سخنين - صفا

تظاهر عشرات الفلسطينيين مساء اليوم الأحد في مدينة سخنين بالداخل المحتل، رفضًا لانتشار الجرائم، والذي كان آخر ضحاياه الشيخ وإمام المسجد سامي عبد اللطيف من مدينة كفر قرع.

ورفع المتظاهرون مجموعة من اللافتات والشعارات التي رفعها المتظاهرون خلال الوقفة المنددة بالعنف والجريمة: "بدنا نعيش"، "بنسكر شارع بنغير سياسة"، "كفى للعنف".

وتأتي هذه التظاهرة ضمن مجموعة من الفعاليات والخطوات الاحتجاجية التي أعلن عنها اليوم رفضًا للجريمة المستفحلة والتي أدت حتى الآن لمقتل 156 فلسطينيًا بأراضي48 منذ مطلع العام الجاري. 

المصدر: وكالة الصحافة الفلسطينية

كلمات دلالية: تظاهرة سخنين الجرائم

إقرأ أيضاً:

عدن.. الإعلان عن ضبط 616 جريمة وحادث خلال 3 أشهر

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية، ضبط (616) جريمة وحادثة غير جنائية بالعاصمة المؤقتة عدن خلال أشهر (يوليو أغسطس سبتمبر) من العام الجاري 2024م، من إجمالي الجرائم والحوادث المسجلة البالغ عددها 734 قضية أمنية منها 655 جريمة و79 حادثة غير جنائية.

 

وبحسب بيان لشرطة العاصمة المؤقتة عدن، فقد ضبطت خلال الفترة نفسها 763 متهماً من اجمالي المتهمين البالغ عددهم 947 متهماً من ضمنهم 33 حدثا وطفل، فيما لازالت إجراءات التحري والملاحقة للفارين من وجه العدالة والبالغ عددهم 127 متهما.

 

وأشار البيان، الى ان عدد المجني عليهم في تلك الجرائم، بلغ 829 شخصاً في عدادهم 81 شخصاً قضوا في تلك الجرائم والحوادث منهم 76 ذكور و 5 من الإناث، وأصيب 173 آخرين منهم 132 من الذكور و41 من الإناث، وكان من بين الضحايا لتلك الجرائم 30 طفلا.

 

ولفتت أجهزة الشرطة بالعاصمة المؤقتة عدن، إلى أن القضايا والبلاغات توزعت بين 655 جريمة جنائية و79 حادثة غير جنائية، ضبطت 537 جريمة مع الحوادث غير الجنائية، فيما 55 جريمة غير مضبوط المتهمين فيها، و63 جريمة مازالت مجهولة وغير مضبوطة.

 

وقالت "خلال الفصل الثالث أحالت 608 بلاغا إلى النيابة العامة، فيما لا تزال إجراءات البحث والتحقيق مستمرة في 81 بلاغا، و45 جريمة وقضية أمنية مازالت قيد التحري والمتابعة".  


مقالات مشابهة

  • مظاهرات بمدن عالمية تناصر فلسطين ولبنان
  • حزب الله: قصفنا شركة أتا للصناعات العسكرية قرب سخنين بشمال إسرائيل
  • تظاهرات يمنية تضامنا مع فلسطين ولبنان وإحياءً لذكرى طوفان الأقصى
  • تعز.. وقفة احتجاجية دعمًا للشعب الفلسطيني وللمطالبة بوقف جرائم الإحتلال
  • عدن.. الإعلان عن ضبط 616 جريمة وحادث خلال 3 أشهر
  • المقاومة اللبنانية : عدد القتلى في صفوف ضباط وجنود العدو الإسرائيلي في المواجهات البطولية التي خاضها مقاتلو المقاومة اليوم بلغ 17 ضابطاً وجندياً
  • حزب الله: استهدفنا قاعدة سخنين للصناعات العسكرية في خليج عكا برشقة صاروخية
  • حزب الله يستهدف قاعدة سخنين للصناعات العسكرية في خليج عكا
  • الجيش الروسي يحرر مدينة أوغليدار الاستراتيجية في جمهورية دونيتسك الشعبية
  • تظاهرة حاشدة في جامعة صنعاء تنديدا بجريمة استهداف ( نصرالله)