بالجدران والأعمدة، وتغيير الأثاث وتركيبه.

مقالات مشابهة

  • انفجار صهريج يوقع 6 إصابات في اربيل
  • افتتاح مطعم كلية الزهراء للبنات بعد تجديده
  • اسعار الدولار ترتفع في بغداد و اربيل مع الإغلاق ببداية الاسبوع
  • وزير العمل يلتقى نظيره العراقي لبحث الملفات المشتركة
  • وزير العمل يلتقي نظيره العراقي لبحث ملفات التعاون المشتركة
  • الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن استعداد المنتخب الوطني في مواجهة نظرائه في التصفيات الآسيوية
  • «التحكيم الرياضي» تسجل استئناف «وادا» ضد سينر
  • ما هي حقيقة تطبيق قرار إدراج التربية العسكرية للبنات لعام 2024؟
  • المصنفة أولى عالمياً في التنس تستغني عن مدربها
  • رئيس اتحاد العمال المصريين فى إيطاليا لـ«البوابة نيوز»: نعمل كمنصة لتأهيل الوافدين ومكافحة الهجرة غير الشرعية